كيفية الربح من تطبيق appbounty

كيفية الربح من تطبيق appbounty

كيفية الربح من تطبيق appbounty يعد من أكثر الأمور التي تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ونحن من خلال موقع مستقبل سوف نجيب بالتفصيل عن هذا التساؤل، بالإضافة إلى عرض مزيدًا من التفاصيل حول هذا التطبيق الذي يعد من أكثر التطبيقات التي تناسب المبتدئين، والذي يمكنهم من ربح مزيدًا من المال فقط عن طريق استخدام الهاتف الجوال دون التحرك من أماكنهم.

كيفية الربح من تطبيق appbounty

قبل أن تتعرف على طرق كسب المال عبر هذا التطبيق ينبغي علينا أن نذكر لك نبذة مختصرة تعرفك بهذا التطبيق الذي هو عبارة عن واحد من التطبيقات المجانية، ولكن يعد هو الأشهر  في التطبيقات التي تمكنك من الحصول على العديد من الدولارات الحقيقية والتي يمكنك سحبها متى شئت من خلال العديد من طرق الدفع المتنوعة، ويمكنك تحميل هذا التطبيق بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي لأنظمة الأندرويد أو تحميله من المتجر الإلكتروني آب ستور وذلك لأجهز الايفون.

يمكنك ربح الأموال بطريق آلية من خلال استخدام هاتفك وأنت جالس في منزلك فقط كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق appbounty ثم قم بتشغيل تطبيق VPN لتغيير IP الخاص بك  إلى دولة أوروبية حتى يوفر لك التطبيق مجموعة من المهمات التي تمنحك مزيدًا من الربح وذلك مقارنة استخدام هذا التطبيق داخل أي دولة من الدول العربية فالفارق في العائد المالي كبير.

وبمجرد تنفيذ هذه الإجراءات سوف تظهر لك مجموعة من الفيديوهات والاعلانات الخاصة بتطبيقات متعددة بمجرد أن تقوم بتحميل هذه التطبيقات سوف يقوم التطبيق يمنحك نقاط يمكنك فيما بعد تحويلها إلى دولارات حقيقية وسحبها من خلال مواقع الدفع المتعددة التي يدعمها هذا التطبيق.

شاهد أيضا: كيفية الربح من تطبيق Cash Earning App لكسب الأموال

مميزات تطبيق appbounty

يتميز هذا التطبيق بالعديد من المزايا وهذا مما جعله يحظى بشهرة واسعة بين العديد من التطبيقات الأخرى التي تعمل في نفس المجال ومن ضمن هذه المزايا ما يلي:

  • صغر حجمه ولهذا عند تحميله لا يشغل سعة كبيرة من مساحة الهاتف التخزينية.
  • أنه مجاني فيمكنك تحميله بكل سهولة بدون رسوم دفع.
  • يتميز بمصداقية كبيرة في الدفع.
  • يوفر العديد من وسائل الدفع المتعددة.
  • أنه سهل الاستخدام.
  • يحتوي على واجهة مستخدم سهلة وسلسلة ولهذا يناسب الأشخاص المبتدئين في هذا المجال.

شاهد أيضًا: موقع شحن uc ببجي مجانا عن طريق id

طرق الربح من تطبيق appbounty

كيفية الربح من تطبيق appbounty

استكمالًا لتقديم الإجابة عن كيفية الربح من تطبيق appbounty سوف نعرض الآن طرق كسب المال التي يوفرها هذا التطبيق لمستخدميه والتي تتضمن ما يلي:

أولًا:الربح من مشاهدة الفيديوهات الإعلانية

تعد هذه الطريقة واحدة من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال عبر التطبيق، وتعني هذه الطريقة قيامك بمشاهدة عدد كبير من الفيديوهات حتى تحصل على نقاط متعددة والتي يمكنك فيما بعد تحويل هذه النقاط الي دولارات حقيقة، وتجدر الإشارة إلى أن مشاهدة الفيديو الواحد قد يمنحك دولارين في المرة الواحدة.

شاهد أيضًا: مهارات التسويق الرقمي من جوجل

ثانيًا: ربح المال عبر تثبيت البرامج

تعد هذه الطريقة واحدة من الإجابة على سؤالك كيفية الربح من تطبيق appbounty حيث أن هذا التطبيق يعني  باختصار هو قيامه بإنشاء إعلانات بغرض الدعاية لتطبيقات معنية، حيث يقوم صاحب التطبيق الأصلي بدفع مبالغ معينة للتطبيق مقابل قيام التطبيق بالترويج له والتي يقدمها تطبيق appbounty للمستخدم على هيئة نقاط مقابل قيامه بتثبيت هذا التطبيق، والذي يستطيع فيما بعد تحويل هذه النقاط التي قد جمعها إما إلى بطاقات جوجل بلاي أو سحبها من خلال موقع الدفع باي بال.

شاهد أيضًا: كيفية إستبدال نقاط جوجل

ثالثًا: الربح من الألعاب

يمكنك كسب مزيدًا من الأموال عبر التطبيق من خلال قيامك بتحميل عددًا من الألعاب أو التطبيقات و تجربتها فعليًا على هاتفك الجوال، ومقابل ذلك سوف يمنحك تطبيق appbounty نسبة معينة من النقود، فمثلًا قد تحصل على ثلاث دولارات مقابل قيامك بتحميل لعبة واحدة على هاتفك وممارستها بشكل فعلي لمدة يومين.

رابعًا: الربح من خلال الدعوة للتطبيق

يمكنك زيادة أرباحك بنسبة كبيرة قد تصل إلى 25 % في حالة إذا قمت بالدعوة لهذا التطبيق أو عن طريق الإحالة، حيث أن هذه الطريقة قد تمكنك من الحصول على نسبة من أرباح الشخص الذي يقوم بتثبيت هذا التطبيق من خلالك طوال استخدامه لهذا التطبيق.

طرق الدفع لتطبيق appbounty

وفر التطبيق لمستخدميه عدد متنوع من طرق الدفع والتي تمكنك من سحب أرباحك بكل سهولة في حالة إذا وصلت إلى الحد الأدنى لمبلغ السحب ومن ضمن هذه الطرق ما يلي:

1- تحويل النقاط الذي قمت بجمعها من خلال مشاهدة الإعلانات أو الفيديوهات أو تثبيت التطبيقات أو الألعاب، وذلك من خلال الطرق التالية:

  • بطاقات جوجل بلاي لاستخدامها في شراء التطبيقات والألعاب المدفوعة.
  • بطاقات أيتونز.
  • بطاقات أمازون لاستخدامها في شراء ما تود شرائه من خلال متجر أمازون الإلكتروني.

2- سحب الرصيد من خلال موقع باي بال.

شاهد أيضا: الحصول على راتب شهري من خرائط جوجل

رابط تحميل appbounty للاندرويد والايفون

وبصدد الحديث عن كيفية الربح من تطبيق appbounty سوف نعرض لك رابط تحميل لكلًا من أنظمة الاندرويد وأجهزة الايفون والتي هي على النحو التالي:

  • يمكنك تحميل تطبيق appbounty لانظمة الأندرويد مباشرة من هنا
  • يمكنك تحميل تطبيق appbounty لأجهزة الآيفون من هنا

شاهد أيضا: تحميل تطبيق هوج بول للاندرويد والايفون

فائدة استراتيجية الاشتراكات في الربح من خلال التطبيقات

كيفية الربح من تطبيق appbounty

تعد استراتيجية الاشتراكية واحدة من أفضل الطرق التي يمكن الحصول من خلالها على عائد مالى كبير من خلال استخدام الهاتف، حيث أن استراتيجية الاشتراكات تقدم للمستخدم العديد من المزايا ولكن لمدة مؤقتة، وبعد إنتهاء هذه المدة يجب على الشخص دفع رسوم مقابل الاستفادة من هذه المزايا التي  يوفرها التطبيق، غالبًا ما يتم استخدام الاشتراكات في التطبيقات التي توفر للمستخدم مقاطع فيديو أو صور بغرض الدعاية.

شاهد أيضًا: كيف تربح 2000 دولار شهريًا من خرائط جوجل

تطبيقات أخرى للربح من الموبايل

بعد أن تعرفت على كيفية الربح من تطبيق appbounty نعرض لك مجموعة أخرى من التطبيقات التي تعمل في نفس المجال والتي من ضمنها ما يلي:

1- تطبيق KIKI: على الرغم من ظهور هذا التطبيق لفترة ليست ببعيدة إلا أنه تمكن من الحصول على شهرة واسعة وذلك بسبب مصداقيته في توفيره للمستخدم عائد ربحي كبير، تقوم فكرة هذا التطبيق على قيامك كمستخدم بإنشاء حساب خاص بك ثم استخدام هذا الحساب في نشر المزيد من الصور ومقاطع الفيديو، وكلما زادت نسبة مشاركاتك والتفاعل على منشوراتك من خلال الجمهور المتابع كلما حصلت على مزيدًا من الأرباح.

  • يمكنك تحميل هذا التطبيق بكل سهولة من خلال متجر أب ستور من هنا 
  • أو تحميله من متجر جوجل بلاي من هنا
  • تتمكن من سحب قيمتك الربحية بعد وصولك إلى 75 دولار كحد أدنى لمبلغ السحب.

2- تطبيق WHAFF: يعد هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي تقدم لك مزية الربح من خلال استخدام الهاتف فقط، يتميز هذا التطبيق بأنه لا يتطلب منك تثبيت برنامج VPN كما لا يتطلب منك تغيير IP للتمكن من الحصول على عروض ذات قيمة ربحية أعلى.

وأهم ما يميز هذا التطبيق هو أنك بمجرد تحميله سوف تحصل على 20 قطعة على سبيل الهدية، هذا علاوة على أنه من التطبيقات المضمونة في مجال الربح من الإنترنت عبر هواتف الآيفون والأندرويد. 

شاهد أيضا: إستبدال نقاط جوجل

أسئلة شائعة

ما هي طريقة ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا عبر تطبيق appbounty؟

قم بتحميل برنامج VPN وذلك لتغيير IP الخاص بك إلى أحد الدول الأوربية لكسب مزيدًا من الأموال.

هل تطبيق appbounty يتطلب خبرة سابقة لاستخدامه؟

لا يتطلب التطبيق  خبرة سابقة لاستخدامه حيث أنه يعد من التطبيقات السهلة الاستخدام، ولذا يعد من التطبيقات المناسبة للمبتدئين الراغبين في الانضمام إلى عالم ربح المال عبر الإنترنت من خلال الهاتف الجوال.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام جولتنا والتي عرضنا لكم فيها كيفية الربح من تطبيق appbounty ذلك التطبيق الأشهر عالميَا وعربيًا في مجال الربح من الإنترنت عبر الهاتف الجوال.

أسئلة شائعة

  • ما هي طريقة ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا عبر تطبيق appbounty؟

    قم بتحميل برنامج VPN وذلك لتغيير IP الخاص بك إلى أحد الدول الأوربية لكسب مزيدًا من الأموال.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق