كيفية حصول فيديوهات تيك توك على الاكسبلور

كيفية حصول فيديوهات تيك توك على الاكسبلور

ازداد البحث بشكل كبير للغاية حول كيفية حصول فيديوهات تيك توك على الاكسبلور. والتي تساعد في انتشار مقاطع الفيديو على نطاق واسع، وصولاً إلى عدد كبير جداً من المتابعين. كما تعتبر تلك الخطوة سهلة وبسيطة للغاية. ويمكن لأي شخص من مستخدمي هذا التطبيق الحصول عليها. ولكن هناك مجموعة من الأمور الهامة التي يجب تطبيقها حتى يتمكن مقطع الفيديو الخاص بك من الظهور في الاكسبلور. وذلك ما يفعله جميع صناع المحتوى الرغبة في تحقيق الأرباح العالية من خلال هذا التطبيق. وذلك ما سوف نتناوله بالتفصيل في هذا المقال.

‏ما هو الاكسبلور في تطبيق تيك توك TikTok

حصول فيديوهات تيك توك على الاكسبلور

‏قبل الإجابة عن كيفية حصول فيديوهات تيك توك على الاكسبلور، يجب علينا أولاً التعرف على ما هو الإكسبلور. والذي يعتبر من المصطلحات المنتشرة بشكل كبير في الفترة الأخيرة، بالتزامن مع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع. كما يمكن تعريف مصطلح الإكسبلور على أنه ذلك المكان الذي يقوم بعرض مقاطع الفيديو التي حصلت على تفاعل كبير للغاية في فترة معينة.

اقرأ أيضاً: هدايا وجوائز تيك توك

كما يمكن أيضاً إطلاق عليه التريند، كما هو متعارف عليه لعدد كبير جداً من مستخدمي شبكة الإنترنت. ويتم ظهور هذه المقاطع بناءً على اهتماماتك التي تقوم بالبحث عنها، ومتابعتها على هذا التطبيق. ولذلك فإن أيقونة الإكسبلور تتضمن على مجموعة مختلفة من مقاطع الفيديو في كل حساب للمستخدمين.

‏فوائد حصول فيديوهات تيك توك على الاكسبلور

‏قد نجد أن هناك مجموعة كبيرة جداً من صناع المحتوى الذين يتساءلون عن كيفية حصول فيديوهات تيك توك على الاكسبلور. ولكن ما هي فائدة هذا الأمر، إنها تتمثل في ما يلي:

رفع نسبة التفاعل على منشوراتك

‏عندما تقوم بنشر مقطع فيديو على حسابك، فإنه لن يتمكن من تحقيق نسبة مشاهدات 100% من عدد المتابعين لك. ولن يقوم كل من شاهد المنشور بالتفاعل معه. ولكن في حالة حصول فيديوهاتك على علامة الإكسبلور، فإنه عدد التفاعل سوف يزداد بشكل كبير للغاية. كما أنه سوف يخرج من نطاق المتابعين لك إلى عدد كبير جداً من مستخدمي التطبيق.

اقرأ أيضاً: شحن عملات تيك توك مجاناً

‏زيادة التفاعل على الحساب بصورة عامة

إن حصول فيديوهات تيك توك على الاكسبلور سواء كان مقطع فيديو واحد، أو مجموعة من مقاطع الفيديوهات التي قمت بنشرها، سوف يساعد على زيارة حسابك بنسبة عالية للغاية. نظراً لأن الأمر سوف لا يقتصر على المقطع الذي حصل على علامة الاكسبلور فقط. ولكنه سوف يساهم في وصول مقاطع الفيديو الأخرى إلى علامة الإكسبلور بصورة سريعة وسهلة. كما يتم ذلك بناءً على مجموعة من الخوارزمييات التي يعتمد عليها موقع التيك توك. كما أنها تقدم المساعدة لحسابات المستخدمين في الوصول إلى أكبر قدر ممكن من المتابعين.

شاهد أيضًا: أي العمليات التالية ينتج عنها حصول خلايا الجسم على ما تحتاجه من الأكسجين

‏زيادة عدد المتابعين

‏من أهم فوائد حصول فيديوهات تيك توك على الاكسبلور هو زيادة عدد المتابعين لك. نظراً لأنه يساعد في تحويل الأفراد من التفاعل على مقطع فيديو واحد، للتفاعل مع الحساب بالكامل، واستمرار المتابعة. وكلما زاد عدد المتابعين على حسابك على التيك توك TikTok، ازدادت نسبة التفاعل على مقاطع الفيديوهات القديمة والحديثة.

‏زيادة الأرباح

إن موقع تيك توك TikTok يعتبر من أهم المواقع الاجتماعية التي تقدم فرصة تحقيق الربح، من خلال الحسابات وصناعة المحتوى. لذلك فإن حصول فيديوهات تيك توك على الاكسبلور يساعد في رفع نسبة الأرباح. وذلك نتيجة لزيادة التفاعل على مقاطع الفيديو، وزيادة التفاعل على الحساب. كما أنه يساعد على زيادة عدد المتابعين لك على هذا الموقع.

اقرأ أيضاً: زيادة نقاط التيك توك

‏كيفية حصول فيديوهات تيك توك على الاكسبلور

‏كما وضحنا لكم أن حصول فيديوهات تيك توك على الاكسبلور يعتبر من الأمور السهلة والبسيطة. ولكن من الضروري تطبيق مجموعة من العوامل حتى تتمكن من الحصول على علامة الإكسبلور. كما يشترط في البداية استمرار الحساب، والانتظام في نشر المحتوى ومقاطع الفيديو. ومن أهم الأمور التي تساعد في ذلك ما يلي:

‏تصميم الملف الشخصي باحترافية يساعد في حصول فيديوهات تيك توك على الاكسبلور

‏يجب أن يظهر الملف الشخصي الخاص بحسابك على موقع التيك توك بصورة منظمة وجميلة. حتى تتمكن من الظهور في خانة الاكسبلور، وذلك عن طريق خوارزميات التيك توك، أو التفاعل الكبير من قبل المتابعين لك. كما أنه من الممكن تجاهل حسابك بالكامل في حالة عدم ظهور الصورة الشخصية، أو عدم ظهور تعريف بسيط عن نفسك وعن طبيعة المحتوى الذي تقوم بتقديمه.

‏طبيعة المحتوى المنشور

‏للإجابة عن كيفية حصول فيديوهات تيك توك على الاكسبلور، فإنه من الضروري استيعاب أن المحتوى المنشور يعتبر هام للغاية. كما أن هناك مجموعة من الحسابات التي تعمل على نشر العديد من مقاطع الفيديو في اليوم، أو حتى في الأسبوع، ولا تتمكن من الحصول على علامة الإكسبلور. نظراً لأن المحتوى يعتبر من أبرز المعايير التي يجب على المستخدم أن يركز عليها. 

اقرأ أيضاً: حل مشكلة حظر الاكسبلور في الانستقرام Instgram

مع العلم أن حصول فيديوهات تيك توك على علامة الاكسبلور تعتمد على الساعات الأولى التي قام المتابعين بالتفاعل مع مقطع الفيديو بعد نشره. وكل مكان هذا المحتوى متميز كلما ازدادت فرصته في الظهور في خانة الإكسبلور.

‏استخدام الهاشتاقات القوية

إن الهاشتاقات تعتبر من أبرز العوامل التي تساعد موقع التيك توك TikTok على فهم المحتوى الموجود داخل مقطع الفيديو. وبالتالي يقوم بعرضه على جميع المستخدمين المهتمين بذلك الشكل من أشكال المحتوى. كما ذكرنا لكم في الأعلى عن مقاطع الفيديو التي تظهر لك في الإكسبلور مختلفة عن التي تظهر لأصدقائك. وذلك يتم بناءً على اهتمامات المستخدمين. والتي يتعرف عليها التيك توك من خلال الهاشتاقات، سواء كانت مرتبطة بالصحة، أو التقنية، أو الرياضة. وحتى يتمكن صانع المحتوى من حصول فيديوهات تيك توك على علامة الاكسبلور، فإنه من الضروري أن يقوم بالاهتمام بالهاشتاقات القوية، والتي تتضمن على نسبة عالية من التفاعل وعدم تكرارها بسرعة عالية.

‏عدد المتابعين على الحساب

‏إن الحسابات على التيك توك TikTok التي لديها عدد متابعين كبير للغاية، تتمكن من الحصول على علامة الاكسبلور بشكل سريع، أكثر من الحسابات الأخرى. وذلك نظراً لأنه بمجرد نشر مقطع فيديو، فإنه يتمكن من الحصول على تفاعل كبير في أولى ساعات نشره. كما يساعد في الحصول على علامة الاكسبلور.

اقرأ أيضاً: اكسبلور تيك توك مجانا

‏النشر في أوقات الذروة

‏من الضروري أن تتعرف على الأوقات التي يتفاعل فيها الجمهور بشكل كبير على حسابك على التيك توك TikTok. كما يجب أن تعمل على نشر المحتوى في هذا الوقت، حتى تتمكن من جذب أكبر قدر ممكن من التفاعل على مقطع الفيديو بمجرد نشره. كما أن هذا الأمر يساعد في حصول فيديوهات تيك توك على الاكسبلور.

‏في النهاية نكون قد اجبنا لكم على سؤال كيفية حصول فيديوهات تيك توك على الاكسبلور، حتى تتمكن من الحصول على عدد كبير جداً من المتابعات والمشاهدات والتفاعل على مقاطع الفيديو الخاص بكم. وذلك الأمر يساهم في رفع قيمة الأرباح بشكل كبير للغاية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق