مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية

مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية

مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية من الممكن اعتبارها الأفضل في الوطن العربي، فهي تملك أفضل الخامات المعتمدة في تشغيلها تكنولوجيا مطورة ومعدات مميزة لتقوم بإنتاج أفضل المنتجات لتصديرها للأسواق العالم المختلفة، ومن خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على هذه المصانع وما تقوم بإنتاجه وغيرها من المعلومات المتعلقة بها.

مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية 

مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية

تعتبر المملكة العربية السعودية إحدى أكبر المنتجين للبلاستيك الخام حول العالم، فمن الطبيعي والمنطقي أن تكون من أكبر صانعي ومصدري منتجات البلاستيك حول العالم، وبالتالي نجد بالمملكة العربية السعودية عدد هائل من مصانع البلاستيك، ولذلك فإن العاملين بمجال البلاستيك سواء كانوا تجارًا محليين بالمملكة أو مستوردين بالخارج يهتمون بالتعرف على أفضل المصانع للتعامل معها وهو ما سنتعرف عليه في الفقرات التالية.

اقرأ أيضاً: مصانع البلاستيك في السعودية جدة

أهم مصانع البلاستيك في المملكة العربية السعودية

تعتبر صناعة البلاستيك واحدة من أهم الصناعات لتنوع استخداماتها بشكل يومي في حياتنا، وفي النقاط الآتية نذكر أهم مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية وعناوينها وأرقامهم الهاتفية لسهولة التواصل معهم.

مصنع بلاستيك الوطنية

يعتبر البلاستيك الخاص بالوطنية أحد أهم صناعات البلاستيك بالمملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، تم افتتاحها منذ أربعين عامًا، وهي تواكب نمو الأسواق المتزايد بحرص وتزودهم بمنتجات عالية الجودة من البلاستيك طبقًا للمعايير الدولية، يقوم المصنع بتقديم منتجات متنوعة شكلًا وحجمًا وعروضًا تتناسب مع مستخدمي المنتجات الصناعية والاستهلاكية، وكذا يلبي ما تحتاجه مختلف الصناعات من قطاع البناء، والتعبئة، والتغليف، والصناعات الغذائية، والقطاع الزراعي.

المصنع تم تجهيزه بأحدث الأجهزة والمعدات وبه فريقًا من الفنيين والمهندسين المتميزين، ونال شهادة الجودة، وشهادة المواصفات الدولية الخاصة بنظام الإدارة البيئية، وشهادة نظام إدارة السلامة والصحة المهنية.

والمصنع موجود بالمدينة الصناعية الثانية في مدينة الرياض السعودية، ويمكنك أن تتواصل معهم عبر الأرقام الخاصة بهم 00966114980088 أو966112650036. 

اقرأ أيضاً: أنواع حبيبات البلاستيك

مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية: مصنع البلاستيك الأهلي

البلاستيك الأهلي شركة تم اعتمادها من مؤسسة لويز العالمية، وهي إحدى أهم مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية<span style=”font-weight: 400;”> ويسعى ليلبي كل ما يحتاج إليه العملاء وخدمة القطاعات بالمملكة وأسواق التصدير عن طريق تشغيل 3 مصانع واثنان من الخطوط الرئيسية للإنتاج، يقوم المصنع بتقديم الكثير من المنتجات المختلفة ذات الجودة المرتفعة المناسبة للمستهلكين ومختلف قطاعات الصناعات من مصانع الأدوية، والمختبرات، والكيماويات، ومواد التشحيم، والمنظفات، ومنتجات الألبان، والمواد الغذائية، والمصنع موجود بشارع رقم 1، المدينة الصناعية الأولى بالرياض، ويمكنك أن تتواصل معهم عبر الأرقام الخاصة بهم 966114480142+ أو 966114480903+.

مصنع نقاء البلاستيك للصناعة

تم إنشاء المصنع في عام 2012 وبدأ كمؤسسة فردية خاصة بتجارة مواد ومنتجات البلاستيك، وفي عام 2016 تم تحويله إلى مصنع خاص بصناعة علب البلاستيك بعد دراسة عميقة باحتياجات العمل والسوق، وأصبحوا بعدها أحد رواد مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية يقوم المصنع بتقديم عدة منتجات تناسب متطلبات السوق وأن تكون ذات جودة مرتفعة عن طريق مواكبتهم لآخر تطورات الصناعة، ويقوم المصنع بتوفير خطوط إنتاج متعددة للصنف المفرد لزيادة طلب المنتجات الخاصة بهم سواء داخل أو خارج المملكة، يمكن الاتصال بهم عبر الهاتف على الرقم التالي +966114100599، أو مراسلتهم على الواتساب من خلال الرقم التالي 966571969999+.

مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية: مصنع الراجحي للبلاستيك

هو مصنع تابع لشركات الراجحي الصناعية، ويقوم بإنتاج الكثير من منتجات الزراعة والمواسير والرقائق والنايلون والمنتجات الخاصة بقسم الحقن ومركبات البلاستيك، المصنع موجود بالطريق الدائري الجنوبي بالرياض، تستطيع التواصل معهم هاتفيًا عن طريق 920033429 أو 0540000329.

مصنع علي محمد الشمراني للبلاستيك

هو من أهم مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية التي تقوم بتقديم الكثير من المنتجات المختلفة ذات الجودة المرتفعة المناسبة للمستهلكين ومختلف قطاعات الصناعات من مصانع الأدوية، والمختبرات، والكيماويات، ومواد التشحيم، والمنظفات، ومنتجات الألبان، والمواد الغذائية، والمصنع موجود بشارع رقم 1، المدينة الصناعية الأولى بالرياض، ويمكنك أن تتواصل معهم عبر الأرقام الخاصة بهم 966114480142 أو 966114480903.

اقرأ أيضاً: تكلفة مصنع بلاستيك صغير في السعودية

مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية: شركة العكبيان للبلاستيك

وهي من ضمن مجموعة العبيكان الخاصة بالاستثمار، وأصبحت شركة رائدة في منتجات البلاستيك للتعبئة والتغليف عالية الجودة بعد فترة قصيرة، وللشركة دور بارز حيث تنتج أعداد كبيرة من السلع البلاستيكية بشتى أنواعها من زجاجات وعبوات، وأيضًا تنتج مواد حفظ وتغليف بلاستيكية تتمايز عن بعضها البعض من حيث الصلابة والمرونة وتملك الشركة في السعودية ولبنان والإمارات 6 خطوات إنتاج، والشركة موجودة بالمدينة الصناعية الجديدة في الرياض، ويمكن التواصل معهم من خلال رقمهم الخاص 966 112839400+.

مصنع البنجر للبلاستيك

وهو واحد من المصانع التابعة لمجموعة يوسف الدوسري وأولاده، وهو أول مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية في إنتاج الأنابيب البلاستيك للتمديدات الكهربائية، والكوابل الهاتفية، وهو المالك لأكبر حصة سوقية بالوطن العربي، والمصنع موجود بالمدينة الصناعية الثانية في الدمام، ويمكن مهاتفتهم عبر الرقم التالي 0096638121290.

مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية: مصنع نقاء البلاستيك للصناعة

تم إنشاء المصنع في عام 2012 وبدأ كمؤسسة فردية خاصة بتجارة مواد ومنتجات البلاستيك، وفي عام 2016 تم تحويله إلى مصنع خاص بصناعة علب البلاستيك بعد دراسة عميقة باحتياجات العمل والسوق، وأصبحوا بعدها أحد رواد صناعة المنتجات البلاستيك من البولي ايثلين ذا الكثافة المنخفضة البولي ايثيلين ذا الكثافة المرتفعة، رولات، رولات حرارية، رولات زراعية ، أكياس النايلون، أكياس تسوق سادة أو مطبوعة، وأكياس نفايات، ومفارش سفرة بأحجام عديدة ومتنوعة، يمكن الاتصال بالمصنع على الرقم التالي 966114235666+.

شركة اراك للمنتجات البلاستيكية

ستقوم الشركة بتقديم مختلف المنتجات البلاستيكية مثل أكياس التسوق والنفايات، والأكياس الخاصة بحفظ الطعام، والأكساس المخصصة للاستخدامات التجارية أو الزراعية أو الصناعية، تسعى الشركة لتواكب رؤية المملكة 2030 من خلال زيادة الإنتاج الذي سيزيد ناتج المملكة المحلي، والمصنع موجودة بالمدينة الصناعية الثانية في الرياض.

اقرأ أيضاً: أسعار حبيبات البلاستيك في السعودية

مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية: شركة مصنع قبة الدمام للبلاستيك

واستكمالًا لحديثنا عن  مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية سنتناول  طريقة كيف يقوم المصنع بتقديم الكثير من المنتجات لتلائم فئة العملاء الكبيرة، فيقوم بتقديم منتجات للاستخدامات التجارية والمنزلية والصناعية، ويسعى لتقديم كل الخدمات الخاصة به بجودة مرتفعة، ويساهم في صناعة وتوريد المستلزمات الخاصة بالنظافة في مستشفيات الخاصة بالقطاع الصحي التابعة لوزارة الدفاع والصحة ومستشفيات المملكة الخاصة، المنتجات التي يقوم المصنع بتقديمها هي منتجات للاستخدامات الصناعية مثل الرولات المخصصة للتغليف الصناعي لكل المقاسات، ويقدم كذلك منتجات للاستخدامات التجارية مثل أكياس التسوق السادة والمطبوعة بمسكات ذات مقاسات متعددة، وأيضًا أكياس ورولات التغليف الخاصة بالمخابز والمواد الغذائية والحلويات المطبوعة منها أو السادة، والمصنع موجود بالمدينة الصناعية الثانية في الدمام، ويمكن مهاتفتهم عبر الرقم التالي 96638121992.

أبرز مصانع جدة في البلاستيك

مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية

مصنع ريبال بصناعة الطبالي البلاستيك

يقوم المصنع بإنتاج طبالي من البلاستيك للاستخدام التجاري والصناعي بشكل متطور عالي الجودة، يتم استخدام الطبالي في صناعات كثير كالصناعات الدوائية والغذائية، والسيارات، والبيع بالتجزئة، ومن مزايا الطبالي البلاستيكية طول عمرها، وعدم احتياجها لصيانة، وكفاءتها العالية لتصميمها ككتلة موحدة بلا وجود ألواح يمكن كسرها، ولا تقوم بامتصاص البكتيريا أو الرطوبة، ووزنها أخف  والتعامل معها سهل، ويمكن استعمال ألوان متعددة في صنعها.

شركة والي لصناعات الديكور والبلاستيك

وهي شركة رائدة في صناعة البلاستيك والديكور بالمملكة، وتصنيع المنتجات الاستهلاكية للاستخدام الواحد كالكاسات والصحون ذات الأنواع والأشكال والألوان المتنوعة، وتقوم أيضًا بتصنيع الحقائب الخاصة بالتسويق وأكياس النفايات بأحجام وأشكال مختلفة، وكذلك صنع العلب الشفافة للحلويات والنايلون الخاص بالتغليف، وتراعي الشركة جودة منتجاتها مما ساهم في توسع أسواق الخليج وأوروبا وأفريقيا وأمريكا.

اسئلة شائعة

ما هو مصنع قمة السعودية للبلاستيك؟

يعتبر المصنع من الفروع الخاصة بشركة قمة السعودية للتجارة المؤسسة عام 2006، فهو من أكبر مصانع المملكة المختصة بمجال تنقية حبيبات البلاستيك، وهناك العديد من المصانع التابعة للشركة والتي تعمل على إعادة تدوير البلاستيك لمنتجات نهائية لها قيمة.

وفي نهاية المقال فقد تعرفنا على أبرز مصانع حبيبات البلاستيك في السعودية وما يتعلق بها من معلومات، والتي يهتم العاملون بالمجال بمعرفتها ليقوموا بالتعامل معها؛ حيث تتوفر بالمصانع السعودية أفضل الخامات لتخرج أفضل المنتجات التي تصدرها للأسواق حول العالم.

أسئلة شائعة

  • ما هو مصنع قمة السعودية للبلاستيك؟

    يعتبر المصنع من الفروع الخاصة بشركة قمة السعودية للتجارة المؤسسة عام 2006، فهو من أكبر مصانع المملكة المختصة بمجال تنقية حبيبات البلاستيك، وهناك العديد من المصانع التابعة للشركة والتي تعمل على إعادة تدوير البلاستيك لمنتجات نهائية لها قيمة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق