منصة الواقع الافتراضي ذا فيو The view

منصة الواقع الافتراضي ذا فيو The view

منصة الواقع الافتراضي ذا فيو The view مما لا شك فيه أن العالم كله يتجه إلى رؤية متطورة جديدة لمختلف الأنشطة بما في ذلك التسويق، ومجال السياحة وغيرها من الأنشطة الأخرى، ونحن في موقع مستقبل سنقدم لكم كافة المعلومات الخاصة بمنصة ذا فيو للواقع الافتراضي فتابعونا.

منصة الواقع الافتراضي ذا فيو The view

منصة الواقع الافتراضي ذا فيو The view

لا شك أن أنظار العالم تتجه خلال الآونة الأخيرة إلى أهمية العالم الافتراضي، وخاصة بعد العزل الذي واجهه العالم خلال جائحة كوفيد 19؛ حيث أن منصات العالم الافتراضي تمكنت من إثبات فعاليتها الشديدة أثناء أوقات الحجر الصحي، وأحد المنصات التي تعمل على التجهيز للانطلاق فعليًا منصة ذا فيو.

وذلك بعد إطلاقها للبث التجريبي في يوم الأحد الموافق 22 فبراير لعام 2022، ولقد تمكنت المنصة من لفت انتباه المستثمرين من جميع دول العالم، وزاد شغفهم حول التعرف أكثر على المنصة واكتشاف الفرص الاستثمارية عبرها. 

شاهد أيضًا: الربح من منصة سلايد

نبذة عامة عن منصة ذا فيو

منصة the view هي منصة تضم عدد هائل من الأشخاص من جميع دول العالم، وتقدم لهم مجموعة هائلة من الفرص التي يتيحها العالم الافتراضي، وتسعى المنصة لتعزيز الواقع وتحسين العالم في شتى الجوانب والمجالات بدون الهروب منه.

منصة الواقع الافتراضي ذا فيو the view لا تتميز بصناعة الواقع الافتراضي فقط، وإنما تحرص على استقطاب المبتكرين في العالم الحقيقي، وتقدم لهم كل سبل الدعم بحيث يتمكنوا من الابتكار والإبداع بشكل مطلق دون أي قيود، ووفقًا للتقارير فإن هناك ما يزيد عن 100 مليون مستخدم من دولة واحدة في العالم تكنولوجيا الواقع الافتراضي، والرياضة، والطب، والسياحة، والعقارات عن طريق العالم الافتراضي.

فأنت الآن و بقراءتك لهذه الكلمات تمتلك فرصة ذهبية لتتمتع بتقنيات العالم الافتراضي والحصول على ربح من خلالها أيضًا.

شاهد أيضًا: الاستثمار في منصة HOGGPOOL وكيفية التسجيل فيها

شاهد أيضًا: شركات التمويل المرخصة من البنك المركزي السعودي

تعريف الواقع الافتراضي

الواقع الافتراضي أو “VR” عبارة عن تقنية تحاكي البيئة ويمكن بسهولة الوصول إليها عن طريق أجهزة متنوعة مثل (نظارات الواقع الإفتراضي)، قد تكون البيئة عبارة عن مكان محدد، أو لعبة فيديو 3D، أو شخص، أو حيوان، والواقع المعزز يعتمد على مجموعة من أجهزة الاستشعار والبرمجيات التي تعمل على تتبع حركة الأجسام في العالم الواقعي وتتبع الموقع الجغرافي.

الآن تقنية منصة الواقع الافتراضي ذا فيو The view أصبحت في متناول الجميع، وأصبح الكثير من الناس لديهم القدرة على التعرف على العالم الافتراضي بجميع أشكاله، وذلك من خلال نظارات الواقع الافتراضي والمتوفرة بأسعار مناسبة مثل “Samsung Gear VR2″، و”Oculus Quest 2”.

شاهد أيضًا: الاستثمار في منصة سايا Saya

شاهد أيضًا: شرح مشروع metaverse

مشروع منصة الواقع الافتراضي the view

يتمحور مشروع the view على توفير أسهم تعتمد على تكنولوجيا الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي، وذلك بالإضافة إلى الواقع المعزز، والجدير بالذكر أن اليوم جميع الأجهزة الحديثة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، وتعمل المنصة في المجالات التالية:

  • العقارات.
  • التسويق.
  • السياحة والسفر لجميع دول العالم.
  • أنشطة ترفيهية ومسابقات.
  • الرياضة.

كيفية الاستثمار في مشروع ذا فيو

مشروع منصة الواقع الافتراضي ذا فيو the view يتمحور على استخدام نظارات الواقع الافتراضي في العديد من المجالات مثل الرعاية الطبية، الألعاب، والسياحة وما إلى ذلك، والجدير بالذكر أن العوالم الافتراضية ستصبح مثل الهواتف الذكية تمامًا، فالآن لا يتذكر أحد هواتف موتورولا وهواتف نوكيا، الأمر نفسه مع العالم الافتراضي فلن يتذكر أحد التسوق من خلال الانترنت، ولكن يتجه الجميع للتسوق من خلال The view.

والتسوق يُعد من المشاريع المرشحة بشدة في مشروع ذا فيو؛ حيث يمكن للمتسوق الدخول إلى المتاجر الإلكترونية المختلفة، وشراء كافة الأغراض بشكل ممتع ونابض بالحياة.

الآن يمكنك الاستثمار في منصة الواقع الافتراضي ذا فيو The view عن طريق شراء أي من الحزم المتاحة في أي دولة من الدول لأي غرض سواء التعليم أو السفر أو السياحة أو التسوق، ومن ثم الحصول على نسبة مئوية من الأرباح، ويمكنك اختيار البلد التي تتميز بالأحداث الرياضية أو تتمتع بالجذب السياحي، ويجب التنويه على أنه كلما كانت البلد تتمتع بقدر أكبر من الخصوصية كلما زادت قيمة الحزمة وتتوفر الحزم بالأسعار التالية:

  • حزمة بسعر 1000 يورو أي ما يعادل 5 آلاف ريال.
  • حزمة بسعر 500 يورو أي ما يعادل 2500 ريال.
  • حزمة بسعر 250 يورو أي ما يعادل 1250 ريال.
  • حزمة بسعر 125 يورو أي ما يعادل 650 ريال.

للاستثمار في الشركة بصورة صحيحة يتم ذلك عن طريق الحصول على سعر الاشتراك السنوي الخاص بالمحفظة + الشراء، والاشتراك على سهم من الأسهم بالإضافة إلى الوحدات الوطنية الموجودة على المنصة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن قمنا بذكر التفاصيل الخاصة ب منصة الواقع الافتراضي ذا فيو the view، وتوضيح كيفية الاستثمار في المنصة، وختامًا نتمنى أن نكون قد افدناكم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق