من هو سعود الدبوس رئيس البلدية الكويتي الجديد

من هو سعود الدبوس رئيس البلدية الكويتي الجديد

من هو سعود الدبوس رئيس البلدية الكويتي الجديد والذي صدر قرار بتعيينة في الساعات القليلة الماضية، وذلك خلفًا للرئيس السابق أحمد المنفوحي، والذي تمت إحالته إلى التقاعد بناء على قرار مجلس الوزراء الكويتي، بإحالة عددًا من القيادات إلى التقاعد لضخ دماء جديدة في مختلف القطاعات الحكومية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن رئيس البلدية الجديد.

من هو سعود الدبوس رئيس البلدية الكويتي الجديد

سعود الدبوس، هو رئيس إدارة البلدية في دولة الكويت الجديد. حيث صدر قرارًا بتعيينه في ذلك المنصب اليوم الأربعاء الموافق 24 مايو 2023. ليكون خلفًا لرئيس البلدية السابق أحمد المنفوحي، والذي تمت إحالته للتقاعد بناء على قرار مجلس الوزراء الكويتي، بإحالة عددًا من القيادات إلى التقاعد في دولة الكويت. فقد تولى سعـود الدبـوس، العديد من المناصب الهامة في دولة الكويت ولعل أبرزها تولى منصب مدير بلدية الأحمدي في الدولة. كما تولى العديد من المناصب الهامة في إدارة البلدية بالكويت. كما درس وتلقى تعليمه في دولة الكويت. وشغل أيضًا منصب نائب المدير العام لشؤون بلديتي محافظتي حولي والاحمدي.

شاهد أيضًا: سبب اعفاء الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود من منصبه

سعود الدبوس السيرة الذاتية

في نفس السياق جاءت السيرة الذاتية لسعـود الدبـوس كالتالي:

  • الاسم: سعـود الدبوس.
  • الجنسية: كويتي.
  • العمر: غير محدد.
  • تاريخ الميلاد: غير محدد.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: غير محدد.

شاهد أيضًا: من هي سارة بنت مشهور آل سعود ويكيبيديا

ما هو أصل المهندس سعود الدبوس

يعود أصل المهندس سعود الدبوس، إلى دولة الكويت وهو كويتي الجنسية والأصل والمنشأ. كما إنه من أفراد عائلة الدبوس الشهيرة في دولة الكويت، والتي تتبع لعشيرة سدير من نجد. وعرف عن عائلات الدبوس المشاركة في الكثير من الأحداث والمناصب السياسية الهامة في المنطقة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو سعـود الدبوس رئيس البلدية الكويتي الجديد. فقد تحدثنا سويًا عن رئيس البلدية.

أسئلة شائعة

  • كم عمر سعود الدبوس؟

    غير محدد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق