كيف اسوي حساب باي بال بدون فيزا

كيف اسوي حساب باي بال بدون فيزا

كيف اسوي حساب باي بال بدون فيزا، فالقيام بالبيع أو الشراء عن طريق الإنترنت لا يتم إلا بالدفع الإلكتروني من خلال الفيزا أو الماستر كارد وبعض الأشخاص لا يملكونهم ليقوموا بالدفع الإلكتروني، ومن خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على طريقة تفعيل الحساب بدونهم من خلال هذا المقال.

كيف اسوي حساب باي بال بدون فيزا

كيف اسوي حساب باي بال بدون فيزا

يعتبر إنشاء حساب خاص بالباي بال لنا هو من الأشياء المهمة التي يجب أن نقوم بها عند أخذ القرار باستخدام الإنترنت لربح المال، فبعض الأشخاص لا يملكون بطاقات ائتمانية للبيع أو الشراء بواسطة مواقع مختصة في ذلك، كموقع خمسات وأي خدمة، فيحتاج أصحابها لطريقة ليستفيدوا من العمل الخاص بهم والمشكلة هنا هو احتياج صاحب العمل إلى طريقة يقوم بها بجمع المال الحاصل عليه، والمستخدم ليحوله إلى حسابه لاستخدامه للشراء في وقت لاحق أو تحويله لحسابه البنكي، فأصبحت البنوك الإلكترونية هي الطريقة الآمنة لإنشاء محفظة إلكترونية لاستخدامها في حفظ المال بها.

اقرأ أيضاً: كيف أسوي حساب باي بال سعودي

شروط تفعيل حساب باي بال في حال ربطه بالفيزا

يقوم الملايين باستخدام حساب خاص باي بال للقيام بالشراء على الإنترنت، ويدعم نظام بايبال المعاملات الخاصة بالمستخدم للمستخدم وهي معاملات سهلة التنفيذ، وفي النقاط الآتية شرح شروط تفعيل حساب باي بال في حالة كان مربوطًا بفيزا وهذا استكمالًا لحديثنا عن  كيف اسوي حساب باي بال بدون فيزا

  • يجب أن لا يقل عمر المستخدم الذي يرغب بتفعيل الحساب عن 18 عامًا.
  • أن يملك حسابًا بنكيًا من أي نوع.
  • أن يكون لديه فيزا أو ماستر كارد حتى يستطيع سحب الأموال.
  • أن يفعل بريد إلكتروني ويقوم بربطه بالحساب حتى يتم التسوق على الإنترنت.
  • أن تكون الدولة الموجود بها داعمة لخدمة باي بال للاستفادة من خدماته.
  • أن لا يقل رصيد البطاقة الائتمانية التي تم استخدامها في تفعيل الحساب عن 3 دولارات.

حساب باي بال

باي بال هو إحدى البنوك الإلكترونية المشهورة، وقد بدأ العمل منذ عام 1999 واعتمدته كل الشركات والمواقع الإلكترونية التي تقوم بتقديم خدمات البيع والشراء، ويملأ الشعار الخاص به الانترنت والمتاجر الإلكترونية بالتحديد، ويلزم امتلاك حساب على الموقع حتى تستفيد من خدماته إلكترونيًا، وبما أنك تستخدم المحفظة لحفظ الأموال الخاصة بك فيجب وجود بطاقة فيزا أو ماستر كارد او بايونر، وسنتناول في فقرات أخرى كيف اسوي حساب باي بال بدون فيزا ويتم ربط البطاقات بحساب باي بال الخاص بنا ليعمل وتتمكن من الدفع الإلكتروني لقيمة ما اشتريته، أو لسداد الرسوم المطلوبة من بعض المواقع الخاصة بالشبكة.

اقرأ أيضاً: كيفية تحويل الأموال من حساب باي بال إلى آخر

التحقق من باي بال عن طريق حساب بنكي

إذا قمت باختيار التحقق من الحساب البنكي فسيطلب منك إدراج المعلومات الخاصة بالحساب بنموذج التحقق، وستدفع دفعتين صغيرتين للحساب أثناء أيام العمل اللاحقة والتي تحتاج لتأكيدها عند وضعها بكشف الحساب، كل ما عليك فعله هو الدخول لموقع باي بال ثانية لاستكمال عملية التحقق من خلال إدراج المبالغ للتأكد من إمكانية الوصول للحساب.

التحقق من باي بال عن طريق بطاقة ائتمان افتراضية

بصدد الحديث عن كيف اسوي حساب باي بال بدون فيزا فبإمكانك أن تقوم بعمل بطاقة ائتمان افتراضية واستخدامها في التحقق من الحساب إذا لم تستطع التحقق عن طريق الحساب البنكي أو ببطاقة الائتمان.

التحقق من باي بال عن طريق بطاقة الائتمان

ستسحب باي بال مبلغًا صغيرًا من الأموال الموجودة ببطاقة الائتمان كنسبة من التحقق من البطاقة، وستقوم الشركة بإرجاع المال لحساب الباي بال بعد التحقق، وعادًة ما يكون التحقق بواسطة بطاقة الائتمان أسرع من التحقق بواسطة الحساب المصرفي.

اقرأ أيضاً: إنشاء حساب باي بال في السعودية

أهمية التحقق من حساب الباي بال

يصح استخدام باي بال ولو لم يتم التحقق منه ولكن المعاملات التي نستطيع أن نقوم بها مع حسابنا تكون مقيدة نوعًا ما، وفي النقاط الآتية أسباب ضرورة التحقق من حسابنا على باي بال :

  • هناك بعض المواقع مثل humanity  و spare 5 وغيرها، والتي لا تقبل الأعضاء الذي يملكون حساب باي بال لم يتحقق منه.
  • تستطيع أن تقوم بإرسال واستلام أكثر من الحدود المفروضة عند فتح الحساب.
  • سيثق باقي الأفراد في التعامل مع الأعمال الخاصة بك نتيجة للحالة التي تم التحقق منها.
  • فمن من غير الكافي امتلاك حساب على باي بال ولكننا تحتاج للتحقق من ذلك لنحصل منه على أكبر استفادة، كأفراد يقضون وقتًا على الإنترنت لربح المال فمن اللازم أن نقوم بالتحقق من حسابنا على باي بال وأن يكون من أولوياتنا.

طريقة إنشاء حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان

سنتعرف الآن على كيف اسوي حساب باي بال بدون فيزا بعد معرفة شروط تفعيل حساب باي بال بالفيزا:

  • ندخل على الرابط الخاص بالموقع من هنا ونقوم باختيار إنشاء حساب جديد ونختار دولة كندا من القائمة الخاصة بالدول ثم الضغط على ابدأ.
  • ننتقل للصفحة التالية ونقوم بتعبئة بياناتك الأساسية مثل البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • ننتقل إلى الصفحة التالية ونقوم بإدراج البيانات الأساسية مثل الإسم فيتم إدخال أول وثاني اسم في أول خانة وباقي الإسم في الخانة الثانية، ويتم كتابة تاريخ الميلاد على هيئة أيام/ شهور/ سنين.
  • يجب تحديد المهنة بصيغة طالب.
  • يجب التأكد من كلمة السر وتكرارها حتى لا نفقدها.
  • نترك خانةSocial insurance خالية، وفي الخانة المخصصة للعنوان الأول والثاني واسم المدينة نقوم بكتابة ,MAKKH واختيار Yukonمن تبويب province.
  • نقوم بكتابة 360001 في خانة ال postal code ونضع رقم هاتف 804-416-1535، ونقوم بعدها بالضغط على .agree and create account
  • ثم نقوم بالانتقال لاختبار الكابتشا ونكتب الكود الموجودة على الصورة ثم ننقر على .continue. 
  • ننتقل لمعالج إعدادات الحساب وننقر على skip and go to my account .
  • عند الرجوع إلى حسابنا ثانية سيطلب كتابة بيانات الفيزا أو الماستر كارد ليربطها بالحساب الخاص بنا في هذه المرحلة سنقوم بغلق الصفحة.

اقرأ أيضاً: كيفية شراء باي بال

الخطوات الخاصة بتفعيل حساب باي بال

كيف اسوي حساب باي بال بدون فيزا

بعد معرفة كيف اسوي حساب باي بال بدون فيزا سنتعرف في النقاط التالية على خطوات تفعيل حساب باي بال:

الضغط على زر ربط البطاقة، وسيفتح نموذج فارغ نملؤه بالمعلومات المطلوبة كنوع البطاقة ورقمها وتاريخ نهاية الصلاحية والعنوان الخاص بك، بعد أن تقوم بإضافة المعلومات المطلوبة منك، يلزمك الحصول على رمز باي بال الموجود في البيان التالي للفاتورة، لأن باي بال سيطلبه منك ليتحقق من الحساب الخاص بك وقم بتعبئة الاستمارة، قد تبدو عملية سهلة لكن كثير من الأشخاص لم يصلوا لهذه النقطة، ولهذا فالعديد من الأفراد لم يحاولوا أن يعملوا على الإنترنت قبل التحقق من حسابهم على باي بال.

اسئلة شائعة

هل التسجيل في باي بال مجاني؟

تستطيع امتلاك حساب خاص تجارب في باي بال وذلك بشكل مجاني تمامًا، ويكون وقتها باستطاعتك قبول شتى المدفوعات.

كيف اعرف هل حساب باي بال مفعل؟

عن طريق الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بباي بال وسيرد عليك أحد الموظفين إذا كان الحساب الخاص بك مفعل سحب واستلام أم لا، ولا يلزم أن يكون الحساب الخاص بك تجاريًا حتى يقبل السحب والاستلام.

وفي نهاية المقال فقد تحدثنا عن حساب باي بال وبعض المعلومات المتعلقة به وعن كيف اسوي حساب باي بال بدون فيزا وننوه على أن باي بال هي خدمة تستخدم على نطاق كبير، والسماح بعمليات الشراء والتسوق من العديد من المواقع وذلك من خلال باي بال.

أسئلة شائعة

  • كيف اعرف هل حساب باي بال مفعل؟

    عن طريق الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بباي بال وسيرد عليك أحد الموظفين إذا كان الحساب الخاص بك مفعل سحب واستلام أم لا، ولا يلزم أن يكون الحساب الخاص بك تجاريًا حتى يقبل السحب والاستلام.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق