كيفية زيادة نقاط يوجوف

كيفية زيادة نقاط يوجوف

كيفية زيادة نقاط يوجوف تعتبر شركة يوجوف شركة رائدة في مجال استطلاعات الرأي، ومن خلال موقع مستقبل سوف نعرض لكم أهم ما تحتاج معرفته عن يوجوف وما تقدمه في مجال تقديم المعلومات والخدمات عن أبحاث السوق العالمي، وما تعمل عليه الشركة لخدمة السوق والأفراد، وكذلك طرق الربح منها. 

كيفية زيادة نقاط يوجوف 

يعد موقع يوجوف من المواقع المشهورة في ربح المال من استطلاعات الرأي التي يقوم الموقع بعملها عن طريق طرح مجموعة من الأسئلة وأنت تقوم باختيار جواب من الإجابات المطروحة في الاستطلاع فقط وتجمع نقاط مقابل ذلك، وسبب شهرة هذا الموقع هي المبالغ الكبيرة التي يقدمها مقابل الاستطلاعات وإليك الطريقة الصحيحة للربح من هذا الموقع، الربح من يوجوف لا يتوقف فقط على الاستطلاعات كما يعتقد البعض وإنما توجد وسيلة أخرى للربح وتكون عن طريق نشر رابط الموقع وكلما سجل الناس في هذا الموقع عن طريقك تتلقى أنت نقاط تصل إلى 4000 نقطة. 

شاهد أيضا: زيادة نقاط التيك توك

طريقة التسجيل في يوجوف

كيفية زيادة نقاط يوجوف

قبل البدء في الإجابة على سؤال كيفية زيادة نقاط يوجوف سوف نعرض أولًا طريقة التسجيل في Yougov ليس معقدًا أبدًا وإنما يتم بعدة خطوات بسيطة جدًا تكمن فيما يلي:

  • الذهاب إلى الصفحة الرئيسية بعد فتح الموقع وتسجيل الدخول عن طريق إدخال البريد الإلكتروني، وسيصل إليك رمز على بريدك المسجل ومن ثم تعيين كلمة سر خاصة بحسابك. 
  • سيصل إلي إيميل آخر على بريدك الإلكتروني، لتفعيل حسابك عن طريق الضغط على الرابط المرسل.
  • بعد تفعيل الحساب ستظهر لك عبارة Take a survey للقيام بالإجابة على إستطلاع الرأي الأول.  
  • عليك الإجابة بصراحة على الأسئلة لكي لا يقوم الموقع بغلق حسابك، وذلك لأن تلك الأسئلة ستعاد لك مرة أخرى وعليك الإجابة عليها بنفس الإجابات.

الخطوة التالية للتسجيل

فور إنشاء الحساب وعمل تسجيل دخول إلى الموقع ستبدأ استطلاعات الرأي بالظهور إليك وتكون استطلاعات الرأي قصيرة لا يستغرق العمل عليها أكثر من 20 أو 30 دقيقة لا أكثر من ذلك، وتحصل على عدد من النقاط بعد إكتمال كل استطلاع  وبمجرد الوصول إلى مبلغ الحد الأدنى من السحب، يمكنك طلب دفعتك من الأرباح عن طريق ويسترن يونيون أو بطاقات هدايا الموقع. 

كيفية رفع نقاط يوجوف؟

يمكننا الإجابة على سؤال كيفية زيادة نقاط يوجوف أنه بمجرد الدخول إلى حسابك ستحصل على مكافأة بحد أدنى 500 نقطة ثم استطلاع الرأي الأول لك والذي تحصل منه على 1000 من النقاط الإضافية، وبذلك يكون إجمالى نقاطك على موقع يوجوف منذ أول استخدام 1500 نقطة، ومن ثم ستبدأ الإشعارات الخاصة بالاستطلاعات بالوصول بشكل منتظم إلى بريدك المسجل على الموقع. 

  • يبدأ أول استطلاع على الموقع بالسؤال عن بعض المعلومات الخاصة بك مثل مؤهلك التعليمي، وحالتك الاجتماعية، والوظيفة التي تشغلها وهكذا، وذلك لتقديم الاستطلاعات المناسبة حسب بياناتك. 

شاهد أيضًامواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق

الحد الأدنى للسحب من يوجوف 

الحد الأدنى للسحب في يوجوف 55000 نقطة ويختلف ذلك من بلد إلى بلد والتي تعادل 50 دولار، تصل بحد أقصى أربع أسابيع. 

الخصوصية في يوجوف

يهتم المستخدمين بعرفة كيفية زيادة نقاط يوجوف ولكن يقلق كثير منهم على معلوماتهم الشخصية، لكن في يوجوف تعد خصوصية المستخدمين من الأمور الهامة، حيث أن موقع يوجوف يستخدم فقط إجابات المستخدمين لتكوين الإحصائيات العامة، بالإضافة إلى أن الموقع لا يشارك المعلومات الشخصية للمستخدمين كالبريد الإلكتروني أو معلومات الاتصال المسجلة على التطبيق مع أي أطراف أخرى. 

شاهد أيضا: طريقة إخفاء النقاط في سناب شات

طريقة استبدال نقاط يوجوف  

يحرص موقع يوجوف على حصول المستخدمين على المكافآت المستحقة التي قاموا بربحها عن طريق المشاركة في استطلاعات الرأي المقدمة في الموقع، وهنا شرح موجز لمكافآت الموقع المتاحة بعد تجميع عدد النقاط المطلوب:

  • أولا القيام بتسجيل الدخول لاستبدال النقاط. 
  • في حالة أنك قمت بتسجيل الدخول بالفعل على الموقع قم بالنقر على الصفحة الرئيسية للموقع وسيتم نقلك مباشرة إلى الصفحة التالية إذا استكملت الاستبيان المطروح أمامك. 
  • ثم قم باختيار موقع الويب المناسب لبلدك. 
  • اسحب لأعلى الصفحة ستصل إلى قسم المكافآت (Rewards). 
  • سوف تظهر لك عدد النقاط الخاصة بك، وعند وصولك إلى الحد الأدنى للاستبدال وهو 5000 نقطة سيظهر ذلك في صفحة حسابك. 

كيفية زيادة نقاط يوجوف واستبدالها

بعد الوصول للحد الأدنى للاستبدال سيظهر ذلك في صفحة المكافآت، وتظهر بعض الخيارات المتاحة لبلدك مع عدد النقاط اللازمة لكل بلد، بجانب شرح موجز للمكافأة والمدة التي يحتاجها الموقع في إتاحة مكافئتك مع مراعاة النقاط التالية: 

  • في حالة عدم وصولك لعدد النقاط المطلوب سيتم تظليل المبلغ باللون الرمادي.
  • لزيادة الأرباح على يوجوف عليك القيام بالإجابة على أكبر عدد من الاستبيانات، ثم نشر رابط الإحالة الخاص بك إلى أكبر قدر من الناس، وذلك لأنك ستفوز بحوالي دولارين مقابل كل شخص ينضم للموقع بواسطة رابط الإحالة الخاص بك. 

إتمام عملية الاستبدال 

استكمالًا لما تحدثنا عنه بشأن كيفية زيادة نقاط يوجوف وبعد وصولك إلى عدد النقاط المطلوب للاستبدال سيظهر لك نموذج على الموقع ويُطلب منك ملئه وبعد ذلك تختار وسيلة الدفع المناسبة لك. 

مميزات موقع يوجوف:

ليوجوف العديد من المزايا وتكمن فيما يلي: 

  • يغطي مختلف البلدان.
  • لا يطلب أي مهارات لكسب المال من الموقع.
  • الأرباح بالدولار.

كيفية سحب الارباح من موقع يوجوف

بعد الوصول إلى الحد الأدنى من النقاط  وهو 5000 نقطة  كما ذكرنا يمكنك بعدها سحب الأرباح من الموقع، إذا اخترت تحويل رصيدك إلى دولار فذلك يعني أن كل 5000 نقطة يساوي 50 دولار ويتم إرسالها عن طريق ويسترن يونيون، وهي وسيلة الدفع الوحيدة في موقع يوجوف.

شاهد أيضا: طريقة بيع نقاط برنامج sweatcoin

كيفية زيادة نقاط يوجوف عن طريق الإحالة

يمكننا الآن التعرف على كيفية زيادة نقاط يوجوف عبر الإحالة، الربح من الموقع عن طريق الاحالات يعتبر أفضل من الربح عن طريق الاستطلاعات لأنها بعدد نقاط أكبر فإنك تحصل على 200 نقطة أي ما يعادل 2 دولار مقابل كل شخص يسجل عن طريقك، وفي حالة كنت تملك حساب فيسبوك كبير أو قناة يوتيوب تصل إلى عدد كبير من المتابعين فبإمكانك مشاركة رابط الاحالة الخاص بك مع المتابعين مع شرح طريقة عمل الموقع واربح 1000 دولار مقابل كل 500 شخص يلج إلى الموقع عن طريقك، وكذلك يمكنك نشر رابط الاحالة على المدونات وجروبات الفيس بوك إذا لم يكن لديك عدد كبير من المتابعين. 

المزيد عن يوجوف

يوجوف شركة متخصصة بتقديم الخدمات والاستطلاعات عن أبحاث السوق، تسعى الشركة  منذ انطلاقها عام 2000 إلى تحقيق فكرة أنه “كلما منحت الشركات المستفيدة من خدماتها فرص أكبر للمشاركة في عمليات اتخاذ القرار كان القرار أكثر نجاحًا” حيث أن المجتمع الإلكتروني العالمي يشكل  جزء بسيط  من الشركة إذ يوفر فرصة للتواصل بين الأفراد والمؤسسات التجارية والثقافية عن طريق إجراء نقاشات مستمرة بخصوص مبادئ تلك المؤسسات وتجاربهم وخبراتهم وعلاماتهم التجارية، فإن نجاح الشركة في تطوير الأساليب الممكنة في المساعدة على اتخاذ القرارات المشتركة يعتمد على الجمع بين البيانات الواردة إليهم باستمرار وبين ما يمتلكونه من خبرات في مجال الأبحاث والاستطلاعات والتجارب الواسعة في الأسواق.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية حديثنا عن يوجوف و كيفية زيادة نقاط يوجوف والطرق المختلفة للربح منه، ولكن يجب التنويه إلى أنه لا يمكن الاعتماد على هذا الربح كمصدر دخل ولكن يمكن اعتباره مصدرًا لزيادة الدخل أو تحسينه حيث أن الحصول على العدد المطلوب من النقاط يستغرق وقتًا طويلًا. 

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق