مواعيد دوام دانكن السعودية في رمضان 1444

مواعيد دوام دانكن السعودية في رمضان 1444

مواعيد دوام دانكن السعودية في رمضان 1444 والتي تعتبر من المطاعم الكبرى العاملة في المملكة العربية السعودية، والتي بدورها تقدم أفضل الدونات المناسبة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، إذ يمتلك المطعم العديد من الفروع التي تتواجد في المملكة العربية السعودية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن مواعيد الدوام في المملكة.

دانكن دونتس السعودية

مطاعم دانكن دونتس السعودية، تعتبر من أشهر المتاجر والمطاعم الكبرى في المملكة العربية السعودية. فقد تخصصت مطاعم دانكن دونتس على تقديم أفضل أنواع الدونات المختلفة والمناسبة لجميع العملاء في المملكة. وقد عملت مطاعم دانكن دونتس على إطلاق العديد من الفروع المتواجدة في مختلف مناطق المملكة.

شاهد أيضًا: عروض الدانوب الطائف في رمضان 2023 danube

عروض دانكن السعودية في رمضان 1444

مواعيد دوام دانكن السعودية في رمضان 1444

علاوة على ذلك أطلقت مطاعم دانكن دونتس السعودية، عدد كبير من العروض والتخفيضات القوية في الفترة الأخيرة. إذ تعمل الشركة بشكل دائم على المشاركة في مختلف الفعاليات والاحتفاليات القوية في المملكة العربية السعودية. ويمكن للعملاء الحصول على العروض من خلال زيارة فروع المطعم أو من خلال زيارة الحساب الرسمي للمطعم على تويتر ’’من هنا’’.

شاهد أيضًا: مواعيد عمل الصحة المدرسية بالكويت في رمضان 2023

مواعيد دوام دانكن السعودية في رمضان 1444

في نفس السياق حددت سلسلة مطاعم دانكن دونتس السعودية، مواعيد العمل في شهر رمضان المبارك وذلك في كافة الفروع بدون استثناء. حيث يبدأ العمل من 4 مساءًا وينتهي العمل في 3 فجرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. وذلك في كافة الفروع المنتشرة في المملكة.

رقم دانكن دونتس الموحد

بالإضافة إلى ذلك أتاحت سلسلة مطاعم دانكن دونتس السعودية. خدمة عملاء دائمة ومميزة للرد على الاستفسارات والشكاوى على مدار الساعة، حيث يمكن التواصل عبر رقم 8001288999. والذي يقدم كافة خدمات الدعم لجميع العملاء.

إلى هنا نكون وصلنا بكم لختام مقال مواعيد دوام دانكن السعودية في رمضان 1444. والذي استعرضنا من خلاله جميع المعلومات حول مواعيد الدوام الخاصة بدانكن دونتس السعودية.

أسئلة شائعة

  • متي يبدأ دوام دانكن السعودية في رمضان؟

    يبدأ الدوام في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت المملكة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق