كيفية التسجيل والربح من بيجو لايف Bigo Live

كيفية التسجيل والربح من بيجو لايف Bigo Live

‏انتشرت فكرة تحقيق الأرباح من شبكة الإنترنت بشكل كبير في الفترة الأخيرة. ولعل من أبرز هذه الأشياء هي الربح من بيجو لايف Bigo Live. كما أنه يعتبر من أكثر الطرق التي تم اعتمادها من قبل الشباب والفتيات في الفترة الأخيرة، لتحقيق الأرباح الكبيرة بشكل سهل وبسيط من خلال هذا التطبيق. كما أنه لاقى رواج كبير بين المستخدمين، حيث مكنهم من تحقيق الشهرة العالية، بالإضافة إلى الأرباح المالية. ولذلك فإننا نقدم لكم طريقة التسجيل والربح من بيجو لايف Bigo Live بشكل سهل وبسيط. لتحقيق آلاف الدولارات شهرياً بأقل مجهود ممكن.

‏ما هو تطبيق بيجو لايف Bigo Live

الربح من بيجو لايف

‏يعتبر تطبيق بيجو لايف Bigo Live هو أحد المنصات الإلكترونية، التي تعمل على جميع أنظمة التشغيل. من الهواتف المحمولة بنظام الأندرويد أو iOS، أو حتى الكمبيوتر. كما أنه يصنف من ضمن تطبيقات التواصل الاجتماعي. ولكنها مختلفة بعض الشيء عن أشهر التطبيقات، مثل الـ Facebook أو الـ Instagram. كما أنه يعتمد في الأساس على البث المباشر ومكالمات الفيديو. وعند دخولك على هذا التطبيق سوف تجد عدد ضخم من الأفراد الذين يقومون بالبث المباشر من كل مكان حول العالم.

اقرأ أيضاً: كيف يتم فتح لايف تيك توك

‏طريقة التسجيل على تطبيق بيجو لايف Bigo Live

‏حتى تتمكن من تحقيق الربح على موقع بيجو لايف Bigo Live، يجب عليك أن تقوم بتسجيل الدخول أولاً. وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. ‏تحميل تطبيق بيجو لايف Bigo Live من خلال متجر التطبيقات المناسب مع نظام التشغيل الخاص بك وتثبيته على الهاتف.
  2. ‏الدخول على التطبيق، حتى تدخل على واجهة البرنامج، والنقر على تسجيل الدخول.
  3. كما ‏يمكنكم اختيار تسجيل الدخول برقم الهاتف، أو البريد الإلكتروني، أو حساب ‫Google‬ الخاص بكم. ومن الأفضل التسجيل بحساب ‫Google‬.
  4. ‏والآن سوف تستقبل رسالة تتضمن على كود يساعد في استكمال عملية التسجيل.
  5. ‏كما أنه من الضروري تسجيل كلمة المرور الخاصة بحسابك، وكتابه مجموعة من البيانات الشخصية من الاسم والجنس وتاريخ الميلاد.
  6. ‏بعد الانتهاء من عملية التسجيل في تطبيق بيجو لايف Bigo Live، سوف تنتقل إلى الشاشة الرئيسية. كما يمكنك الآن البدء في تسجيل الفيديوهات مباشرة، وتحقيق الربح من بيجو لايف Bigo Live.

‏أنواع البث في تطبيق بيجو لايف Bigo Live

‏إن تطبيق بيجو لايف Bigo Live يوفر للمستخدمين خمس أنواع مختلفة من البث المباشر. ومن بينها ما يلي:

  1. ‏البث العادي.
  2. ‏البث الافتراضي: وذلك من خلال إجراء عملية البث المباشر بصورة افتراضية. كما يجعلك تظهر للمتابعين بتقنية ثلاثية الأبعاد.
  3. البث متعدد الضيوف: من الممكن أن تقوم بإجراء البث المباشر مع عدد كبير من الأشخاص في الوقت نفسه. كما يمكن أن يصل عددهم بحد أقصى 12 شخص.
  4. ‏بث الألعاب: يمكن العمل على إجراء البث المباشر الخاص بالألعاب الإلكترونية. كما أن هناك عدد كبير جداً من الألعاب المختلفة والمتنوعة، وعلى رأسها لعبة PUBG الأشهر على الإطلاق.
  5. ‏البث المباشر بالصوت: هو الذي يمكنكم من الدخول في بث مباشر بدون فتح الكاميرا أو إظهار صورتك.
  6. بث مباشر PK: والذي يتمثل في إجراء تحدي بين اثنين من المستخدمين في الوقت نفسه. مع إمكانية إجراء مجموعة من الفعاليات للتنافس في ما بينهم عليها.
  7. ‏الدردشة الصوتية أو الدردشة المباشرة بتقنية الفيديو: من الممكن إجراء الدردشة الجماعية مع عدد كبير جداً من الأفراد. كما يصل عددهم بحد أقصى إلى 12 شخص.

اقرأ أيضاً: طرق مشاهدة لايف تيك توك بدون حساب

‏مميزات تطبيق بيجو لايف Bigo Live

الربح من بيجو لايف

‏هناك عدد كبير جداً من المميزات التي يتمتع بها التطبيق لتحقيق الربح من بيجو لايف Bigo Live. والتي تتمثل في ما يلي:

  • ‏إمكانية متابعة الفيديوهات الخاصة بالمشاهير، كما أنه من الممكن التواصل معهم بطريقة سهلة وبسيطة لغاية.
  • ‏يمكن للمستخدم أن يقوم بصناعة مقاطع الفيديو بشكل سريع وطريقة سهلة للغاية. وذلك لتحقيق الربح من بيجو لايف Bigo Live عن طريق البث المباشر في ذلك التطبيق.
  • ‏كما تتسم واجهة تطبيق بيجو لايف Bigo Live بالتصميم السهل والبسيط للغاية. ولذلك فإنه من الممكن التعامل مع جميع الأدوات بطريقة سهلة للغاية. مع تحقيق الربح من بيجو لايف Bigo Live بخطوات بسيطة.
  • ‏الاشتراك في التطبيق مجاني، كما لا يحتاج إلى أي اشتراكات لتحقيق الأرباح.
  • ‏تقديم هدايا كبيرة للمستخدمين الجدد، كما أنه مناسب مع جميع أنظمة التشغيل.

‏عيوب تطبيق بيجو لايف Bigo Live

‏على الرغم من المميزات الكثيرة التي يتمتع بها بيجو لايف Bigo Live. ولكنه يتضمن على عيب كبير وهو المحتوى. وذلك نظراً لأنه متنوع بشكل كبير، بين محتوى الألعاب الإلكترونية، أو محتوى الكوميديا والترفيه. كما يوجد أيضاً محتوى خاص بالبالغين والغير لائق على الإطلاق. ولذلك فإنك أنت المسؤول عن نوع المحتوى الذي تقوم بتقديمه للمتابعين، أو الذي تعمل على متابعته على هذا التطبيق.

‏طريقة الربح من بيجو لايف Bigo Live

‏هناك مجموعة من الأساليب والآليات التي يمكن الاعتماد عليها حتى تتمكن من تحقيق الربح من بيجو لايف Bigo Live. ومن بينها ما يلي:

اقرأ أيضاً: أرباح التيك توك في السعودية

‏البث المتكرر والمستمر

‏حتى تتمكن من تحقيق الربح من بيجو لايف Bigo Live، يجب عليك أن تقوم بالاستمرار في البث المباشر مع المتابعين. وذلك من خلال تصميم جدول زمني يتضمن على عدد مرات البث، والأوقات التي تقوم بها أسبوعياً. كما يمكن مشاركة ذلك الجدول مع متابعينك لزيادة نسبة التفاعل. كما أنه من الضروري أن تقوم بتحديد المحتوى الذي سوف تقوم ببثه، من الدردشة أو الألعاب وما إلى ذلك.

‏اختيار الصورة الشخصية بشكل احترافي

إن الصورة الشخصية التي تقوم باختيارها في الحساب الخاص بك على تطبيق بيجو لايف Bigo Live، يمكنها أن تقوم بجمع عدد كبير جداً من المتابعين. وذلك بعكس اختيار صورة عشوائية لا تخصك على الإطلاق.

الاستضافة

‏يمكنك أيضاً أن تقوم بإطلاق البث المباشر المشترك مع أحد المشاهير في تطبيق بيجو لايف Bigo Live. كما أن ذلك الأمر يساعد في زيادة عدد المتابعين. كما أنه من الممكن الاعتماد على البث المباشر الخاص بالتحديات.

‏الثقة بالنفس

‏إن الثقة في النفس تساعد في تحقيق النجاح في عدد كبير جداً من المجالات. وخصوصاً في تحقيق الربح من بيجو لايف Bigo Live. لذلك فإنه من الضروري الانتباه إلى لغة الجسد والتعبيرات، التي تقوم بإظهارها أثناء البث المباشر. كما أن هذا الأمر قد يبدو صعب قليلاً في البداية، ولكن سوف تعتاد عليه مع الوقت.

‏التفاعل مع المعجبين

‏يجب عليك عزيزي المستخدم أن تتفاعل بشكل كبير مع المتابعين لك، والتواصل معهم من خلال التعليقات. بالإضافة إلى استمرار النشر قدر الإمكان على هذه المنصة، حتى تعمل على تحقيق الربح من بيجو لايف Bigo Live.

‏استخدام الهاشتاج

‏يمكن لكل مستخدم أن يقوم بإطلاق ثلاثة هاشتاجات في كل بث مباشر يقوم بإطلاقه. لذلك فإنه من الضروري الدقة في اختيار الهاشتاج المناسب. وذلك حتى تتمكن من استهداف الشريحة المطلوبة.

اقرأ أيضاً: حل مشكلة البث المباشر فيس بوك

‏استخدام المعدات بالجودة العالية

‏لا يوجد أي شخص يرغب في متابعة الأفراد الذين يستخدمون الميكرفون ذات الجودة الرديئة. الذي يعمل على إظهار الصوت بشكل مزعج. أو الكاميرات التي تظهر الصورة بشكل لا يرغب فيها المتابعين. ولذلك فإنه من الضروري الاعتماد على جودة عالية واختيار أفضل الأنواع حتى تتمكن من تحقيق الربح من بيجو لايف Bigo Live.

‏نصائح هامة لتحقيق الربح من بيجو لايف Bigo Live

الربح من بيجو لايف

‏هناك مجموعة كبيرة من الطرق الفعالة والمعتمدة التي تساعدك في تحقيق الربح من بيجو لايف Bigo Live. وعلى رأسها نظام الإحالة، التي يمكن الاعتماد عليها في التسويق لذلك البرنامج بين الأصدقاء والمتابعين. كما يمكنك دعوة الأصدقاء، حيث أن كل شخص يقوم بالتسجيل على هذا التطبيق عن طريقك يساعدك في تحقيق أرباح كبيرة للغاية. 

ومن الجدير بالذكر أن الأرباح تعتمد بصورة كلية على عدد المتابعين، وعدد الأفراد الذين قاموا بتحميل التطبيق. ولذلك فإنه من الضروري الانتباه لهذا الأمر. ‏كما يوجد طريقة أخرى تساعدك في تحقيق الربح من بيجو لايف Bigo Live. وذلك من خلال الاعتماد على المهمات التي يقدمها التطبيق لك. كما أن ذلك الأمر يمكنك من كسب النقاط التي يتم تجميعها واستبدالها بالأموال في الأخير. بالإضافة إلى البث المباشر الذي يعمل على تحقيق أرباح كبيرة للغاية.

‏طريقة الدخول في بث مباشر على تطبيق بيجو لايف Bigo Live

‏يمكنك الآن الدخول في بث مباشر بطريقة سهلة وبسيطة على تطبيق بيجو لايف Bigo Live. وذلك من خلال الضغط على علامة الفيديو الموجودة في أسفل واجهة التطبيق. وبعدها تقوم باختيار نوع البث المرغوب في الدخول فيه، بين أنواع متعددة من البث التي قدمها لكم التطبيق. كما أنه من الضروري أن تقوم باختيار العنوان المناسب الخاص بالبث الذي تقوم بإطلاقه.

‏هنا يجب عليك اختيار صورة مناسبة وهاشتاج دقيق، بحد أقصى 3 لكل بث، للاستخدام في البث المباشر الذي تقوم بالدخول فيه. كما أنه يجب عليك أن تتأكد أن اختيار البث على الوضع العام وليس الخاص، حتى تظهر لجميع المتابعين لك.

اقرأ أيضاً: كم تبلغ أرباح البث المباشر فيسبوك

‏كيف تصبح وكيل في تطبيق بيجو لايف Bigo Live

‏هناك مجموعة من الشروط التي يجب توافرها في المستخدم حتى يتمكن من أن يصبح وكيل في تطبيق بيجو لايف Bigo Live. والتي تتمثل في ما يلي:

  • ‏إضافة صناع المحتوي على تطبيق بيجو لايف.
  • ‏يجب أن تمتلك حساب بنكي بالدولار أمريكي لاستقبال الحوالات عليه.

‏إن كنت من سكان منطقة الخليج العربي يجب عليك أن تزود المنصة بخمسة من صناع المحتوى على تطبيق بيجو. وبعدها يتطلب منك التطبيق إضافة خمسة من صناع المحتوى في الشهر الأول، وخمسة في الشهر التالي. ولكن إن كنت من المقيمين بعيداً عن منطقة الخليج العربي، فإن هذا الأمر يحتاج إلى إضافة الضعف. مما يعني إضافة 10 صناع محتوى في البداية، وبعدها 10 في الشهر الأول، و10 في الشهر الثاني.

‏طريقة سحب الأموال من تطبيق بيجو لايف Bigo Live

‏بعد تحقيق الربح من تطبيق بيجو لايف يمكنك أن تقوم بسحب الأموال بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. وذلك من خلال الدخول على محفظتك في الحساب الشخصي، والنقر على زر تبديل الألماس. كما يمكنك أن تقوم بسحب الأرباح عن طريق بايونير. مع العلم أن الحد الأدنى لعملية السحب هو 31 دولار أمريكي، بما يعادل 6700 فاصوليا. كما أن الحد الأقصى لعملية السحب هو 1,050,000 فاصوليا. كما أن عملية السحب تحتاج إلى فترة لمعالجة هذه العملية. والتي تتراوح بين ثلاثة أيام حتى خمس أيام في حالة سحب أقل من 1000 دولار أمريكي. ولكن في حالة سحب أكثر من ذلك المبلغ، فإنها تحتاج لفترة تتراوح بين 25 وحتى 30 يوم.

‏طريقة زيادة المتابعين على تطبيق بيجو لايف

‏إن عدد المتابعين يعتبر من أهم العوامل التي تساعد في رفع فرصة تحقيق الربح. ولذلك سوف نقدم لكم العديد من الطرق التي تمكنكم من جذب المتابعين لحسابكم. والتي تتمثل في ما يلي:

‏دعوة المتابعين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي

‏أصبح الآن بإمكانك الاستفادة من حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، من Instagram وفيسبوك وتويتر. حتى تتمكن من جذب المتابعين لمتابعتك أيضاً في حسابك على تطبيق بيجو لايف. ومشاهدة البث المباشر الذي تقوم بتقديمه، وبالتالي زيادة فرص تحقيق الأرباح من هذا البرنامج.

‏نشر جزء من البث المباشر الخاص بك على التطبيق

‏إن تلك الطريقة تغيب عن بال عدد كبير جداً من الأفراد. ولكنها تقدم فوائد كبيرة في زيادة عدد المتابعين على تطبيق بيجو لايف. حيث أنه من الممكن أن تقوم بتسجيل جزء من البث الذي قمت بنشره. وذلك حتى تتمكن من جذب المتابعين، ولفت انتباههم. كما أنه من الممكن نشر هذا الجزء على حسابك على موقع الـ YouTube، ومجموعة أخرى من المنصات المختلفة. ولكن يجب عليك أن تذكر الأوقات التي تقوم فيها ببث المحتوى، حتى يدخل المتابعين في الوقت المناسب.

التميز في إنشاء المحتوى

‏تعتبر هذه الطريقة هي الأفضل على الإطلاق حتى تتمكن من كسب المتابعين. وتحقيق الربح من بيجو لايف Bigo Live. وهي الاهتمام بالمحتوى الذي تقوم بإطلاقه على التطبيق. كما أن هذا الأمر وسوف يعمل على استقطاب أكبر قدر ممكن من المتابعين الحريصين على متابعة المحتوى الخاص بك. وذلك من خلال مشاركة الأحداث اليومية، أو الخبرات، أو شغفك واهتماماتك.

‏في النهاية نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول طريقة التسجيل في التطبيق، وتحقيق الربح من بيجو لايف من خلال العديد من الطرق. نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق