مستقبل عملة سوين كوين | توقعات سعر عملة Sweat لعام 2023

مستقبل عملة سوين كوين | توقعات سعر عملة Sweat لعام 2023

ما هو مستقبل عملة سوين كوين؟ يعد هذا السؤال من الأسئلة الرائجة في الآونة الأخيرة بعد انطلاق تطبيق الربح من المشي، سيكون في هذا المقال توضيح لعملة سويت كوين التي تكون من أنجح الأفكار المستخدمة في عالم العملات لشركة Sweat Coin. وتوضيح فكرة انخفاض العملة لـ 16.13٪ من القيمة يوميًا ومعرفة ما سبب هذا السقوط؟ وهل هذا خبر جيد أم سئ؟ سنتعرف على سر انخفاض هذه العملة وما هو مستقبلها في مقالنا التالي.

مستقبل عملة سوين كوين

مستقبل عملة سوين كوين

عملة سوين كوين هي من العملات المشفرة التي تلتزم شركة سويت كوين بطرحها ولكن في المستقبل؛ وذلك لحث الناس على ممارسة الرياضة وعدم الملل منها. لأنه سيكون لها تشجيع مادي، وتسير شركة سويت كوين نحو تزويد الشركة بأفكار جديدة للتأكد من سير عملية الرياضة بدون أي خداع. حيث قامت الشركة بتفعيل جي بي أس GPS عن طريق الهاتف المحمول لاستكمال عملية التحقق بمسافة رياضة المشي التي حققها المستخدم. ومقابل ذلك إعطائه عملة سوين كوين الرقمية والتي تكون على شكل رموز مشفرة. وبعد تجميع عدد معين من العملات يتم استبدالها بأموال حقيقية.

شاهد أيضًا: تحويل نقاط المشي إلى عملات رقمية صالحة للتداول

توقع سعر عملة Sweat الرقمية

يسير الأشخاص وحتى رجال الأعمال في عملية توقع سعر لـ مستقبل عملة سوين كوين الرقمية المشفرة. وإجابة التوقع أنه لا يوجد أي تنبؤات حدثت من الشركة الأم Sweat Coin Economy حتى طرحها شهر يوليو القادم من سنة 2023. وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بعد استخدام GMT، وستكون هذه العملة برصد الكثير من التكهنات والتوقعات من الناس. التي تريد التطلع إلى مستقبل عملة سوين كوين. ولكن التوقعات الممكنة حدوثها بدءًا من السنة القادمة 2023 هي على النحو التالي:

  • 2023 = 1 sweatcoin
  • 2024 = 333 sweatcoin
  • 2025 = 0.19 sweatcoin
  • 2031 = 0.02 sweatcoin

استراتيجيات مستقبل عملة سوين كوين

  • أولاً: نشير بالذكر بأن النظام البيئي لمستقبل واقتصاد Sweat coin يستحوذ الآن أكثر من 76 مليون عضو من جميع أنحاء العالم. وهناك توقعات كثيرة بأن عدد من المستخدمين سيصل عددهم إلى حوالي 100 مليون عضو في الأشهر والأيام القليلة المقبلة. ويعتبر هذا الرقم دليلًا قوياً ومنافسًا على تنبؤات زيادة الطلب على عملات سويت كوين.
  • ثانيًا: عندما ترغب في الاطلاع على مستقبل عملة سوين كوين المشفرة من شركة، Sweat. يجب أن نتذكر أن أسعار العملات الرقمية في تقلب دائم. وهذا يجعل تقدير سعرها الدقيق أمرًا صعبًا، ومن المهم ذكره أنه لا يوجد توقع سعر لعملة سويت المشفرة حتى نهاية عام 2030.
  • علاوةعلى ذلك، سيبقى أيضًا على هذا المعدل لمدة ثلاثين يومًا على الأقل، ويحتوي الموقع أيضًا على تنبؤات بشأن السعر المستقبلي للعملة المشفرة Sweat. حيث أن موقع سوين كوين يرى هذه الأيام انخفاض في سعر العملة المشفرة لـ Sweat. حتى الوصول إلى حوالي 059673 دولار مقارنة عن استمرار توقعات الأسعار لعام 2023.
  • تشير بعض الإحصائيات إلى أن عملة سويت كوين لربما تتم استعادة تشفيرها مرة أخرى. حتى الوصول إلى ما يزيد عن 13 دولار أمريكي في عام 2024 تعويضًا من ذلك، يعتقد أن سعرها قد يرتفع إلى 0.21 دولار العام المقبل في عام 2023. وتنبأت الإحصائيات في توقع سعر هذه العملة أنه قد تصل إلى سعر 0.34 بحلول عام 2025.

شاهد أيضَا: تحويل نقاط المشي الى محفظة Sweat Wallet

هل الاستثمار في عملة سويت كوين مربح؟

كما أشرنا سلفًأ حتى هذه اللحظات لم يتم التوقع بنسبة 100% حول سعر عملة كوين، وما هو مستقبلها. ومن ناحية أخرى هناك بعض  تقلبات أسعار هذه العملة في الوقت الحالي. وعلى غرار تطبيق GMT وstep يتوقع بعض الخبراء أنه قد تتوقف عمليات تحويل الخطوات إلى أموال حقيقية أو عملات. من خلال تطبيق سويت كوين على المدى البعيد. ولكن يجب علينا أن نتفاءل بأن هذا الاستثمار يكون مربح بإذن الله تعالى.

ماذا عن تطبيق سويت كوين

تدفع Sweet لمستخدميها لزيادة مستوى النشاط أو اتخاذ بعض الخطوات في رياضة المشي. وعلى سبيل المثال سيتم مكافأة مستخدمي هذا التطبيق الذين يمارسون رياضة المشي لمدة خمس عشرة دقيقة يوميًا. أي ما يقارب ألف خطوة بعملة سويت واحدة. وكلما سار المستخدم خطوات أكثر، زادت الأموال التي خزنها في محفظته.

كما أشار ماركس هي أن قيمة العمل يجب أن تنخفض حتى يستفيد أصحاب الأعمال من حقوقهم من مستقبل عملة سوين كوين.

وفقًا لهذه النظرية كان على موظفي Sweatcoin الاختيار بين زيادة نسبة المكافأة أو تقليل عدد عملات SWEAT. التي تدفعها الشركة للمستخدمين مقابل المشي

وتشير بعض الإحصائيات أن عدد العملات التابعة لـ Coin Market Cap يبلغ 21 سعرها  مليار عملة معدنية،

من ناحية أخرى قالت الشركة إن عدد الخطوات المطلوبة لإنشاء Sweet Coin سيبقى عند 1000 حتى عام 2024. وأن مكافآت الجهد ستنخفض بمرور الوقت.

اقرأ أيضًا: طريقة سحب المال من sweatcoin

سعر عملة Sweatcoin بالدولار

بعد جمع أكثر من 2000 نقطة سويت كوين من تطبيق الربح من المشي، يمكنك معرفة سعر عملة سويت كوين بالدولار الخاصة بك. على النحو التالي:

  • الطريقة الأولى عبر PayPal: تمت الموافقة على ما يقرب من 0.0137 دولار لكل 1وهذا يعني أنه من أجل جمع 137 دولارًا. فإنك تحتاج إلى 10،000 رصيد من Sweatcoin.
  • بالنسبة للطريقة الثانية:  فهي تشير إلى عدم جني الأرباح من PayPal. لأنه في كل مرة تتأخر في طلب السداد ترتفع قيمة  السويت كوين. وهنا تساوي كل Sweet Coin 0.05 دولار. أي  أنك إذا أردت سحب 500 دولار تحتاج لتجمع 10،000 نقطة.

شاهد أيضًا: كيفية السحب من تطبيق sweatcoin للايفون

آلية عمل شركة سويت كوين Sweatcoin

من ناحية أخرى بعد الحديث عن توقعات مستقبل عملة سوين كوين. تقدم آليتين تتبناها الشركة للأسعار على نطاق واسع. وذلك لزيادة أو الحفاظ على سعر عملات SWEAT من الانخفاض. وهما حرق العملات المعدنية وتخزينه مع التفصيل على النحو التالي:

آلية معدل حرق العملات المعدنية

تتمثل في إرسال العملات المشفرة إلى محفظة سويت كوين التي تحدثنا عنها سابقًا. وبحكم هذه الآلية لا يمكن للمستخدم نقل أو استخدام هذه العملات في مكان آخر، بالتالي منع هذه العملات من التداول في الأسواق المالية. ويطلق على هذه الآلية بالاحتكار.

آلية التخزين

تتبنى هذه الآلية موافقة مستخدمي تطبيق سويت كوين على إيداع عملاتهم، مقابل نسبة فائدة محددة تحددها الشركة. وتتجه الشركة إلى تخفيض كمية العملات الرقمية في السوق المالي، ونتيجة ذلك ستنخفض سعر العملة. أي كلما زاد عدد مستخدمي التطبيق الذين يريدون تخزين عملاتهم، كلما زادت المكافآت لديهم.

شاهد أيضًا: كم خطوة تساوى سويت كوين

ومضة: يقدم موقع مستقبل نصيحة لمن يريد الدخول في عالم الاستثمار في مجال العملات المشفرة. بأن يستقصي في البحث عن كل ما يتعلق بهذا المجال، ويتطلع إلى التحليلات الفنية ويجمع البيانات والإحصائيات الكافية حوله قبل الإقبال على اتخاذ أي قرار بهذا الصدد. فجميع الخبراء يوصون بالتأني قبل الدخول إلى هذا المجال. ولا سيما المبتدئين، لما فيه من مخاطر ناهيك بأنه لا يوجد أي ضمانات للأرباح على المدى البعيد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق