كيف تصبح مشهورا على تيك توك

كيف تصبح مشهورا على تيك توك

كيف تصبح مشهورا على تيك توك هل  أثار فضولك يوما هذا السؤال، كيف تصبح مشهوراً على منصة التيك توك وتملك حساياً به العديد من المتابعين للمحتوى الذي تقوم بعرضه. فمنصة التيك توك من أشهر المنصات شعبية بين الجمهور وخاصة المراهقين، تابع معنا قراءة هذا المقال من خلال السطور القادمة لمعرفة  الإجابة الشافية لهذا السؤال عبر موقع مستقبل

كيف تصبح مشهوراً على تيك توك

كيف تصبح مشهورا على تيك توك

قامت منصة التيك توك مؤخراً بتقديم الكثير من الخدمات على حسابات عملائها، مما يؤدي إلى تحقيق نسبة مشاهدة أعلى عدد متابعين. حيث يمكنك إنشاء حسابات متعددة لهاتف واحد كحساب تجاري، فعليك عزيزي القارئ لكى تقدم محتواك أن يكون مقدم باحترافية عالية على النحو التالي: 

 إنشاء حساب وجلب المحتوى

لكي تصبح مشهوراً على تيك توك في بداية الأمر يجب عليك إنشاء حساب خاص بك على منصة التيك توك:

  • قم باختيار صور جاذبة لملفك الشخصي ويراعي أن هذه الصورة تشير للمحتوى الذي تقوم بنشره. مع إدراج وصف مناسب يشجع الجمهور على متابعة حسابك.
  • قم باختيار مواضيع جذابة وملفتة للجمهور، وأبتعد من المواضيع المثيرة للجدل أو المخالفة حتى لا تعرض حسابك للحظر.
  • لا تقوم بنشر محتوى مخالف لسياسات منصة التيك توك
  • قم بمتابعة المشاهير وشاركهم بالتعليقات.
  • قم بنشر فيديوهاتك بانتظام يومياً وفي أوقات معينة.
  • قم بتصوير فبدوهاتك بجودة مرتفعة وقم بعمل المونتاج لها باحتراف، وتجنب الأصوات والتأثيرات المزعجة.
  • بالإضافة إلى ذلك، قم بالتفاعل الدوري مع المتابعين وقم بالرد على التعليقات الخاصة بهم لإطفاء مزيد من المشاركات على منشورك.
  • قم بنشر حسابك بوسائل السوشيال المختلفة ولا تقتصر على منصات التيك توك فقط.
  • قم بدعوة أصدقائك  باستخدام الهاشتاج لدعوة منشورك.

اقرأ أيضًا: كيفية شحن هدايا التيك توك 2023

شاهد أيضًا: زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

 نشر المحتوى بأفضل طريقة

 نشر المحتوى بأفضل طريقة

من أفضل إجابات سؤال كيف تصبح مشهورا على تيك توك هو تقديم محتوى حصري وفريد ومميز كالتالي: 

  • ضع هدف لاختيار موضوع محتواك من حيث المحتوى واختيار الوصف المناسب، وجودة مقطع الفيديو كما يجب أن تتمتع هذه الفيديوهات بقيمة عالية. حيث أن كل مشاركة تقوم بها تساعدك في الحصول على المزيد من الدرجات وتقوم برفع مستواك.
  • تستطيع إنشاء حسابات متعددة لهاتف واحد كحساب تجاري، وعندها تلغى تحديد أولوياتك إلا بالطبع إذا كنت معلناً.
  • في حالة اقتباسك لأحد المقاطع قم بذكر مصدرها.
  • في أول خمسة مقاطع فيديو تقوم بنشرها يجب أن تكون في الوضع الرأسي، فإذا كنت تنشئ مقاطعك meme بأول خمس نسخ. فسوف يكون الحساب الخاص بك meme، وبالتالى قم بالتركيز  على أول خمس مقاطع تقوم بنشرها.
  • قم بتحديد جمهورك، باختيار المواضيع التي تشد أنتباه ، كما تنوع في اختيار هذه المواضيع باستمرار حتي لا يمل متابعيك.
  • قم بعمل تبادل للمقاطع التي تقوم بنشرها مع مؤثرين مختلفين فهذه من أسرع الطرق التي تؤدي إلى زيادة التفاعل وزيادة عدد المتابعين.

شاهد أيضًا: الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات

فكر خارج الصندوق

  • إذا قمت بالحصول على حوالى مائة مشاهدة فقط فقم بحذفها وقم بالبدء من جديد ،هذا لان مقاطع الفيديو التي تصل من ألف إلى ثلاثة ألف تشير إلى حسابك متوسط المستوى. بينما المقاطع التي تصل إلى عشرة آلاف مشاهدة تعنى أن الحساب الذى تملكه رئيسي.
  • بالإضافة إلى ذلك تنوع في مصادرك التي تقتبس منها أفكارك وتتبع الترندات لتأخذ منها ما يناسب محتواك.
  • قم بتوصيل الفكرة بشكل جيد وسلس ولا تجعل محتواك مشتتاً.
  • تذكر أن مقطع الفيديو ذو مدة قصيرة ولا تملك فيه الكثير فاهتم بكل ثانية من مقطع الفيديو الخاص بك، حيث أن طول مقطع الفيديو يصل إلى ستين ثانية. إلا أن التيك توك ينصحك بمقطع فيديو تتراوح مدته من 9_ 15 ثانية.
  • في حالة تكرار مشاهدة المقطع الخاص بك فستكون نسبة نجاحك به 100% مما ينعكس من تصنيف أداء الفيديو وبالتالي حسابك. ويمكنك عمل خدع للمشاهدين بعمل مقطع لا تعرف أين يبدأ وأين ينتهي مما سيعيد نفسه مراراً وتكراراً .

اختيار الوقت المناسب للنشر أفضل الطرق لتصبح مشهورا على التيك توك

  • كيف تصبح مشهوراً على تيك توك قم بعمل وتشيل خاصية التحليلات الخاصة بتيك توك من خلال الإعدادات وانتقل منها إلى الخصوصية. ثم قم بتفعيل الإحصائيات، حيث تقوم هذه الخدمة بإظهار الوقت الذى يتم فيه تفاعل متابعيك مع المقاطع التي تقوم بنشرها. فتعتبر هذه ميزة لإعلامك بالوقت الذى تقوم فيه بنشر مقاطع في التوقيت الذي يناسب متابعيك.
  • بالإضافة إلى ذلك، لا تقم بنشر العديد من المقاطع يومياً حتى لا تشعر متابعيك بالملل مما يفقدك عدداً منهم مع الوقت. وقم بنشر المقاطع بحد أقصى عدد ثلاث فيديوهات يومياً وعلى أوقات مختلفة.
  • جدير بالذكر عزيزي القارئ أن المشاهد لا يود تمضية الكثير من الوقت أمام المقطع الذى يقوم بمشاهدته بل يود أن يختصر الوقت. وبالتالي قم باعتماد المقاطع قصيرة المدة.
  • علاوة على ذلك، قم بتقديم المعلومة الأهم بأول ثلاث ثواني من المقطع ، ثم تكلم عنها فيما بعد وبذلك تجبر المشاهد على المتابعة.
  • أنشر مقاطع الفيديو خاصتك في وضع العام وقم بتفعيل اختيار Duet
  • وجدير بالذكر أنه لا يوجد عدد معين من المتابعين يمنك من تحقيق الشهرة، المهم بالأمر إتقان مهارة استخدام الأدوات المتاحة التي تتيحها تيك توك بالإضافة لجودة المحتوى والتأثيرات الخاصة به.

اقرأ أيضًا: شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

لتصبح مشهورا على التيك توك قم بعمليات المراجعة

على حسب ترتيبك ودرجاتك ينتقل المحتوى الخاص بك إلى شبكة محلية جغرافياً وتضم تلك الشبكة ما يزيد عن الثلاثمائة إلى ما يزيد عن عدد الخمسمائة مشاهد. كما تأتى بعدها مرحلة الذكاء الاصطناعي في عملية تصنيف مقاطع الفيديو خاصتك حيث يتم فحصها  لمنحها تصنيف النزاهة شريطة عدم تكرارها أو أن تكون ذات محتوى غير مناسب.

حقق شهرة سريعة بتسويقك لعلامة تجارية

يمكنك تحقيق شهرة لحسابك على التيك توك بسرعة من خلال إعلانك لمنتجات لها علامة تجارية معروفة مما ينعكس على زيادة عدد متابعيك. وهذا لن يحدث إلا بتقديم محتوى ينال إعجاب جمهورك مما يستقطب لك أصحاب الإعلانات وبالتالي فهي علاقة طردية .

استخدام التطبيقات المختلفة لزيادة متابعيك

1- تطبيق TikFans

كيف تصبح مشهوراً على تيك توك هو تطبيق يعتمد على استقطاب المتابعين لك من خلال نظام النجوم الخاصة به، عن طريق العملات التي يمتلكها لشراء المتابعين. ولشراء هذه العملات يجب عليك دفع ثمنها وتحويله لهم، أو يمكنك شرائها مجاناً من خلال متابعة مستخدمين آخرين. كمثال إذا قمت بمتابعة شخص ما فستحصل بالمقابل على نجمة واحدة ويزداد العدد مع زيادة المتابعين. كما يقوم هذا التطبيق بإتاحة مشاهدة الإعلانات للربح النجوم ، مما يزيد عدد متابعيك بوقت قصير، ويمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال هذا الرابط.

شاهد أيضًا: كم يساوي مليون نقطة في التيك توك

2- تطبيق TikFamous

هو تطبيق يهدف إلى الاهتمام بجودة الفيديو المرئية كما يستهدف إلى استخدام علامات التصنيف المناسبة والتي تستقطب الأشخاص الذين يهتمون بالمحتوى التي تقوم بنشره مما ينعكس بالإيجاب على الحساب الخاص بك ، على اعتبار أن هذا التطبيق يعمل على تحسين جودة الفيديو الخاص بك كما يقوم باقتراح علامات تصنيف مختلفة وفعالة ، وجدير بالذكر أن هذا التطبيق يقدم مجموعة من الترشيحات والتأثيرات، ويمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال هذا الرابط.

شاهد أيضًا: زيادة نقاط التيك توك

أسئلة شائعة

ما هو المحتوى الناجح في تيك توك؟

للوصول للمحتوى الناجح فى تطبيق التيك توك أهتم بالمقاطع المرحة والثقافية والتى تؤدى إلى زيادة الوعي للجمهور كما قم براقبة الترندات للحصول على أفكار ملهمة.

كم فيديو أستطيع رفعه يوميا على تطبيق التيك توك؟

يمكنك رفع حوالى ثلاث فيديوهات يومياُ حتى لا يشعر متابعيك بالملل، وحتى لا يقوم تصنيفك تيك توك على أنك سبام.

هل هناك برامج تزيد عدد المتابعين؟

هناك العديد من البرامج كتطبيق TikFans وتطبيق TikFamous.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق