من هو زوج شيرين الطحان

من هو زوج شيرين الطحان

من هو زوج شيرين الطحان الفنانة المصرية الشابة التي رحلت عن عالمنا في الساعات الماضية، وذلك بعد معاناة مع المرض في الفترة الأخيرة الأمر الذي تسبب في دخولها إلى العناية المركزة ثم رحيلها بسبب المرض، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الفنانة الراحلة وزوجها.

من هي شيرين الطحان

من هو زوج شيرين الطحان

الفنانة المصرية شيرين الطحان، هي فنانة مصرية من مواليد الخامس من شهر يونيو عام 1976 ميلاديًا. حيث تبلغ من العمر 46 عامًا، وهي من مواليد محافظة القاهرة، درست في كلية التجارة جامعة القاهرة، وبعد تخرجها اتجهت إلى العمل في التلفزيون المصري في قناة النيل للمنوعات، حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية التي مازالت تحقق الكثير من النجاحات في عالمنا. شاركت في العديد من الأعمال المصرية البارزة والتي حققت الكثير من النجاحات.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الفنانة شيرين الطحان

من هو زوج شيرين الطحان

زوج الفنانة شيرين الطحان هو المخرج احمد يسري، حيث أعلنت عن زواجها بشكل رسمي في العديد من البرامج الحوارية التي شاركت بها في الفترة الماضية.

ما هي ديانة شيرين الطحان

ديانة الفنانة المصرية شيرين الطحان هي (مسلمة). فهي نشات وولدت لأسرة مصرية مسلمة في العاصمة المصرية القاهرة. يذكر أن الفنانة المصرية رحلت عن عالمنا بعد معاناة من مرض السرطان في الفترة الماضية.

ختامًا نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو زوج شيرين الطحان. حيث استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول الفنانة المصرية.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة شيرين الطحان؟

    مسلمة الديانة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق