من هي سارة بنت مشهور آل سعود ويكيبيديا

من هي سارة بنت مشهور آل سعود ويكيبيديا

من هي سارة بنت مشهور آل سعود ويكيبيديا هي من الشخصيات الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، وهي أحد أفراد الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، وهي ابنة الأمير مشهور بن عبدالعزيز آل سعود، وهو الابن الرابع والثلاثين من أبناء الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود من الذكور، من زوجته الأميرة نوف بنت نواف النوري الشعلان. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن الأميرة سارة بشكل مفصل.

من هي سارة بنت مشهور آل سعود ويكيبيديا

سارة بنت مشهور آل سعود، هي زوجة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود،  هي بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود ونورة بنت محمد سعود الكبير. والدها هو ابن الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ونوف بنت نواف بن نوري آل شعلان. والدتها هي الأميرة نورة ابنة الأمير محمد بن سعود الكبير، وحفيدة نورة بنت عبدالرحمن آل سعود وسعود الكبير.

إنجازات سارة بنت مشهور

أطلقت الأميرة سارة بنت مشهور، العديد من المشاريع الهامة والكبرى في المملكة العربية السعودية، فقد أطلقت مركز اكتشاف العلوم والابتكار والذي يأتي ضمن مجلس علمي، حيث يكون ذلك مركزًا لا يسعى إلى التربح نهائيًا، وتم إطلاقه في مدينة محمد بن سلمان غير الربحية بالرياض.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هي سارة بنت مشهور آل سعود ويكيبيديا. فقد تحدثنا من خلاله عن كافة المعلومات حول الأميرة سارة.

أسئلة شائعة

  • كم عمر سارة بنت مشهور آل سعود ؟

    غير محدد العمر أو تاريخ الميلاد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق