من هو كريستيان أتسو ويكيبيديا

من هو كريستيان أتسو ويكيبيديا

من هو كريستيان أتسو ويكيبيديا من الأسئلة التي تصدرت اهتمام كافة الأشخاص من عشاق الكرة الأفريقية والتركية. من أجل التعرف على اللاعب الغاني الدولي الشاب كريستيان أتسو، والذي تصدر اسمه محركات البحث مؤخرًا. خاصة بعد احتجازه تحت الأنقاض لساعات طويلة بسبب زلزال تركيا المدمر، والذي تسبب في وفاة الآلاف من المواطنين. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن اللاعب الغاني بشكل مفصل.

من هو كريستيان أتسو ويكيبيديا

من هو كريستيان أتسو ويكيبيديا

اللاعب كريستيان أتسو تواسام Christian Atsu. هو لاعب كرة قدم غاني الجنسية من مواليد 10 يناير 1992 ميلاديًا. لعب ضمن صفوف العديد من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ولعل أبرزها (نادي نيوكاسل يونايتد، نادي بورنموث، نادي تشيلسي الإنجليزي). كما انضم إلى صفوف نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، ويلعب في صفوف نادي هاتي سبور التركي في الوقت الحالي. يذكر أنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر. كما شارك في صفوف المنتخب الغاني الأول لكرة في عام 2012 ونجح في تسجيل هدفًا في أول ظهور دولي له.

شاهد أيضًا: من هو نادر جوخدار نجم الكرة السورية وسبب وفاته

كريستيان أتسو السيرة الذاتية

بينما جاءت أبرز المعلومات حول اللاعب أتسو لاعب هاتي سبور التركي:

  • الاسم: كريستيان أتسو تواسام.
  • الاسم بالانجليزي: Christian Atsu.
  • تاريخ الميلاد: 10 يناير 1992.
  • العمر: 31 سنة.
  • المركز: جناح أيسر.
  • النادي: هاتي سبور التركي.
  • الطول: 1.65 m.
  • الجنسية: غانا.
  • الأندية التي لعب لها: نادي تشيلسي الإنجليزي، نادي نيوكاسل يونايتد، نادي بورنموث، نادي الرائد.

شاهد أيضًا: متي موعد نهائي كأس العالم للأندية 2023

تفاصيل الحالة الصحية للاعب كريستيان أتسو

في نفس السياق تصدر اللاعب الغاني كريستيان أتسو، عمليات البحث في الساعات الماضية. وذلك بعدما أعلنت إدارة النادي عن تواجده أسفل الأنقاض بعد الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا. حيث استمر البحث عن اللاعب لساعات طويلة للغاية، حتى أعلنت قوات الإنقاذ التركية عن العثور على اللاعب أسفل الأنقاض. وفي بالإضافة إلى ذلك أعلنت إدارة النادي أنه تعرض إلى بعض الإصابات في قدمه اليمني مع إصابته بضيق شديد في التنفس. إذ تم العمل على نقله على الفور لتلقى العلاج في المستشفيات التركية. بينما يتواجد المدير الرياضي لنادي هاتي سبور التركي أسفل الأنقاض حتى وقتنا الحالي ولم يتم العثور عليه.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو كريستيان أتسو ويكيبيديا. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول اللاعب الغاني أتسو، والذي تصدر اسمه عمليات البحث في الساعات الماضية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق