كم خطوة تساوى سويت كوين

كم خطوة تساوى سويت كوين

كم خطوة تساوى سويت كوين ، يعتبر تطبيق السويت كوين من التطبيقات التي لاقت انتشاراً كبيراً الفترة الأخيرة، كونه، يمنح المستخدم ربحاً مادياً مقابل عدد الخطوات التي يقوم بها، أو يمنحه عروضاً متعددة ومتنوعة على الكثير من المتاجر الإلكترونية.

إذا كنت من محبي رياضة المشي أو تقطع الكثير من المسافات بالمشي بصورة يومية، فحتماً سوف يروق لك قراءة هذا المقال على موقع مستقبل، وإذا كنت تريد تحقيق ربح مادي من خلال التطبيقات فتابع عزيزي القارئ معنا هذا المقال كى تتعرف على المزيد من خطواتا الربح من السويت كوين وكيفية تحقيق الربح منها.

ما هو تطبيق سويت كوين (تطبيق الربح من المشي)

ما هو تطبيق سويت كوين (تطبيق الربح من المشي)

يمكنك تعريف تطبيق السويت كوين على أنه برنامج يقم لك ربح مادى مقابل خطواتك التى سجلها التطبيق خلال فترة زمنية معينة، وبالطبع مع زيادة عدد الخطوات يزداد معها ربحك من خلال استبدال عدد نقاط تلك الخطوات إلى دولار تقوم بسحبه بعد تحقيق عدد معين.

الهدف من فكرة التطبيق هوه ممارسة رياضة المشي بما يضمن معه صحة أفضل للفرد. وهو التطبيق الذي يتصدر قائمة أفضل مجموعة تطبيقات للربح على المتاجر الخاصة بالتطبيقات كتطبيق جوجل بلاى وجوجل آبل ،وآبل ستور. ولاقى الكثير من الرواج بالدول الغربية  كالولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، وفى الدول العربية كالمملكة العربية السعودية والإمارات المتحدة العربية ومصر.

اقرأ أيضًا: كيفية السحب من تطبيق sweatcoin للايفون

كم خطوة تساوى سويت كوين

تساوي عملة السويت كوين الواحدة  0,05$ دولار، أي أنه عند حصولك على عدد 100عملة سويت كوين فتتحصل بالمقابل علي خمس  دولار، وبناء عليه يمكنك الحصول على 500 دولار من خلال حصولك على عدد 10000وحدة سويت كوين، ويمكنك إذا كنت من محبى رياضة المشي أن تقوم بتحقيق ما يقارب عدد 3500 خطوة يومياً.

ويمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقوم بتعزيز المكافآت اليومية التي يوفرها  لك. كما بإمكانك ترقية البرنامج إلى نظام بريميوم  والذى من خلاله سوف تحتاج لنصف الوقت فقط.  لكى تحقق هدف الوصول لبطاقات هدايا متجر أمازون الإلكتروني. وتستطيع إرسال عملات البيتكوين الخاصة بك إلى شخص أخر بهدف زيادة عدد النقاط حتى تحقق الوصول السريع للربح ويمكنكما تشارك قيمة ذلك الربح وقتها.

تحقيق الربح من سويت كوين

تعتمد فكرة التطبيق الأسياسية و كم خطوة تساوى سويت كوين في الحصول على الربح من خلال ممارسة رياضة المشي أو الركض والتي يمكنك مزولتاها خارج المنزل أو مكتب العمل كشرط إساسي حيث لا يتم احتساب الخطوات داخل المنزل أو دخال مقر العمل، ولكن يمكنك استخدام جهاز المشي (تريد ميل) ومع زيادة عدد خطوات المشي يزداد معها ربح الدولارت.

يتيح لك التطبيق إمكانية ميزة إحالة الأصدقاء عن طريق نشر الرابط الخاص بدعوتك لتدعو به المزيد من الأشخاص والأفراد للدخول والتسجيل بهذا التطبيق. وبالمقابل تربح مبلغ معين لكل فرد يقوم بقبول رابط الدعوة المرسل له من خلالك.

وتعتبر مشاهدة الإعلانات من اسهل الطرق لزيادة أموالك حيث يسمح لك التطبيق بمشاهدة عدد ثلاث إعلانات يومياً وبالمقابل تربح مبلغ من المال يضاف إلى رصيدك.

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب توقع خطوة ابليس القادمة pdf

طريقة سحب الأرباح من التطبيق

 حتى تقوم بسحب أرباحك من تطبيق سويت كوين و كم خطوة تساوى سويت كوين فتقوم على توفير وسيلتين لسحب أرباحك نذكرهم كما يلي:

الطريقة الأولى:  من خلال إنشاء حساب باي بال لتستطيع من خلاله أن تقوم بسحب الدولارات. ويتوجب عليك حينها إستخراج بطاقة ماستر كارد أو بطاقة فيزا .

الطريقة الثانية : يسمح لك تطبيق سويت كوين شراء المنتجات المتوافرة على المتاجر الإلكترونية كمتجر. أمازون من خلال تحويل النقاط الخاصة بك إلى بطاقات هدايا والتي تتمتع بقيمة شرائية عالية.

شاهد أيضًا: كيف اسحب فلوس من برنامج المشي في العراق

كيف احول نقاط سويت كوين إلى فلوس

حتي تستطيع القيام بتحويل الأموال التي قمت بربحها من خلال تطبيق سويت كوين عبر ممارسة المشي فيمكنك عمل تلك الخطوات بشكل بسيط من خلال واجهة التطبيق بإتباع الخطوات التالية:

  • ثم عليك في البدء التوجه لتطبيق سويت كوين والقيام بفتحه.
  • ثم توجه إلى ايقونة حقيبة التسوق والمتواجدة بأعلى الشاشة.
  • سيقوم التطبيق بفتح صفحة جديدة تحتوي على الكثير من العروض والسلع المتنوعة التي ربحتها بإمكانك أن تقوم بإضافتها لعربة التسوق.
  • قم بالضغط على أيقونة أمازون بونص، أو باى بال بونص. لتظهر لك العروض التي تستطيع أن تقوم بعمليه الشراء منها وكذلك تعليمات الشراء.
  • قم في النهاية بتأكيد عملية الشراء بعد تحديد المنتج المطلوب ليتم الدفع من خلال أموالك التي ربحتها من التطبيق.

اقرأ أيضًا: طريقة سحب المال من sweatcoin

مستقبل عملة السويت كوين

قام مطورو تطبيق سويت كوين عن الإعلان عن خطتهم في تطوير عملات السويت كوين من خلال تقنية البلاك تشين والتي مكن بواسطتها تحويل تلك العملات إلى عملات ونقود حقيقة  ويأمل مطورو التطبيق أن  مستقبل عملة Sweatcoin  إلى نفس قيمة العملات الرقمية كعملات البيتكوين.

كيف يعمل تطبيق سويت كوين

تعتمد تقنية برمجة هذا التطبيق على خوارزميات تستعمل خاصية تحديد المواقع(GPS) لاحتساب خطوات المشي التي تقوم بها، ولاحتساب كم خطوة تساوى سويت كوين ويتوجب عليك ممارسة المشي بخارج المنزل حتى لا يتم احتساب الخطوات التي تقوم بها في منزلك أو مقر العمل إلا من خلال استخدام جهاز المشي. 

ويرجي العلم أن الاهتزازات لا يتم احتسابها أن فكرت بقيادة السيارة للحصول على الخطوات. حيث خوارزميات التعقب لا تحتسب  الخطوات بالسيارة.

وعليك بفتح التطبيق عند ممارسة المشي وتمكين ميزة GPS. وطالما قمت بتشغيل التطبيق فإنه يحتسب تلقائيا عدد الخطوات التي تقوم بها. ثم تتم تلك التقنية من خلال استخدام جوجل فتنس وهذا التطبيق مصمم لتتبع الأنشطة البدنية واليومية التي تمارسها. حتى يقوم باحتساب معلومات اللياقة البدنية الخاصة بك ويقوم بحفظ بيانتها على جوالك.

وهذا التطبيق متاح لجميع الأندوريد، وجدير بالذكر أنك تستطيع إستخدام هذا التطبيق دون اتصالك بشبكة الإنترنت. حيث أن برمجة تطبيق سويت كوين تعتمد على احتساب عدد الخطوات ثم تقوم بتسجيلها عقب عودة اتصالك بشبكة الإنترنت.

أنواع العضويات في تطبيق سويت كوين

يقوم تطبيق سويت كوين على توفير ثلاث انواع من العضويات يمكنك الاختيار من بينهم بما يتلاءم مع إمكانيتك والتي نستعرضها كما يلي:

أولاً العضوية المجانية

وهذه العضوية تتمتع بأنها لا تفرض عليك أي رسوم مالية نتيجة استخدامك لها،  وإذا كنت تسأل عن كم خطوة تساوى سويت كوين يمكنك أن تربح مقابل عدد ألف خطوة عملة بيتكوين واحدة، ويسمح لك هذا التطبيق بإحتساب عدد 10,000 خطوة يومياً.

أي انك تستطيع ربح عشر عملات بيتكوين يوميا وفقاً لهذه المعادلة. ثم تستطيع من خلال هذه العضوبة أن تقوم بتحويل عملاتك التي ربحتها لتقوم بشراء العديد من المنتجات المتاحة. على Market place  على تطبيق سويت كوين.

ثانياًً: عضوية  بريميوم

وتتيح لك تلك العضوية باحتساب عدد غير محدود من الخطوات يمكنك تحقيقها شهريا. ثم يتوجب عليك دفوع رسوم مالية تبلغ عشر دورات سنوياً كي تتمع بالمزايا المختلفة والمتعددة لهذه العضوية. ويتيح لك مضاعفة الأرباح التي تحصل عليها مقابل تلك الخطوات.

كما لك إمكانية مشاهدة العروض الحصرية على المتاجر الإلكترونية العالمية. التي تتعامل مع السويت كوين قبل نزولها ومشاهدتها من قبل الأخرين. كما يتمتع بعروض شرائية مميزة وهي بالطبع غير متاحة للنسخة المجانية.

أسئلة شائعة حول كم خطوة تساوى سويت كوين

ما هو الحد الأدنى للسحب من تطبيق السويت كوين؟

يعتبر الحد الأدنى للسحب من خلال تطبيق سويت كوين هو 100  دولار.

هل السويت كوين عملة رقمية؟

عملة سويت كوين  هي عملة غير رقمية ولا يقبل بالتداول بها في كل البورصات.

ما هو رابط تحميل تطبيق السويت كوين للأيفون؟

رابط تحميل تطبيق السويت كوين من خلال هذا الرابط.

1000 سويت كوين كم دولار؟ 

واحد سويت كوين يساوي 00137.0 دولار

 كم خطوة تساوى سويت كوين بالدولار

0.95 سويت كوين لكل 1000  خطوة

 كم خطوة تساوى سويت كوين بالريال 

عملة سويت كوين = 0.19 ريال سعودي

 كم خطوة تساوى سويت كوين بالدينار التونسي

0.95 سويت كوين لكل 1000  خطوة

بنهاية هذا المقال كم خطوة تساوى سويت كوين تكون قد تعرفت على تطبيق سويت كوين الذي يمنحك الربح من خلال أسهل وأبسط الطرق ، كما تعرفنا سوياً على كيفية تحويل خطوات المشي إلى دولارت يمكنك تحويلها عبر الباى بال أو تقم بشراء المنتجات من خلال المتاجر الإلكترونية أو متجر بليس.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق