معرفة من يتابع حسابى في تويتر بصمت

معرفة من يتابع حسابى في تويتر بصمت

معرفة من يتابع حسابى في تويتر بصمت ، تطبيق تويتر هو من التطبيقات التى نالت شهرة واسعة عالمياً وهو واحد من أكبر المنصات الإجتماعية التى لاقت رواجاً كبيراً بين المستخدمين. فقد تم تأسيسه عام 2006 م،وطبقاً للإحصاءات العالمية فإنه يزوره ما يزيد شهرياً عن 330,000,000 مستخدم، و يقوم المطورون من خلاله على إمداده بالعديد من الأدوات والخدمات الى المستخدمين. ومن تلك الخدمات تمكين المستخدمين من نشر التغريدات  والمحادثات النصية والصور والمقاطع المرئية.

إذا كنت تبحث عن من يقوم بمتابعة حسابك فى تطبيق تويتر من قبل أشخاص ذو أهمية لديك ضمن الجمهور الذي يقوم بمتابعة تغريداتك فهناك العديد من الطرق التي من خلالها تتمكن من معرفة من يتابع حسابك. تابع قراءة هذا المقال للإجابة على تساؤلاتك عبر موقع مستقبل.

 معرفة من يتابع حسابى في تويتر بصمت

 معرفة من يتابع حسابى في تويتر بصمت

كى تتمكن من معرفة من يقوم بمتابعة الحساب الخاص بك على تويتر من خلال موقع whotwi عليك القيام بإتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى هذا من الموقع من خلال زيارة هذا الرابط.
  •  قم بادخال اسم المستخدم في المكان المناسب له.
  • أنقر على أيقونة البحث.
  • إنتظر حتى الإنتهاء من عملية البحث و ظهور النتائج.
  • والآن قم بالإطلاع على متابعي الحساب بصمت.

شاهد أيضًا: كيف اعرف الهاشتاق النشط في تويتر

 تطبيق Who Viewed My Profile

تطبيق Who Viewed My Profile وهو من التطبيقات التي يمكنك من التعامل معها بسهولة من خلال اتباعك للخطوات التالية:

  • أولاً قم.بالتوجه الى هذا الموقع وقم من خلاله بتحميل هذا التطبيق من خلال هذا الرابط.
  •  ويجب عليك الإنتباه إلى أن هذا التطبيق سوف تقوم بتحميله يدوياً وليس تلقائياً..
  •  وحين الانتهاء من تثبيته، قم بالسماح بإذن الوصول للهاتف.قم بفتح التطبيق لكي يبدأ بالعمل.
  •  قم بإختيار تطبيق تويتر من واجهة التطبيق الرئيسية.
  • قم بتسجيل الدخول بعد كتابة الاسم والبريد الإلكتروني، و كلمة المرور.
  • سوف تظهر قائمة تحتوي على الأشخاص الذين يتابعونك بصمت بدخولهم المتكرر لحسابك.

اقرأ ايضًا: حل مشكلة عدم ظهور التغريدات في الهاشتاق

ميزة analytics twitter لمعرفة من يتابع حساب تويتر

ونحن في صدد معرفة من يتابع حسابى في تويتر بصمت، يمتازanalytics twitter بأنه يقدم خدمة تحليلات تويتر تمكنك من الحصول على إجصائيّات تفصيليّة حول أعداد الزوّار وأنواعهم ومواقعهم المختلفة، وتستطيع استخدامها من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال إلى تويتر من خلال زيارة هذا الرابط..
  • قم بكتابة إدخال عنوان البريد الإلكترونيّ أو رقم الجوّال في الحقول المخصصة لها.
  • ثم أدخل كلمة المرور في الحقل المناسب له.
  • إضغط على أيقونة تسجيل الدّخول.
  • قم بتفعيل إجراء المصادقة الثنائيّة في حالة  عدم تفعيلها مسبقاً.
  • أنقر على المزيد من الجانب الأيسر للواجهة.
  • قم بتحديد خيار التحليلات Analytics.
  • وأخيراً سوف تعرض لك بالنتائج المتعلقة بالبحث عن الزوار الذين  يقومون بزيارة حسابك سراً.

اقرأ ايضًا: كيفية معرفة عدد التغريدات في الهاشتاق

تطبيق HootSuite 

معرفة من يتابع حسابى في تويتر بصمت

بإمكان تطبيق hootsuite أن يقدم لك معلومات تتعلق  بمعرفة مدى الإقبال على حسابك الشخصي بشكل دقيق بل ويتيح لك. كما أنه يوضح لك التغريدات التى لاقت انتشاراً كبيراً وعدد المتابعين الجدد الذين قاموا بمتابعتك. و ماهى التغريدات الخاصة بك التي نالت إعجاب متابعيك، بل ويوضح لك التغريدات التي لم تعجب متابعينك، كما يظهر لك المتابعين الذين زاروا صفحتك وشاهدوا تغريداتك. ولكى تستطيع إستخدامه يتوجب عليك دفع اشتراك سنوي للتمتع بالمزايا العديدة من خلاله.

شاهد أيضًا: عبارات عن يوم التأسيس مكتوبة 1444

تطبيق Crowdfire 

 يمتاز هذا التطبيق بأنه يقدم لك معلومات حول الزوار الذين قاموا بزيارة ملفك الشخصي  عبر جميع تطبيقات التواصل الإجتماعي  ومن بينها تطبيق تويتر أيضاً. كما أنه يقدم لك ميزة معرفة التغريدات التي حصلت على أكبر عدد من المشاهدات بشكل أسبوعي. ويمتاز عن غيره من البرامج بأنه يقدم بعض الخدمات بصورة مجانية، والبعض الأخر يتوجب عليك دفع مقابل مادي للاشتراك به سنوياً.

ويمكنك تحميله من خلال زيارة هذا الرابط.

كيف اعرف من الغي المتابعه في تويتر

تمكنك بعض المواقع من معرفة الأشخاص الذين قاموا بإلغاء متابعتك من تويتر ونذكر من تلك المواقع الآتي:

  • موقع unfollower stats.
  • موقع who.unfollowed.me.
  • موقع fllwrs.
  • موقع zebra boss.

موقع unfollower stats  لمعرفة من يتابع حسابى في تويتر بصمت

يقدم الموقع خدماته لمستخدمي تويتر مقابل مشاهدة الإعلانات، أما الحسابات الأقل عدداً من المتابعين تكون الخدمة مقابل مادى يتوجب عليك دفعه.

 كي تتمكن من التمتع بخدمات هذا الموقع  يتوجب عليك الدخول للموقع ومن ثم تسجيل الدخول باستخدام حساب تويتر الخاص بك ثم قم بالضغط على اعتماد التطبيق لمنح موقع unfollower stats. الأذونات المطلوبة كي يقوم بعمله بكفاءة، ثم اضغط على followers لمعرفة  حسابات الأشخاص الذين قاموا بإلغاء متابعتك منذ أن بدأت في استخدام موقع  unfollower stats.

شاهد أيضًا: كلام عن يوم التأسيس السعودي مكتوب 1444 تويتر وواتساب

موقع who.unfollowed.me 

 وهو يعتبر من المواقع التى انتشرت مؤخراً والتى تقدم خدمة تساعدك في معرفة متابعينك على تطبيق تويتر، حيث يعمل على تقديم  هذه الخدمة بشكل مجانى للحسابات. التي تصل إلى المتابعين فيها  إلى ما يقارب 75000 متابع، وللقيام بمعرفة من قام بإلغاء متابعتك قم بالدخول إلى الموقع وقم بتسجيل الدخول من خلال حساب تويتر. ثم اضغط بالموافقة على أذونات الموقع المطلوبة منك والنقر على رابط إلغاء المتابعة حتى يمكنك معرفة من ألغى متابعتك منذ أن بدأت باستخدام موقع who.unfollowed.me.

موقع fllwrs 

يقوم الموقع بتقديم خدمات لمستخدميه كى يتمكنوا من معرفة الحسابات التى قامت بالغاء المتابعة لك من خلال تسجيل التغييرات التي تحصل عليها من خلال الموقع خلال الفترات الزمنية. ولمعرفة من قام بإلغاء متابعتك من خلال هذا الموقع، توجه إلى الموقع،ثم قم بالضغط على أداة الاطلاع المعروضة أمامك على سجل المتابعين في تطبيق تويتر. ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب تويتر الخاص بك ثم إضغط بالموافقة على أذونات الموقع المطلوبة، وجدير بالذكر أنه يتوجب عليك الحذر أن يقوم موقع fllwrs. بتحديث التغريدات الخاصة بك من خلال التغريدات الآلية وتستطيع ايقاف هذه الميزة  عن طريق الذهاب إلى إعدادات الحساب.

موقع zebra boss 

وهو من المواقع التى تقوم بإداء تلك الخدمة لك بشكل مجاني لتطبيق الفيسبوك والإنستجرام،و حسابات تويتر التي تحتوي على أقل من ألف متابع، ودون تسجيل. كذلك دون منح الموقع حق الوصول إلى حسابك الشخصي في تويتر، ولكنه ليس بالكفاءة القوية إذا ما تمت مقارنته بغيره من المواقع.

ولكنه يمتاز بخدمة إرسال رسائل عبر البريد إلكتروني يومياً لمعرفة الحسابات التي  قامت بالغاء متابعتك على تويتر.

ولمعرفة من قام بالغاء متابعتك يتوجب عليك الدخول إلى الموقع وثم كتابة اسم الحساب بتويتر فى الحقل your user name. ثم قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك و قم بالضغط على اشتراك، وتمتع بخدمة الرسائل اليومية التى تعلمك بالحسابات التي ألغت متابعتك. وتستطيع  إيقاف هذه الخدمة بالضغط على إلغاء المتابعة عن طريق رسائل البريد الإلكتروني.

كيف يعمل تطبيق تويتر

 يعمل تطبيق تويتر من خلال نشر التغريدات حيث يستطيع جميع الأشخاص في الموقع  نشر التغريدات النصيّة القصيرة ليراها المتابعون. بالإضافة إلى القدرة على نشر الفيديوهات والصور أيضًا،  ونشير بأن التغريدات يجب أن لا تزيد عن مائة وأربعين حرفاً فقط. أي أنّه يسمح بنشر التغريدات القصيرة فقط، وهذا ما يميزه عن غيره من تطبيقات التواصل الإجتماعي.

كما يسمح  بتقديم الردود في تويتر ليتفاعل المستخدمون مع بعضهم البعض، بالإضافة إلى إمكانية إبداء الرأي حول التغريدات التي ينشرها الآخرون.

أسئلة شائعة حول معرفة من يتابع حسابى في تويتر بصمت

كيف اعرف حساب شخص في تويتر؟

اكتب اسم المستخدم في مربع البحث الموجود بأعلى الصفحة الرئيسيّة في twitter.com، أو انقر فوق علامة التبويب استكشاف في تطبيق تويتر لنظام iOS. أو تويتر لنظام Android للوصول إلى مربع البحث، ستتم تصفية نتائجك حسب المتداول..

كيف اعرف حساب شخص في تويتر عن طريق رقم الجوال؟

قم بفتح تويتر من جهازك، اذا كنت مسجل دخولك بحساب حاول ان تخرج منه، وفي نافذة تسجيل الدخول قم بالنقر على “نسيت كلمة مرور؟ بعدها ضع رقم جوالك واضغط على زر “بحث“، اخيراً سيتم جلب الحساب. وبذلك تكون قد تمكنت من معرفة حساب تويتر من رقم الجوال الخاص بك، وايضاً يمكنك الدخول اليه اذا اردت ذلك.

كيف ارجع حسابي تويتر اذا نسيت اليوزر؟

أدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول، سترى إشعارًا يطالبك بتأكيد ما إذا كنت ترغب في إعادة تفعيل حسابك، إذا اخترت إعادة التفعيل، ستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة الرئيسية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق