مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات هو ما يتحدث عنه موقع مستقبل، وذلك لبحث الكثير من العرب عن هذه المواقع، لتحقيق الربح منها، وكلنا نعلم أنه أصبح ليس من الضروري الإلتحاق بأي وظيفة للحصول على الأموال، فيمكنك وأنت في منزلك أن تحصل على الكثير من الأرباح من خلال العديد من التطبيقات التي انتشرت مؤخرًا، وأتاحت الربح من خلالها ولمعرفة المزيد عليكم بمتابعة القراءة.

مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

هناك العديد من هذه المواقع التي تتيح لك إمكانية الربح دون أي تعقيدات ومن ضمن هذه المواقع:

  • موقع timebucks.
  • موقع cointiply.
  • موقع ysense.
  • موقع Keep Rewarding.
  • موقع NeoBux.
  • موقع clixsense.
  • موقع Get paid.
  • موقع Swagbucks.
  • موقع paid Verts.

شاهد أيضا: كيفية الربح من يوتيوب بدون ادسنس

موقع timebucks

مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

من أكثر المواقع المُفضلة لدى المتخصصين فى هذا المجال، وذلك لتميزه بتوفير الربح من خلال طرق مختلفة وليست الإعلانات فقط، فيمكنك الربح من خلال مشاهدتك لمقاطع الفيديو، كما تستطيع الربح أيضًا من خلال جميع المنصات الخاصة بالتواصل، وأيضًا من خلال إرسال دعوات للكثير من أصدقائك من خلال الرابط الخاص بالإحالة، وتقوم بسحب الأرباح من خلال تطبيق skrill أو payeer.

موقع cointiply

يعتبر هذا الموقع ضمن مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات ويعتبر أفضلها، وذلك لأنه يتيح لك الربح من خلال الكثير من الطرق المتعددة والمتنوعة، مثل الرد على الاستبيانات واستطلاعات الرأي، بالإضافة طبعًا إلى مشاهدة الإعلانات والفيديوهات التي قد تمكنك من ربح حوالي 2 دولار في اليوم، وتستطيع سحب أرباحك عن طريق البيتكوين أو الدوج كوين.

موقع ysense

يعتبر من أكثر المواقع سهولة وراحة فى التعامل من خلاله، فهو من أكثر المواقع المُحببة والمُفضلة لدى المواطنين السعوديين، بل في أغلب الدول العربية، فهو يُمكنك من الربح عن طريق المشاهدة للإعلانات المتداولة والرائجة، أو من خلال القيام بالجواب على استطلاعات الرأي والاستبيانات، أو القيام بتنفيذ الأوامر التي يطلبها منك الموقع، ويمكنك سحب الأرباح عند وصولها للحد الأدنى من أماكن متعددة حسب ما تريد، فيمكنك السحب من خلال باي بال أو شركة أمازون، أو من خلال أي بطاقة ائتمانية تمتلكها.

موقع Keep Rewarding

يعتبر من أكثر المواقع التي نالت شعبية كبرى بين مستخدميها، وذلك لأنه يمكنك سحب أرباحك بمجرد حصولك على دولار واحد فقط، ولذلك هو من ضمن أفضل مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات المتداولة بكثرة، ومثله مثل باقي المواقع في طريقة الربح التي تتم عن طريق الإعلانات التي تحمل علامة تجارية معينة، للترويج لشركة معينة أو منتج محدد، ويتم سحب الأرباح عن طريق أمازون أو باي بال.

موقع NeoBux

من أكثر المواقع ذات المصداقية العالية والموثقة، وله تاريخ عريق في هذا المجال، لكن طريقة الربح من خلاله صعبة إلى حدٍا ما، لأنه يعطي لك أرباح قليلة جدًا غير متوافقة مع المجهود المبذول في مشاهدة الإعلانات أو الفيديوهات أو الإجابات على الاستبيانات المتاحة على الموقع، فتضطر إلى إرسال العديد من الدعوات لعدد كبير جدًا من الأصدقاء والمعارف، حتى يقبلوا هذه الدعوات وتحصل أنت على أرباح مقبولة.

موقع clixsense

يعتبر هذا الموقع ضمن عناصر الإجابة الرئيسية على سؤال ما أفضل مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات حيث يقوم بعرض الإعلانات التي لها طابع خاص ومتميز، وتستطيع أن تربح 25 دولار في الشهر أو أكثر، ولا يتوقف الأمر عند الإعلانات فقط، بل الفيديوهات أيضًا والاستبيانات، أو من خلال اللعب بالألعاب المتاحة على الموقع والفوز بها.

موقع Get paid

يعتبر من المواقع أيضًا التي تتخصص فى هذا المجال، لكن لم يحظى بشعبية كبيرة، لعدم توفير إمكانية ربح أموال كثيرة من خلاله، لكن يتميز بإمكانية السحب من نصف دولار، وليس بالضرورة الوصول إلى مبالغ كبيرة حتى تتمكن من السحب.

شاهد أيضا: كيفية الربح من الساوند كلاود

موقع Swagbucks

يعتبر من أفضل المواقع التي يمكنك الإعتماد عليها للربح بدون أي قلق أو خوف، فهو يحتل مكانة كبيرة بين مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو المميزة، وضرورة التفاعل مع هذه الفيديوهات، كي تتمكن من الحصول على الأرباح، وإذا أردت زيادة هذه الأرباح عليك بتنفيذ المهام التي يطلبها منك الموقع بشكل يومي، أو لف عجلة الحظ بإستمرار، وستجد نفسك في النهاية قد حصلت على مبلغ مُرضي لك ولمجهودك.

 موقع paidVerts

يعتبر هذا الموقع غير معروف للكثير، حيث تم إصداره مؤخرًا ويقوم بعرض حوالي 25 إعلان يوميًا، ومقدار الربح من هذه الإعلانات مرتفع جدًا بخلاف باقي المواقع، فمن الممكن أن تبلغ قيمة الإعلان الواحد 0.0004 دولار، وبالتالي قد يصل ربحك إلى 10 سنت فى اليوم، لكن الأرباح الحقيقة تحصل عليها حقًا من خلال إرسال دعوات إلى الأصدقاء، فمن الممكن وصول النسبة الخاصة بالربح إلى 50 %، ولا يتطلب مبالغ كبيرة لتتمكن من سحب الأرباح، فيمكنك السحب بدءًا من 2 دولار.

موقع hit bliss

يعتبر هذا الموقع إحدى مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات ويمكنك جني الكثير من الأرباح من خلال مشاهدتك للإعلانات الموجودة على الموقع، والتي تخص شركة معينة أو منتجات يريد الموقع التسويق لها، أو من خلال الرد على الاستبيانات المذكورة التي تخص بعض الحالات الإجتماعية أو الإقتصادية، أو منتجات تابعة لشركة محددة، وكلما شاهدت عدد أكبر من الإعلانات، كلما زادت أرباحك بطريقة مُرضية، بخلاف الكثير من المواقع الأخرى المتخصصة في نفس المجال. 

موقع clixblue 

قم بمشاهدة العديد من الإعلانات وبعض مقاطع الفيديو، أو دعوة أصدقائك لكي يقوموا بتحميل هذا التطبيق، أو مشاهدة الفيديوهات والإعلانات من خلال الرابط الخاص بك، حتى ترتفع نسبة أرباحك، ويمكنك تحويل هذه الأرباح إلى أي حساب لك فى أي بنك، أو السحب مباشرًة من خلال الباي بال أو neteller.

مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

موقع irazoo

يعتبر ضمن مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات ويتميز بتنوع الإعلانات عليه ما بين القصيرة والطويلة حتى لا تمل، ومقاطع الفيديو كذلك أيضًا، ويمكنك سحب أرباحك بمجرد وصولك إلى 3000 نقطة، وسحبها من خلال تطبيق باي بال.

شاهد أيضا: افضل بديل ادسنس للربح من بلوجر

موقع indexclix

يعتبر هذا الموقع المُفضل لدى الكثير، لأنه من الممكن أن تصل الأرباح به إلى أكثر من 30 دولار، ولا يتوقف الربح على الإعلانات أو الفيديوهات فقط، بل يشمل هذا الموقع العديد من الألعاب الممتعة السهلة، والتي يمكنك من خلالها الربح بكل بساطة والشعور بالمتعة وتسلية وقتك أيضًا.

شاهد أيضًاإستبدال نقاط جوجل

موقع Argon click

من أصدق المواقع التي تتيح لك الربح بكل سهولة من خلال مشاهدتك للإعلانات بضغطة واحدة، ويمكنك تحميله على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر، ويعتبر هذا الموقع أقل حد أدنى في السحب مقارنًة بباقي المواقع، فيمكنك السحب من 0.02 دولار أي ما يعادل 2 سنت تقريبًا، ويمكنك الحصول على الأرباح من خلال البتكوين والبايير.

الأسئلة الشائعة 

ما الحد الأدنى للسحب في موقع Keep Rewarding؟

يمكنك سحب أرباحك، بمجرد حصولك على 2 دولار.

 ما مقدار الأرباح في موقع clixsense؟

يمكنك الحصول على ما يقارب من 25 دولار شهريًا. 

ما الحد الأدنى للسحب من موقع Argon click؟

يمكنك سحب أرباحك بمجرد حصولك على 2 سنت.

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات وقمنا بعرض هذه المواقع بالتفصيل مثل موقع Argon click، وموقع index clix، وموقع clixblue، وموقع Swagbucks، وموقع  cointiply، والكثير من المواقع الأخرى.

أسئلة شائعة

  • ما الحد الأدنى للسحب في موقع Keep Rewarding؟

    يمكنك سحب أرباحك، بمجرد حصولك على 2 دولار.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق