كيف اشتكي على منصة هوج بول Hogg pool

كيف اشتكي على منصة هوج بول Hogg pool

كيف اشتكي على منصة هوج بول Hogg pool وذلك بعدما عملت المنصة على إغلاق أعمالها بشكل رسمي في مختلف الدول العربية، الأمر الذي تسبب في حيرة وقلق كبير لدى كافة المستثمرين حول مصير أموالهم التي تم دفعها في المنصة، فقد عملت المنصة مؤخرًا على استقطاب الكثير من الباحثين عن تحقيق الأرباح من مختلف الدول العربية ومن ثم سحب الكثير من الأموال وإغلاق المنصة في النهاية، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المنصة وإغلاقها.

شاهد أيضًا: من هو مالك منصة هوج بول Hogg pool

منصة هوج بول Hogg pool

تعتبر المنصة واحدة من أشهر وأكبر منصات التداول والاستثمار في العملات الرقمية في الوطن العربي، فقد حققت المنصة مؤخرًا انتشار كبير من خلال تقديم أموال قوية ومميزة لكافة الأشخاص المستثمرين في المنصة الأمر الذي ساعد المنصة في الانتشار بشكل كبير والوصول إلى العديد من المستثمرين في وقت قياسي، فقد وصلت قيمة الاستثمارات في المنصة لأكثر من 6 مليار جنية مصريًا وفقًا لبعض التصريحات الصحفية حول المنصة.

شاهد أيضًا: حقيقة منصة Hogg pool | هل منصة هوج بول مضمونة 

حقيقة نصب موقع هوج بول Hogg Pool

تعرضت منصة هوج بول للاستثمار في العملات الرقمية إلى الإغلاق بشكل رسمي في الساعات الماضية، وذلك بعدما استقطبت الشركة الآلاف من الشباب الراغبين في الحصول على الأموال من خلال إيهام فئة كبيرة من الأشخاص بتحقيق أموال كبيرة وقوية في وقت قياسي، حيث قدم الكثير من الشباب أموالهم من أجل الاستثمار وجني الأرباح من خلال التداول عل العملات الرقمية، ولكن  في نهاية المطاف عملت المنصة على إغلاق أعمالها بشكل مفاجئ لجميع المستثمرين الأمر الذي كان متوقع في الفترة الأخيرة. حيث قامت المنصة بالنصب على كافة المستثمرين مثل المنصات الرقمية الآخرى.

شاهد أيضًا: تنزيل هوج بول hogg pool

كيف اشتكي على منصة هوج بول Hogg pool

إن تقديم شكوى على منصة هوج بول الرقمية بعد ضياع الأموال المسجلة في حسابك يتم من خلال اتباع التالي:

  • التوجه إلى أحد مراكز الشرطة المصرية.
  • تقديم الأوراق التي تثبت تحويل الأموال إلى المنصة من خلال إحضار كشف حساب من فودافون كاش أو من الحساب البنكي.
  • العمل على توضيح المحادثات التي تمت مع مسئولي المنصة في حالة تواجدها.
  • تأكيد البلاغ.

شاهد أيضًا: ما مصداقية hogg pool | هل منصة هوج بول موثوقة

في الختام نصل بكم لنهاية مقال كيف اشتكي على منصة هوج بول Hogg pool، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الإبلاغ عن المنصة.

أسئلة شائعة

  • هل يمكن سحب اموالي من هوج بول؟

    لا يمكن سحب الأموال بعد إغلاق المنصة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق