ما هو سبب حادث عقبة شعار

ما هو سبب حادث عقبة شعار

ما هو سبب حادث عقبة شعار أحد التساؤلات التي يتم طرحها من قبل المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، من أجل التعرف على الحادث المروري الذي تسبب في وفاة الكثير من المعتمرين المتوجهين إلى أداء العمرة في الحرم المكي السعودي، ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن الحادث بشكل مفصل.

تفاصيل حادث عقبة شعار

لقى 29 شخص مصرعهم في حادث سير عنيف وقع في منطقة عقبة شعار بمنطقة عسير السعودية، حيث تسبب الحادث في انقلاب باص كان يقل معتمرين، فقد تفاعل الكثير من الأشخاص مع الحادث معبرين عن مدى حزنهم الشديد عن الحادث المروري، حيث عملت الحكومة السعودية على متابعة الحادث بشكل فوري من قبل الدفاع المدني وهيئة الاسعاف السعودية.

ما هو سبب حادث عقبة شعار

أعلنت الحكومة السعودية في بيان رسمي أن حادث عقبة شعار والذي تسبب في وفاة 29 شخص، وقع بسبب مشكلة في الحافلة القادمة من محافظة خميس مشيط والتي ارتطمت بحسر قبل انقلابها واشتعالها بشكل مباشر، حيث كان السبب تهوية مكابح الحافلة قبل الاصطدام بجسر في منطقة عقبة شعار واشتعال النيران فيها بشكل مباشر.

كم عدد ضحايا حادث عقبة شعار

في نفس السياق أعلنت الحكومة السعودية، عن وفاة 29 شخص في الحادث العنيف الذي وقع في منطقة عسير السعودية، حيث باشرت جهات الأمن السعودية الحادث بشكل فوري من قبل قوات الدفاع المدني، وقد جرى نقل المصابين إلى مستشفى عسير المركزي ومستشفى أبها الخاص.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال ما هو سبـب حـادث عقبـة شعار، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الحادث.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق