ما هو سبب القبض على اريج حمادة

ما هو سبب القبض على اريج حمادة

ما هو سبب القبض على اريج حمادة والتي تعرضت للتوقيف من قبل الشرطة الكويتية في الساعات الماضية. فقد تسبب خبر القبض عليها في إثارة الجدل في دولة الكويت، خاصة وإنها شخصية حقوقية في الكويت ومطلعة على قوانين الكويت. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

من هي المحامية اريج حمادة

المحامية الكويتية اريج عبدالرحمن حمادة، هي محامية كويتية شهيرة. عملت في مجال المحاماة لاكثر من 19 عامًا، فقد عملت في العديد من الجهات الهامة في دولة الكويت، ولعل أبرزها العمل كمحامية في البنك الأهلي المتحد بالكويت، ثم عملها في القطاع الحكومي. وتمكنت بعد ذلك من افتتاح مكتبها الخاص للمحاماة في الكويت، والذي يعمل على تقديم الاستشارات والخدمات القانونية في الكويت.

شاهد أيضًا: من هو حمد العامر ويكيبيديا

ما هو سبب القبض على اريج حمادة

أعلنت المحامية اريج حمادة، في بيان رسمي عبر حسابها الشخصي في تويتر، عن إلقاء القبض عليها في الساعات الماضية بسبب انتقادها وثيقة القيم. فقد نشرت المحامية اريج حمادة تغريدة يوم الأحد الموافق 7 مايو 2023، مؤكدة أنها تعرضت للتوقيف ووضعها في النظارة بسبب توجيه انتقاد وثيقة القيمة.

شاهد أيضًا: من هي الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز

ما هي وثيقة القيم في الكويت

إن وثيقة القيم في دولة الكويت، هي عبارة عن مجموعة من المبادئ والتي تم إطلاقها من قبل العديد من الشخصيات الدينية في دولة الكويت. وقد تم العمل على إعداد الوثيقة قبل انتخابات مجلس الأمة في عام 2022. وتثببت في إثارة الجدل بسبب خلطها الدين والسياسة معًا في الدولة، كما رأي الكثير أنها عبارة عن مصادرة للحريات.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال ما هو سبب القبض على اريج حمادة. فقد تحدثنا من خلاله كافة المعلومات حول الخبر المنتشر.

أسئلة شائعة

  • كم عمر المحامية اريج حمادة؟

    غير معلوم عمرها ولكن يرجح أنها في العقد الثالث أو الرابع.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق