كيفية الربح من فانتازي الدوري الإنجليزي

كيفية الربح من فانتازي الدوري الإنجليزي

كيفية الربح من فانتازي الدوري الإنجليزي إنه موضوع شيق سوف نتعرف من خلال موقع مستقبل على مزيد من التفاصيل حول هذه اللعبة، إلى جانب الطريقة المتبعة لاحتساب النقاط والجوائز التي تقدمها اللعبة.

المحتويات

كيفية الربح من فانتازي الدوري الإنجليزي

ارتبطت العديد من الألعاب المفضلة بالدوري الإنجليزي، الذي يعد من أهم وأكبر الدوريات في عالم الكرة، والذي يفضله عشاق الكرة في جميع أنحاء العالم، ومن أفضل الألعاب التي يفضلها مشجعي الأندية للدوري الإنجليزي هي لعبة فانتازي، وتشهد هذه اللعبة تنافسًا كبيرًا بين هؤلاء المشجعين واللاعبين على جمع عدد كبير من النقاط في جولات اللعبة.

نبذة عن لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

ويتساءل الكثير عن كيفية الربح من فانتازي الدوري الإنجليزي ويجب أن نوضح أن هذه اللعبة افتراضية لكرة القدم، وتعتمد في المقام الرئيسي على التوقع من خلال الموقع الخاص باللعبة، ويتم إنشاء فريق منافس للأصدقاء أو للاعبين من جميع أنحاء العالم، ويقوم اللاعب باختيار تشكيل للفريق يضم 15 لاعب، ثم يقوم بوضع التشكيل الأساسي للعبة من 11 لاعب يختار من كل نادي 3 لاعبين.

شاهد أيضا: كيفية الربح من ChatGPT

معلومات عن اختيار تشكيل فريق فانتازي الدوري الإنجليزي

كيفية الربح من فانتازي الدوري الإنجليزي

وهناك بعض الأمور الهامة التي عليك اتباعها عند التشكيل لفريق فانتازي

  • يضم الفريق 15 لاعب ويجب ألا يتجاوز السعر لهم عن 100 مليون.
  • تشكيل الفريق عبارة عن 2 حارس مرمى و5 لاعبين مهاجمين.
  • الحد الأقصى لعدد اللاعبين الذين يمكن ضمهم من فريق 3 لاعبين فقط.
  • اختيار عدد اللاعبين قبل البدء في الجولات بحيث لا يزيد عن 11 لاعب.
  • عند عدم مشاركة أحد اللاعبين من التشكيل الأساسي، يتم التغيير له أتوماتيكيًا بعد الإنتهاء من الجولة ويوضع مكانه أحد اللاعبين.

كيفية الربح في مسابقة فانتازي الدوري الإنجليزي

ولكي نتمكن من معرفة كيفية الربح من فانتازي الدوري الإنجليزي لا بد أن نعرف أنه يتم من خلال التجميع للنقاط في هذه البطولة، وذلك وفقًا لأداء اللاعبين الذين تم اختيارهم في التشكيل الأساسي، وبالطبع فإن النقاط تختلف حسب اختلاف مكان اللاعب في اللعبة، إلى جانب أن اللاعب الذي يقوم بتجميع عدد كبير من النقاط في إحدى الجولات يصبح هو الفائز على العالم، ثم يتم الإستمرار في تجميع النقاط في الجولات الأخري، حتى تنتهي البطولة لهذه اللعبة في الدوري الإنجليزي.

طريقة احتساب النقاط من فانتازي الدوري الإنجليزي

هناك عدة خطوات مفصلة يجب فعلها لاحتساب النقاط وتتمثل في الآتي: 

  • يأخذ كل لاعب عدد من النقاط في أي مباراة يقوم باللعب فيها وفقًا لمستوى الأداء له، وما يقوم به في المباراة لمدة لا تقل عن ساعة.
  • يمنح اللاعب 6 نقاط عند تسجيل المدافع، أو حارس المرمى للهدف.
  • يحصد اللاعب 5 نقاط عند تسجيل هدف من لاعب في خط الوسط.
  • يحصد اللاعب 4 نقاط عند تسجيل هدف من المهاجم.
  • عند حدوث تمريرة يحصد اللاعب منها 3 نقاط.
  • يحصد الحارس 5 نقاط عند الصد لضربات الجزاء.
  • يحصد الحارس نقطة واحدة في حالة الصد 3 مرات للكرة

دوريات لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

وفي سياق الحديث عن كيفية الربح من فانتازي الدوري الإنجليزي أيضًا من المعروف عن هذه اللعبة أنه عند البدء فيها لأول مرة سوف يتم الإضافة لمستخدم هذه اللعبة في ثلاثة دوريات منها ما يلي:

  • دوري خاص بجميع اللاعبين.
  • دوري خاص بالمستخدم في بلده.
  • دوري خاص بالمشجعين.

ويمكن الإنضمام إلى أي عدد من هذه الدوريات من خلال الإشتراك فيه بالكود الخاص به.

الدوري الكلاسيكي في فانتازي الدوري الإنجليزي

يحدث  من خلال هذا الدوري التكوين مع الأصدقاء، ويتم تجميع النقاط للاعب والأصدقاء، ويتم التحديد للدول على حسب النقاط التي تم الحصول عليها.

دوري head to head في فانتازي الدوري

يشبه إلى حد كبير الدوريات الكبرى، ويقوم المستخدم بالمواجهة مع أحد لاعبي الدوري، وفي نهاية الدوري يفوز بالدوري اللاعب الحاصل على أكبر عدد نقاط.

شرح بطولة كأس فانتازي الدوري الإنجليزي

خلال الجولة 17 من البطولة يقوم اللاعبون الحاصلون على المراكز الأولى بالدخول في البطولة، حيث يتم الاختيار للاعبين الذين يواجهون بعضهم وذلك باستخدام جهاز الكمبيوتر تلقائيًا، وتتم التصفية للاعبين حتى الوصول إلى الفائز بهذه البطولة.

جوائز لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

وفي إطار البحث عن كيفية الربح من فانتازي الدوري الإنجليزي والجوائز التي يحصل عليها اللاعبون من اللعبة وهي تتكون من 5 جوائز، مقسمة من المركز الأول حتى المركز الثالث، إلى جانب بعض الجوائز الأخرى.

جائزة فانتازي للمركز الأول

وفي النهاية للدوري يتم حصول كل مركز على جائزته، أما المركز الأول يحصل فائزه على رحلة لإنجلترا مدتها 7 أيام وذلك لشخصين فقط، كما يسمح للفائز بحضور مبارتين البريميرليج في أحد المقاعد لكبار الزوار، وهذه الرحلة شاملة للتنقلات والتذاكر للطيران، إلى جانب الحصول على لعبة فيفا مع ملابس نايكي.

شاهد أيضا: كيفية الربح من موقع YSENSE وسحب الأرباح

جائزة فانتازي المركز الثاني 

ويحصل الفائز بالمركز الثاني على جائزة عبارة عن رحلة مدتها يومين تشمل تذاكر الطيران والإقامة، كما أن له الحق في الحضور لمباراة من البريميرليج وله مقعد في كبار الزوار، إضافة إلى حصوله على لعبة فيفا، إلى جانب ذلك حصوله على ملابس نايكي.

جائزة فانتازي المركز الثالث

من حق الفائز بهذا المركز أن يحصل على اللعبة الشهيرة فيفا وملابس نايكي، أما الجائزة المخصصة للفائز بالكأس فهي عبارة عن رحلة لإنجلترا مدتها يومين لشخصين، والحضور لأحد مباريات الدوري بأحد مقاعد كبار زوار، ولعبة فيفا إلى جانب ملابس نايكي.

جائزة مدرب الشهر في فانتازي الدوري الإنجليزي

والجدير بالذكر أن معرفة كيفية الربح من فانتازي الدوري الإنجليزي تشمل أيضًا هذه الجائزة التي يحصل عليها أكثر اللاعبين تجميعًا للنقاط خلال الشهر، وهي عدة جوائز مثل بعض الملابس من شركة نايكي، وسماعات بلوتوث، وجهاز تابلت، بالإضافة إلى حصول أكثر 10 أشخاص تجميعًا للنقاط على جوائز عديدة.

جائزة مدرب الأسبوع في فانتازي الدوري الإنجليزي

ويتم فيها حصول اللاعب الذي قام بتجميع أكثر نقاط خلال الجولة الواحدة على عدد من الجوائز مثل ملابس من الشركة المعروفة نايكي،  والفوز بلعبة ڤيڤا، ويكون نصيب أول 20 مركز في الأوائل على بعض الجوائز أسبوعيًا.

لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي للكمبيوتر

ويتم استخدام هذه اللعبة على جهاز الحاسب من خلال التحميل للتطبيق، الذي يقوم بتشغيل هذه اللعبة بكل سهولة والاستمتاع بالمحاكاة في لعبة فانتازي.

أسئلة شائعة

كيف يتم تشغيل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي؟

يتم من خلال التسجيل على الموقع الرسمي الفانتازي، وتسجيل الحساب عليه من خلال البريد الإلكتروني، والإعداد أيضًا بكلمة مرور مع التأكيد على البريد الإلكتروني.

كم تبديل في فانتازي الدوري الإنجليزي؟،

يسمح بالشراء والبيع للاعبين في أسواق الانتقالات، ويتم التبديل الغير محدود بدون أي تكلفة؛ وذلك قبل آخر مباراة في الدوري.

ماذا يحدث إذا لم يلعب لاعب في الفانتازي؟

سيتم تسجيل نقاط الفريق في كل جولة من خلال الفريق الأصلي الذي يتكون من 11 لاعبًا، وعند عدم مشاركة لاعب أساسي مع النادي التابع له سوف تحسب النقاط التي تم تسجيلها بواسطة أول لاعب على مقاعد البدلاء.

شاهد أيضا: كيفية الربح من المرشدين المحليين

وفي ختام مقالنا عن كيفية الربح من فانتازي الدوري الإنجليزي الذي عرضنا فيه شرح مفصل عن هذه اللعبة التي لها جمهور عريض من عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، ونتمنى أن نكون وفقنا في الرد على ما يدور في أذهانكم واستفساراتكم حول هذه اللعبة الشيقة.

أسئلة شائعة

  • كيف يتم تشغيل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي؟

    يتم من خلال التسجيل على الموقع الرسمي الفانتازي، وتسجيل الحساب عليه من خلال البريد الإلكتروني، والإعداد أيضًا بكلمة مرور مع التأكيد على البريد الإلكتروني.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق