ما هي ديانة جميل ألكسندر ثيرموس زوج الأميرة إيمان

ما هي ديانة جميل ألكسندر ثيرموس زوج الأميرة إيمان

ما هي ديانة جميل ألكسندر ثيرموس زوج الأميرة إيمان من الأخبار التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص بداخل المملكة الأردنية الهاشمية وفي المنطقة العربية أيضًا، من أجل التعرف على زوج الأميرة الأردنية إيمان العبدالله، والتي تزوجت من الأمير جميل ألكسندر ثيرموس، في الأيام القليلة الماضية بحضور كبار الشخصيات السياسية في المنطقة والمملكة الأردنية الهاشمية، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن ديانة زوج الأميرة إيمان.

من هو جميل الكساندر ترميوتس ويكيبيديا

جميل ألكسندر ثيرموس هو أحد الشخصيات السياسية البارزة التي تصدرت اهتمام الكثير من الأشخاص بداخل المملكة، وذلك بعدما تم الإعلان عن زفاف صاحبة السمو الملكة الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل الكساندر، وذلك في حفل زفاف كبير أقيم في القصر الملكي في العاصمة الأردنية عمان، بالإضافة إلى ذلك حضور عدد من الشخصيات الهامة في عائلة الأمير جميل الكساندر، لحضور حفل الزفاف الكبير الذي يقام في العاصمة الأردنية عمان.

جميل الكساندر ترميوتس السيرة الذاتية

جميل الكساندر واحد من الشخصيات الهامة في المملكة الأردنية الهاشمية، وهو زوج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل الكساندر، يعتبر من الشخصيات البارزة في عالم الأعمال ومن رواد مجال الاقتصاد في المملكة الأردنية وفي الولايات المتحدة الأمريكية، حيث جاءت أبرز المعلومات عنه كالتالي:

  • الاسم: جميل الكساندر ترميوتس
  • الجنسية: الأردنية
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • مكان الولادة: العاصمة الفنزويلية – كاراكاس.
  • اللغة الأم: اللغة العربية
  • العمر: في مطلع الثلاثينات من العُمر.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج
  • اسم الزوجة: الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

ما هي ديانة جميل ألكسندر ثيرموس زوج الأميرة إيمان

جميل ألكسندر ثيرموس، هو مواطن أردني الجنسية ولد في  العاصمة الفنزويلية – كاراكاس. حيث إنه يحمل الجنسية الأردنية والفنزويلية والأمريكية، وهو يعتنق الديانة الإسلامية، حيث إنه ينتمي إلى أسرة مسلمة بالكامل.

الأميرة إيمان بنت عبدالله ويكيبيديا

الأميرة إيمان بنت عبدالله، هي من الشخصيات البارزة في المملكة الأردنية الهاشميةن فهي من مواليد 27 سبتمبر 1996 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 27 عامًا، ووالدها هو الملك الأردني عبدالله الثاني ووالدتها هي الملكة رانيا العبدالله، تمتلك الأمنيرة إيمان أهمية كبيرة بين المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية نظرًا لمشاركتها في العديد من الأحداث السياسية في الأردن، حيث حصلت على شهادة التفوق في المرحلة الثانوية.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال ما هي ديانة جميل ألكسندر ثيرموس زوج الأميرة إيمان، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول زوج الأميرة إيمان الأردنية.

أسئلة شائعة

  • ما هو فارق العمر بين الأميرة إيمان وجميل ألكساندر؟

    فارق العمر بينهم سنتين، فهو يبلغ من العمر 29 عامًا وهي تبلغ 27 عامًا.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق