كيف اخذ صناديق التيك توك بسرعة ؟

كيف اخذ صناديق التيك توك بسرعة ؟

كيف اخذ صناديق التيك توك بسرعة ؟ صندوق التيك توك هو أداة  تقوم على مكافأة المستخدمين الذين نجحوا بتحقيق نسبة مشاهدات عالية وسط الجمهور لمنتج ذو محتوى ذاتي. حيث  يشجع أصحاب أفضل المواهب وأكثرها سطوعاً لمواصلة إنتاج المزيد من مقاطع الفيديو، وتعتمد هذه الصناديق على جودة أداء مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

يحصل مشتركي التيك توك على راتب كبير من المنصةبعد تقديم محتوى جديد ، فأصبح وجهة للبحث عن الاستثمار به من خلال مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بهم؛ للحصول على عائد مادي مرتفع من منصات السوشيال ميديا. أطلقت تيك توك صندوقها الخاص للمؤثرين على منصتها، حيث تسمح لمستخدميها بكسب المال بعد تحقيق المشاهدات ، تابع معنا قراءة هذا المقال عبر موقع مستقبل لمعرفة المزيد.

ما هي صناديق تيك توك

صناديق التيك توك

صناديق التيك توك عبارة عن صناديق إلكترونية ذات صورة، تحتوى بداخلها على عدد كبير من عملات تيك توك الإلكترونية،  يتحصل عليها من يستطيع الفوز بهذه العملات.

مثال: لو احتوى الصندوق على عدد عشر عملات فإذا تمكن الفوز به شخصان فتقسم عليهم العملات بالتساوي وهكذا.

وقد تم استخدام صناديق التيك توك  بهدف جذب أكبر عدد من المتابعين لبرامج التيك توك للحصول على هذه العملات بين المتابعين,مما يستوجب على العملاء البقاء بتطبيق تيك توك لأطول فترة زمنية ممكنة للحصول على أعلى نسبة إعلانات تجارية تعرض من خلاله ، مما يزيد من قيمة تكلفة الإعلان وبالتالي زيادة الربح مع زيادة عدد المتابعين.

شاهد ايضًا: كيفية شحن هدايا التيك توك 2023

شروط استخدام صناديق تيك توك

في سياق حديثنا عن كيف اخذ صناديق التيك توك بسرعة ؟ يتوجب علينا شرح شروط استخدام هذه الصناديق كالتالي:

  • أولاً أن يكون يبلغ سن صانع المحتوى 18عاماً فأكثر.
  • أن يحتوي حسابهم على ما لايقل 10000 متابع حقيقى.
  • أن تبلغ عدد المشاهدات خلال ثلاثون يوم ما لايقل عن 10000 قبل التقديم للصندوق.
  • أن يكون مقدم الطلب قادر على ربط حسابتهم بخطة دفع رقمية مسجلة باسمه من أجل الحصول على التعويض.
  • أن يكون صانع محتوى ممتلك لحساب Pro على منصة تيك توك.
  • إذا تم رفض طلب صانع المحتوى بالدخول إلى صندوق تيك توك فتستطيع المحاولة بعد 30 يوماً.د
  • في حالة تغير مستمر لنظام الدفع لصندوق التيك توك وقتها يتم تحديد الأسعار ديناميكياً معتمداً على عدد الفيدوهات الكلي التي يقوم الأعضاء بنشرها.

شاهد أيضًا: تنزيل برنامج اخذ صناديق تيك توك

كيف اخذ صناديق التيك توك بسرعة ؟

يحتوي صندوق التيك توك على عداد به مؤقت تنازلى وهو وقت فتح الصندوق حين يتم النقر عليه يعرض لك نافذة، تحتوي على عدد العملات معه عدد الأشخاص الذين يمكنهم بالفوز بالعملات. والتى سوف تقسم على هؤلاء الأشخاص بالتساوى، ويوجد أسفل هذه النافذة زر رمادى اللون يوجد بمنتصفه عداد الوقت التنازلي وإلى أن يتحول إلى الرقم صفر. يتحول لون الصندوق إلى اللون الأحمر ويحتوى على زر مكتوب عليه أنقر، فإذا حالفك الحظ وكنت أنت الأسرع يفتح هذا الصندوق فقد ربحت هذا الصندوق، ولكى تتمكن مضاعفة فرص الربح خاصتك فلتتبع طريقة قراصنة الكنز.

اقرأ أيضًا: الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات

أين توجد صناديق التيك توك

توجد صناديق التيك توك بالبث المباشر للفيديو الذى يقوم برفعه صاحب الحساب ويتواجد أعلى يمين الشاشة، ولا يشترط تواجده لكل صاحب حساب بالفيديو الخاص به. ويختلف عدد الأشخاص الذين يستطيعون الفوز به، ويستطيع صاحب الحساب رفع صندوق التيك توك لتحفيز متابعينه للفوز به فيقوم بوضع عدد من العملات به. ويحدد كم متابع لديه يمكنه الفوز به ، كما يستطيع المتابع برفع صندوق التيك توك في بث أحد الفيديوهات من أجل إستقطاب عدد المتابعين لأجل متابعته لتحفيز باقى المتابعين بالمكوث  فيه. 

قرصنة صناديق التيك توك

عقب الحديث عن كيف اخذ صناديق التيك توك بسرعة ؟ يتوجب علينا التطرق لقرصنة هذه الصناديق، حيث يختلف مسمي القرصنة الحقيقى عن  مسماها بهذا الموضوع فهي هنا تتم بطريقة شرعية تماماً للحصول على العملات 

 وتتكون هنا من الخريطة  التي يتواجد به الصندوق أو المكان الذى تم  به دفن الصندوق ويقصد به من لديه صناديق التيك توك التي تحتوي على أكبر عدد من العملات. مع الأخذ بالعلم  الحصول على أفضل توقيت توجد به الكثير من العملات والصناديق لتدوينها لتكون بمثابة خريطة لك ، وتعتبر الفترة الصباحية هي ما بين الساعة السابعة إلى الساعة التاسعة والفترة المسائية ما بين الساعة التاسعة والحادية عشر غالباً، والامكانيات التي تمتلكها من سفن جيدة وبحارين وأسلحة وأهم عنصر وهو السرعة بالتنفيذ للحصول على الصندوق قبل غيرك من القراصنة وهكذا فهى تتشابه مع قراصنة البحر,

ويقصد بها هنا أداه توفر لك عدد نقرات كبير على صندوق التيك توك كي تكون الأسرع بفتحه من خلال النقر عليه وتستطيع الحصول عليها من خلال هذا الرابط  للآندرويد أو هذا الرابط للآيفون. وحينها يتوجب عليك إغلاق جميع البرامج فى خلفية هاتفك باستثناء التطبيقات الهامة وبالتالي ستسرع من هاتفك بشكل عام. كما ينصح بأن يكون اتصالك عبر wifiضماناً لسرعة الإستجابة، وان تكون نسبة شحن البطارية أعلى من 20% كي يتمكن الهاتف من سرعة الإستجابة للأوامر

تحويل عملات تيك توك لحساب آخر

فى حالة أنك تود تحويل عملات تيك توك التي حصلت عليها من الصناديق تيك توك فيجب عمل حساب آخر. لأن عملات تيك توك لا يمكن تحويلها إلى دولارات ثم تحويلها لحساب بنكى. وحيث أنها لا تستخدم إلا كهدايا مرسلة عبر البث المباشر فيتوجب عليك وقتها تحويلها إلى دولارات من  خلال الحساب الإضافي الذي قمت بإنشائه عن طريق دعم حسابك الأساسي بإرسال الهدايا إليه من خلال البث المباشر.

أو قم بجعل حسابك الجديد حساب دعم فيقوم صانع المحتوى بإرسال الهدايا إليه مقابل دعمك له بالبث المباشر خاصته بعد إتفاق مسبق بينكم, مقابل مبلغ من المال تأخذه لتحفيز المتابعين في البث الخاص به.

اقرأ أيضًا: شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

أسئلة شائعة حول كيف اخذ صناديق التيك توك بسرعة ؟

كيف أحصل على هدايا تيك توك؟

يمكنك الحصول على الهدايا من تيك توك التي يوفرها للمشتركين من خلال بطاقات الهدايا عن طريق مشاركة مقاطع الفيديو على نطاق واسع.

كيف أفتح صندوق التيك توك؟

  • اضغط على الملف الشخصى بأسفل يسار تطبيق التيك توك.
  • ثم قم بالضغط على الزر الثلاث نقاط بالجزء اليسار العلوى كى تنتقل إلى الإعدادات.
  • قم بالنقر على أدوات المنشئ ، ثم أنقر على هدايا الفيديو.
  • اضغط على الفيديو لتشغيل الهدايا. 

وأخيرًا، انتهينا من مقال كيف اخذ صناديق التيك توك بسرعة ؟ حيث تطرقنا فيه إلى ذكر كافة التفاصيل الهامة في هذا الموضوع. نتمنى أن تكونوا قد استفدتم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق