محمد دحام انتقل إلى أي نادي

محمد دحام انتقل إلى أي نادي

محمد دحام انتقل إلى أي نادي هي من التساؤلات التي يتداولها عشاق كرة القدم في الكويت. من أجل التعرف على وجهة اللاعب الكويي الشاب محمد دحام. والذي أعلن عن انتقاله من نادي النصر الكويتي في الفترة المقبلة إلى أحد أندية الدوري الكويتي أو اللعب خارج الكويت. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الصفقة.

من هو محمد دحام ويكيبيديا

اللاعب محمد دحام لاعب كرة قدم كويتي، يلعب ضمن صفوف نادي النصر الكويتي الاول لكرة القدمن وذلك منذ أن كان بعمر 18 عامًا. حيث يلعب في مركز خط الوسط، وهو يحمل الرقم 35 مع نادي النصر، كما حاول نادي الخالدية البحريني التعاقد مع اللاعب لمدة خمس سنوات، ولكن واجه اللاعب صعوبات كبيرة كونه من اللاعبين غير محددي الجنسية من فئة البدون. حيث يعتبر اللاعب محترف مع نادي النصر، ولايس لاعب كويتي الجنسية.

شاهد أيضًا: هل ميسي دخل الهلال

كم عمر محمد دحام

محمد دحام انتقل إلى أي نادي

اللاعب محمد دحام، هو يبلغ  من العمر 22 عامًا. فقد بدأ مسيرته الكروية مع نادي النصر السعودي، وهو بعمر 18 عامًا. فقد نجح في إثبات موهبته في الكرة الكويتية والخليجية، وقد حصل على العديد من الجوائز الفردية في الدوري الكويتي والبطولات الكويتية المختلفة.

شاهد أيضًا: سبب وفاة اللاعب سالم مروان

محمد دحام انتقل إلى أي نادي

أعلن اللاعب الكويتي محمد دحام، في بيان رسمي عن اقتراب رحيله عن نادي النصر الكويتي الأول لكرة القدم. وذلك في نهاية الموسم الكروي الحالي، حيث من المرتقب أن ينتقل إلى أحد اندية الدوري الكويتي أو الأندية الخليجية في الفترة المقبلة. فمن المرتقب أن يتم الكشف عن وجهة اللاعب المقبلة قريبا.

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال محمد دحام انتقل إلى أي نادي. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول اللاعب.

أسئلة شائعة

  • هل انتقل محمد دحام إلى القادسية؟

    لم يتم تأكيد وجهة اللاعب المقبلة.

  • هل انتقل محمد دحام إلى العربي؟

    لم يتم تأكيد وجهة اللاعب المقبلة.

  • هل انتقل محمد دحام إلى الكويت؟

    لم يتم تأكيد وجهة اللاعب المقبلة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق