مواعيد دوام المدارس في رمضان 2023 بالكويت

مواعيد دوام المدارس في رمضان 2023 بالكويت

اعتمدت وزارة التربية الكويتية مواعيد دوام المدارس في رمضان 2023 بالكويت، وذلك لكافة المراحل الدراسية في القطاع العام والخاص بداخل دولة الكويت، وذلك مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك والذي يبدأ الاستعداد لاستقباله، حيث تعمل الوزارة على تحديد مواعيد الدراسة في شهر رمضان لجميع المراحل بداية من مرحلة رياض الأطفال وصولًا إلى مرحلة الثانوية، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن مواعيد الدوام.

الدراسة في رمضان بالكويت

أعلنت وزارة التربية الكويتية، عن اعتماد مخطط الدراسة في مختلف مناطق الدولة بالمدارس العام والخاصة في الدولة، حيث ستكون الدراسة حضوريًا طيلة شهر رمضان المبارك في مختلف المدارس بداية من رياض الأطفال وصولًا إلى مراحل التعليم الثانوي. ومن المرتقب أن تحتفل الدولة بحلول شهر رمضان المبارك في يوم الخميس المقبل 23 مارس 2023.

مواعيد دوام المدارس في رمضان 2023 بالكويت

مواعيد دوام المدارس في رمضان 2023 بالكويت

كشفت وزارة التربية الكويتية، عن اعتماد مواعيد الدراسة في شهر رمضان بالكويت في مختلف المراحل الدراسية، حيث جاءت المواعيد كالتالي:

  • يبدأ دوام الطلاب في مختلف مدارس الكويت بداية من الساعة 9:30 بتوقيت الكويت في رياض الأطفال وصفوف المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية.
  • بينما يبدأ دوام رياض الأطفال 2023 في الكويت من الساعة 9.30 صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا.
  • علاوة على ذلك يبدأ دوام طلاب الابتدائية 2023 في الكويت من الساعة 9.30 صباحًا حتى الساعة 1.30 ظهرا.
  • يبدأ دوام طلاب المرحلة المتوسطة في الكويت من الساعة 9.30 صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا.
  • يكون دوام الثانوية في رمضان 2023 الكويت بداية من الساعة 9.30 صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا.
  • سيتم تقليص زمن الحصة الواحدة طيلة شهر رمضان مع إلغاء حصة دراسية واحدة يوميًا.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مواعيد دوام المدارس في رمضان 2023 بالكويت، حيث قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول مواعيد الدراسة في الكويت.

أسئلة شائعة

  • متي يبدأ دوام المدارس في رمضان 2023 الكويت؟

    يبدأ دوام الطلاب في مختلف مدارس الكويت بداية من الساعة 9:30 بتوقيت الكويت في رياض الأطفال وصفوف المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية..

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق