كيفية الحصول على درع التيك توك مجاناً

كيفية الحصول على درع التيك توك مجاناً

كيفية الحصول على درع التيك توك مجاناً حيث يعتبر تطبيق تيك توك من أهم التطبيقات في الوقت الحالي، والتي تحقق الشهرة وتساعدك على ربح المال، وسوف نوضح من خلال موقع مستقبل كيفية الحصول على درع تيك توك الذهبي

كيفية الحصول على درع التيك توك مجانًا

 يرغب العديد من مستخدمي تيك توك بالحصول على درع تيك توك سواء الذهبي أو الفضي لكن هناك بعض الشروط يجب توافرها للحصول عليه وتتمثل في الآتي:

  • أن يكون لديك العديد من المتابعين فهم يعتبرون رأس المال ووحدهم القادرين على وضعك ضمن قائمة الحاصلين على درع تيك توك.
  • يكون عدد المتابعين لديك أكثر من ١٠٠٠٠ متابع على حسابك الشخصي في تيك توك، ويكون نفس العدد في يوتيوب حتى تتمكن من الحصول على الدرع الماسي أو الفضي.
  • أن يكون حسابك الشخصي على تيك توك موافق لشروط وأحكام الشركة.
  • أن يكون المتابعين على صفحتك الشخصية حقيقيين وليسوا مزيفين، حيث يقوم العديد من الأشخاص بشراء متابعين مزيفين بطرق غير شرعية ويكون ذلك عكس السياسة العامة. 
  • في حالة توافر لديك الشروط المطلوبة سوف تتواصل شركة تيك توك معك عبر البريد الإلكتروني لاستلام الدرع أو يمكنك التواصل مع الدعم الفني لشركة تيك توك واخبارهم برغبتك في تلقي درع تيك توك.

اقرأ أيضاً: موقع زيادة متابعين تيك توك مجاني

اقرأ أيضاً: حل مشكلة تسجيل الدخول في تيك توك

مفهوم درع تيك توك | كيفية الحصول على درع التيك توك مجانًا

وفي صدد حديثنا عن كيفية الحصول على درع التيك توك مجاناً فإنه بمجرد الحصول على درع تيك توك فهو يضمن لك أرباح كثيرة واسم ساطع على تيك توك، ولكن حتى يحدث ذلك هناك العديد من الشروط التي وضعتها الشركة للحصول على درع تيك توك وأبرزها وجود ١٠٠٠٠ ألف متابع على صفحتك الشخصية في تيك توك على أن يكونوا حقيقيين حيث يعمل العديد من الأشخاص الذين يريدون الحصول على درع تيك توك على شراء متابعين وهميين بهدف تحقيق الربح، ولكن تكتشف إدارة تيك توك  المتابعين الحقيقيين والمزيفين من خلال أساليبها الخاصة بجانب الموافقة على جميع الشروط والأحكام التي فرضتها شركة تيك توك على الأشخاص المالكين حسابات فيها، ومن الجدير بالذكر أن درع تيك توك له العديد من الأنواع والخدمات المتنوعة التي يحققها حيث يتشابه تطبيق تيك توك مع يوتيوب في الحصول على الربح والشهرة عن طريق نشر الفيديوهات وسحب الأموال عن طريق البنوك الإلكترونية المختلفة.

اقرأ أيضاً: افضل برنامج جمع عملات التيك توك مجانا

شروط الحصول على درع تيك توك 

وإستكمالًا لحديثنا عن كيفية الحصول على درع التيك توك مجانًا سوف نوضح شروط الحصول على درع تيك توك والتي تتمثل في الآتي:

  • حيث يجب على المستخدم الذي يشارك مقاطع على تيك توك الابتعاد تمامًا عن الألفاظ الخارجة والحديث عن التقاليد الخاصة بالبلاد وجعلها أضحوكة. 
  • الموافقة على كافة الشروط والأحكام التي تفرضها شركة تيك توك والالتزام بها.
  •  الاتجاه نحو الكوميديا والفكاهة وتسويق المنتجات بطريقة مناسبة أي الالتزام بغرض مواقع التواصل الاجتماعي والبعد عن الأمور اللا أخلاقية.
  • العمل على إنشاء تواصل دائم بين المديرين على تيك توك، والموافقة على جميع الخدمات المتعددة التي تقدمها التطبيقات.
  • أهمية إنشاء حساب شخصي على تيك توك والذي يمكنك من تقديم الكثير من المواهب والفيديوهات.
  • يشمل تطبيق تيك توك على العديد من السياسات لابد من اتباعها والالتزام بها حيث تم وضع هذه السياسات لضبط المقاطع التي يتم تقديمها على تيك توك.

اقرأ أيضاً: زيادة نقاط التيك توك

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة تيك توك وكيفية الحصول على درع التيك توك مجانًا

بعد تعرفنا على كيفية الحصول على درع التيك توك سوف نوضح الخدمات التي تقدمها شركة تيك توك للمستخدمين والتي وتتمثل في الآتي:

  •  يساهم تحميل تيك توك في ربح الكثير من الأموال ودرع تيك توك الذهبي بالإضافة إلى الشهرة الكبيرة في الوطن العربي.
  • كما يعد تيك توك بفلوس من المواقع التي ساهمت في تقديم فرصة عمل رائعة من خلال تطبيق مضمون وعالمي ويتواجد في جميع أنحاء العالم.
  • تساهم البثوث المباشرة في ربح الكثير من الأموال وزيادة عدد المتابعين.
  • يبلغ سعر الوردة على تيك توك حوالي ١٥ دولار حيث ساهمت في تطوير حساب المستخدمين وربح الكثير من المال.

اقرأ أيضاً: شحن عملات تيك توك مجانا

الأسئلة الشائعة 

من هو أشهر شخص على تيك توك؟

يعتبر تشارلي داميليو هو أشهر مستخدمي تطبيق تيك توك لامتلاكه ١٠٠ مليون متابع على صفحته الشخصية.

كيف أصل إلى 1000 متابع في التيك توك؟

يمكن زيادة عدد المتابعين على تيك توك من خلال متابعة 2000 حساب لمستخدمين آخرين مثلًا يكون سعر المتابعة ٢ نقطة فإذا قمت بمتابعة 2000 شخص يعني 4000 نقطة وعند استبدال نقاطك بمتابعين سوف يكون لديك 1000 متابع.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن كيفية الحصول على درع التيك توك مجاناً حيث يجب أن يكون عدد المتابعين في صفحتك الشخصية 10000 متابع حتى تتمكن من الحصول على درع تيك توك وربح المال من التطبيق.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق