موعد إعادة مسلسل الفلوجة التونسي في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

موعد إعادة مسلسل الفلوجة التونسي في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

موعد إعادة مسلسل الفلوجة التونسي في رمضان 2023 والقنوات الناقلة هو من المسلسلات التونسية الهامة التي تصدرت اهتمام متابعي المسلسلات في شهر رمضان المبارك، حيث حقق المسلسل انتشار كبير نظير القضايا التي يناقشها طيلة أحداث المسلسل، ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن المسلسل.

مسلسل الفلوجة التونسي

يعتبر مسلسل الفلوجة التونسي، هو من الأعمال الدرامية التونسية الأكثر انتشارًا على الساحة التونسية على الإطلاق، وقد عرض المسلسل في شهر رمضان المبارك 2023 ضمن قائمة المسلسلات التونسية في رمضان. ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التونسية بمشاركة كبيرة من الشباب. علاوة على ذلك يسلط المسلسل الضوء على أحد الطبقات البارزة في تونس، مع الحديث عن تأثير التعليم في حياة الأشخاص، ويناقش عدد من القضايا الهامة في تونس.

شاهد أيضًاموعد عرض مسلسل ابتسم ايها الجنرال الحلقة الرابعة

موعد عرض مسلسل الفلوجة التونسي في رمضان 2023

يعرض مسلسل الفلوجة التونسي في شهر رمضان الحالي 2023، حيث يتم عرض المسلسل في تمام الساعة 07:10 مساءً بتوقيت العاصمة “تونس”، ويتم إذاعة حلقات العمل حصرياً عبر قناة “الحوار TV”.

موعد إعادة مسلسل الفلوجة التونسي في رمضان 2023

في نفس السياق حددت قناة الحوار التونسية موعد إعادة المسلسل في شهر رمضان المبارك، حيث يتم إعادة المسلسل يوميًا بعد منتصف الليل، كما يتم إضافة الحلقات عبر موقع القناة الرسمي.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل ابتسم ايها الجنرال على قناة سوريا

مسلسل الفلوجة التونسي على أي قناة

علاوة على ذلك يتم عرض المسلسل بشكل حصر على قناة الحوار التونسية، حيث يتم عرض المسلسل بشكل يومي طيلة شهر رمضان المبارك، ويعرض المسلسل في تمام الساعة 07:10 مساءً بتوقيت العاصمة “تونس” يوميًا وطيلة الشهر المبارك.

شاهد أيضًا: موعد عرض وإعادة مسلسل مقابلة مع السيد آدم في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

في الختام نصل بكم لنهاية مقال موعد إعادة مسلسل الفلوجة التونسي في رمضان 2023 والقنوات الناقلة، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق