من هي الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز

من هي الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز

من هي الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز أحد الأميرات السعوديات في العائلة المالكة بالدولة، والذي تصدر اسمها عمليات البحث مؤخرًا، وذلك بعدما تم الإعلان عن وفاتها في الساعات الماضية بعد معاناة مع المرض في الفترة الأخيرة، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الاميرة أريـج بشكل مفصل.

من هي الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز ويكيبيديا

الاميرة اريج بنت عبد الله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود، هي أميرة سعودية وواحدة من أفراد العائلة المالكة في المملكة، فهي من مواليد المملكة العربية السعودية، وتعتبر الابنة الثالثة للأمير عبد الله بن خالد بن عبد العزيز آل سعود، تلقت تعليمها في المملكة العربية السعودية، وتحصلت على الشهادة الجامعية من أحد الجامعات السعودية، لم تشارك في أي من المناصب السياسية في الدولة السعودية، وقد أعلن الديوان الملكي السعودي عن وفاتها في الساعات الماضية.

شاهد أيضًا: من هو زوج عائشة السيفي

الأميرة أريـج بنت عبد الله بن خالد بن عبدالعزيز السيرة الذاتية

بينما جاءت السيرة الذاتية للأميرة الراحلة كالتالي:

  • الاسم بالكامل: الامير اريج بنت عبد الله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود.
  • الوالد: الأمير عبد الله بن خالد بن عبد العزيز آل سعود.
  • السن: لم يتم تحديده.
  • تاريخ الميلاد: غير محدد.
  • تاريخ الوفاة: 14 مارس 2023.
  • الزوج: غير محدد.
  • الأبناء: غير محدد.
  • الديانة: الإسلام.

شاهد ايضًا: سبب وفاة اللاعب سالم مروان

وفاة الاميرة أريج بنت عبد  الله آل سعود

أعلن الديوان الملكي السعودي، عن وفاة الاميرة اريج بنت عبد الله آل سعود، وذلك في بيان رسمي صادر من الديوان اليوم، وقد أوضح الديوان عن وفاة صاحبة السمو الفاضلة الاميرة اريج بنت عبد الله بن خالد بن عبدالعزيز تغمدها الله بواسع رحمته الواسعة، وجبر مُصاب ذويها ومُحبيها بفقدها ، وسوف يُصلى عليها بعد صلاة عصر اليوم الثلاثاء في جامع الأمير سعود بن سعد بن عبدالرحمن بمحافظة جدة”.

شاهد أيضًا: ما هي ديانة جميل ألكسندر ثيرموس زوج الأميرة إيمان

سبب وفاة الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز

لم يكشف الديوان الملكي السعودي، عن سبب الوفاة في البيان الصادر، ولكن اكتفى بالكشف عن خبر الوفاة بالإضافة إلى ذلك الحديث عن مكان ووقت صلاة الجنازة بحضور الأسرة الحاكمة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال من هي الاميرة اريج بنت عبد الله بن خالد بن عبدالعزيز، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول خبر الوفاة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق