كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات

كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات

كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات حيث هناك العديد من الطرق التي تمكنك من ربح المال عبر الإنترنت، وسوف نوضح ذلك من خلال موقع مستقبل، فقد أصبح الربح من مشاهدة الفيديوهات أمر منتشر بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وذلك لأنه لا يحتاج إلى خبرة ومجهود كبير بل يقتصر على البحث عن أماكن نشر الفيديوهات ومشاهدتها للربح.

كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات 

ظهر في الفترة الأخيرة العديد من الوسائل السهلة التي تمكنك من ربح مبالغ مالية جيدة مقابل عمل مهام بسيطة للغاية مثل كسب المال من خلال استطلاعات الرأي المدفوعة، أو تطبيقات ربح المال من المشي يوميًا، أو ربح المال من إفراغ التسجيلات الصوتية وغيرها من الطرق، ولكن تعتبر الفيديوهات من أسهل الوسائل لتحقيق ربح جيد، وتكون الخطوة الأولى هي العثور على منصات تدفع لك المال مقابل كل فيديو تقوم بمشاهدته، ويجب التأكد من مصداقية هذه المواقع، وبعد تحديد الموقع المناسب لك يمكنك إنشاء حساب وقبول كافة الشروط والأحكام المتعلقة بالموقع والبدء في مشاهدة الفيديوهات، وهناك بعض المواقع تتيح لك الربح من خلال تأدية مهام أخرى مثل إنهاء بعض الاستبيانات أو الدخول في بعض الألعاب والتحديات وغيرها من المهام.

مواقع أجنبية لربح المال من مشاهدة الفيديوهات 

وفي صدد حديثنا عن كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات سوف نعرض مواقع أجنبية تمكنك من ربح المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات وتتمثل في الآتي:

  • موقع Swagbucks: يطلق على هذا الموقع موقع المال السهل، فهو من أكبر مواقع المكافآت المالية في جميع أنحاء العالم، واستطاع المستخدمون من خلاله تحقيق ربح يعادل ٤٥٠ مليون دولار من المهام التي يقدمها، ويمكن الربح من مشاهدة الفيديوهات عن طريق إعطاء المستخدم نقاط يطلق عليها SBs مقابل كل فيديو يشاهده، وتحويل تلك النقاط إلى مبالغ مالية وتعادل كل نقطة مبلغ ١ سنت بمعنى أن ١٠٠ سنت يساوي ١ دولار أمريكي.
  • موقع Earnably: يعتبر من المواقع الشهيرة التي تساعد في كسب المال من مشاهدة الفيديوهات ولكن يجب على الشخص استخدام الموقع المصاحب له وهو Hideout.tv لتتمكن من مشاهدة الفيديوهات وعدد معين من الإعلانات لربح رصيد من النقاط، ويمكن استبدال تلك النقاط إلى مبلغ مالى واستلامه عن طريق باي بال أو بطاقات إئتمانية عبر الإنترنت.

شاهد أيضا: التسجيل في موقع ysense

أبرز المواقع الأجنبية لربح المال من مشاهدة الفيديوهات 

واستكمالًا لحديثنا عن كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات سوف نعرض أبرز المواقع الأجنبية لربح المال من مشاهدة الفيديوهات، وتتمثل في الآتي:

  • موقع Inboxdollars: يتشابه ذلك الموقع مع موقع Swagbucks من ناحية الإستخدام، ويمكن للأشخاص ربح المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات من مجموعة مختلفة من الفئات المتوفرة منها الأفلام القصيرة والفيديوهات الدعائية والتعليمية، ويوفر ذلك الموقع وسائل أخرى لكسب المال منها الاطلاع على رسائل البريد الإلكتروني التسويقية والانضمام إلى بعض الألعاب لربح الجوائز وغيرها.
  • موقع My points: يمكن عن طريق ذلك الموقع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات سواء من خلال حاسوبك الشخصي أو تحميل التطبيق الخاص بالشركة، وبعد مشاهدة الفيديو يمنح للمستخدم على نقاط يمكن استبدالها لاحقاً إلى أموال حقيقية يمكن سحبها من باي بال أو بطاقات إئتمانية، ويسمح موقع My points ربح ٥٠٠ نقطة لا أكثر يوميًا وذلك لأن هناك حد أقصى للمشاهدة.

كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات 

أفضل مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات 

واستكمالًا لحديثنا عن كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات سوف نعرض أفضل مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات وتتمثل في الآتي:

  • موقع Nielsen computer & Mobile panel: ويكون هذا الموقع تابع لمؤسسة Nielsen  العالمية لتدقيق المعلومات والتقييمات التلفزيونية، وعند تنزيل التطبيق الخاص به وإنشاء حساب يمكنك ربح ٥٠ دولار مقابل مشاهدة الفيديوهات أو الأفلام أو أي شئ تريده عبر الإنترنت، ومن مميزات هذا الموقع أنه لا يلزم أحد على مشاهدة شئ لا يرغب به. 
  • موقع Kashkick: تعتبر الوسيلة الأساسية لربح المال في هذا الموقع هي الانضمام في استطلاعات الرأي المسددة، إلا أنه يمكن للأشخاص ربح المال مقابل الاطلاع على مقاطع فيديو صغيرة، كما يشمل موقع Kashkick على وسائل أخرى لربح المال مثل تحميل الألعاب وتفعيلها وتأدية مهام أخرى على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية.

شاهد أيضا: مواقع ربح رصيد باي بال مجانا 2023

ما هي المبالغ المالية التي يمكن ربحها من مشاهدة الفيديوهات 

واستكمالًا لحديثنا عن كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات سوف نوضح مقدار المبالغ المالية التي يمكن ربحها من مشاهدة الفيديوهات، ويكون هو الحال لمعظم الفرص المتوفرة لربح المال عبر الإنترنت، ويستند المبلغ الذي يمكن ربحه من مشاهدة الفيديوهات على طول الوقت الذي تقوم به في مشاهدة الفيديوهات، وفي حالة استعمال أكثر من موقع ومشاهدة عدة فيديوهات بشكل يومي قد تستطيع الحصول على ١٠٠ في الشهر، ويبدو أنه مبلغ قليل بالنسبة للبعض ولكن يمكن فعله أثناء تأدية مهام أخرى وربح بعض المال دون الحاجة إلى بذل مجهود، ولكن لا يمكن الاستناد على ربح المال من مشاهدة الفيديوهات كمصدر دخل رئيسي لأنه عمل غير مضمون.

شاهد أيضًاتطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 

وبعد تعرفنا على كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات سوف نوضح تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات، حيث يظن كثير من الأشخاص أن مشاهدة الفيديوهات الربحية مجرد ظنون خاطئة وليس لها أساس من الصحة أو إثبات، حيث أن هناك مجالات عديدة للربح من الإنترنت ونعرفها جميعًا، واتضح أنه من السهل ربح المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات مثل شركة Netflix التي أصبحت تساعد المشاهدين بجمع الأرباح عن طريق الأفلام والمسلسلات التي تقدمها لنا.

 وتعتبر هذه من أبرز الأسباب التي توضح أن هناك وسيلة للربح من مشاهدة الفيديوهات مع التطور التكنولوجي الذي نشهده الآن، حيث أن هناك تطبيقات عديدة تنشأ على هذه الفكرة، وتعاهد الأشخاص بالكسب من مشاهدة الفيديوهات.

أفضل تطبيقات ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 

كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات 

واستكمالًا لحديثنا عن كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات سوف نعرض أفضل تطبيقات ربح المال من مشاهدة الفيديوهات وتتمثل في الآتي:

  • تطبيق moneyads: اكتسب هذا التطبيق شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم، وتبلغ أرباح الأشخاص في هذا التطبيق ٥٠٠ مليون دولار، حيث أنه يساهم في كسب المال من خلال مشاهدة الفيديوهات الرياضية أو الأخبار السياسية أو التاريخية، كما يسمح التطبيق بالكسب من الفيديوهات التسويقية التي توجد بداخله حتى انتهائها، وعندما يبلغ الشخص الحد الأدنى من الأرباح سوف يحصل على هدية على شكل بطاقات للشراء عبر الإنترنت.
  • تطبيق Zynn: يعتبر ذلك التطبيق من أبرز تطبيقات الربح من الإنترنت، حيث يحصل الأشخاص على أموال تصل إلى ٤٥٠ دولار حتى الآن، ويشمل التطبيق على فيديوهات قصيرة جدًا مثل المواقع الأخرى.

الأسئلة الشائعة

هل الفيديوهات القصيرة تحقق ربح؟

تستخدم نسبة تبلغ ٢٠% من الفيديوهات القصيرة مقطع صوتي واحد، لذلك تبلغ إجمالي الأرباح لأصحاب المحتوى إلى ٩٠.٠٠٠ دولار أمريكي، ويتم خصم ١٠.٠٠٠ دولار تشمل مصاريف ترخيص الموسيقي.

كم تساوي ٤٠٠٠ ساعة مشاهدة؟

في هذه الحالة سوف يتوجب الحصول على ٧٨ مشاهدة لكل فيديو، أو فتح بث مباشر للوصول إلى ٤٠٠٠ ساعة من بدء المشاهدة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات حيث يمكن تحقيق ربح مالي جيد من خلال مشاهدة الفيديوهات، ويوجد العديد من المواقع التي يمكن التسجيل فيها والبدء في مشاهدة الفيديوهات القصيرة.

أسئلة شائعة

  • هل الفيديوهات القصيرة تحقق ربح؟

    تستخدم نسبة تبلغ ٢٠% من الفيديوهات القصيرة مقطع صوتي واحد، لذلك تبلغ إجمالي الأرباح لأصحاب المحتوى إلى ٩٠.٠٠٠ دولار أمريكي، ويتم خصم ١٠.٠٠٠ دولار تشمل مصاريف ترخيص الموسيقي.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق