موقع تركي زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب مجاناً

موقع تركي زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب مجاناً

‏هناك عدد كبير للغاية من المستخدمين لموقع اليوتيوب، الذين يقومون بالبحث عن طريقة زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب مجاناً. بدون الحاجة إلى الاشتراك في البطاقات المدفوعة. بالإضافة إلى أن المواقع التي نقدمها لكم تعتبر مضمونة بشكل كبير للغاية. كما أن هذا الأمر يساعدكم في تحقيق مصدر دخل كبير عن طريق هذه المواقع في فترة زمنية قصيرة. مع العمل على تحقيق كافة الشروط لتفعيل إعلانات أدسنس على قناة اليوتيوب الخاصة بكم. ومن خلال هذا المقال نقدم لكم مجموعة كبيرة جداً من البرامج والمواقع التي تساعد في تحقيق هذا الأمر بفعالية ونجاح.

‏موقع تركي زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب مجاناً

زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب

‏هناك عدد كبير جداً من المواقع الإلكترونية التي تساعد على زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب مجاناً. ومن بينها ما يلي:

اقرأ أيضاً: طريقة الربح من اليوتيوب بدون رفع فيديوهات

موقع Growviews

‏كانت بدايات عمل هذا الموقع تتمثل في زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب. ولكن في الوقت الحالي تم رفع خدمات وإمكانيات هذا الموقع، ليصبح هناك عدد كبير جداً من صناع المحتوى الذين يقومون بالاعتماد عليه. كما تعتبر طريقة استخدام الموقع في زيادة المشاهدات سهلة وبسيطة للغاية. وذلك من خلال التسجيل على الموقع، ومتابعة مجموعة من مقاطع الفيديو التي يقدمها العديد من الأفراد. 

عن طريقها سوف تتمكن من الحصول على بعض النقاط. كما أن هذه النقاط يتم العمل على تحويلها إلى مجموعة من المشاهدات الحقيقية على بعض مقاطع الفيديو الخاصة بك في قناتك على اليوتيوب، التي قمت بتحميلها مؤخراً. وبذلك سوف تتمكن من جذب عدد كبير جداً من المشاهدات والمشتركين الجدد للقناة الخاصة بك.

المميزات

  • ‏مجانية التسجيل على الموقع.
  • ‏إمكانية زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب مجاناً.
  • ‏سهولة الترويج للمحتوى الذي تقوم بإنشائه على اليوتيوب.

زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب: موقع Pe.vto

‏يصنف ذلك الموقع من أهم المواقع الإلكترونية التي تساعد على زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب على القناة الخاصة بكم. كما أن طريقة استخدامه تعتبر سهلة للغاية. حيث ترتكز إستراتيجية العمل في هذا الموقع على تنمية القنوات الحديثة. مما يساهم في رفع عدد المشاهدات وجذب أكبر قدر ممكن من المشتركين على القناة الجديدة. وحتى تتمكن من الحصول على اشتراكات إضافية، من الممكن إنشاء العديد من الحسابات المختلفة ومضاعفة عدد المشتركين والمشاهدات.

المميزات

  • ‏إمكانية الحصول على أكثر من 1000 مشترك في وقت قصير.
  • ‏تقديم جميع الخدمات للمستخدمين الجدد والخبراء على حد سواء.
  • ‏زيادة عدد مشاهدات مقاطع الفيديو بشكل كبير.
  • ‏تقديم المساعدات للمبتدئين حتى يتمكنوا من رفع عدد الاشتراكات لديهم.

اقرأ أيضاً: الربح من اليوتيوب بدون أدسنس

زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب: موقع view trader

‏أما عن ذلك الموقع فإنه يصنف من ضمن أفضل المواقع الإلكترونية التي تساعد في زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب بشكل مجاني. كما أنه يساعد في مضاعفة عدد المشتركين على قنوات اليوتيوب. وذلك عن طريق نظام النقاط، التي يتمكن المستخدم من الحصول عليها عن طريق متابعة عدد كبير جداً من مواقع مقاطع الفيديو على الموقع للمستخدمين الآخرين. 

كما أن تلك النقاط يتم العمل على تحويلها إلى مشاهدات مجانية حقيقية تماماً. كما يمكنك مشاهدة أكبر قدر ممكن من مقاطع الفيديو في نفس الوقت، وذلك حتى تتمكن من مضاعفة نقاطك. يمكنك أيضاً الحصول على نقاط عن طريق إضافة التعليقات وعلامات الإعجاب على هذه المقاطع لمضاعفة المشاهدات بشكل كبير.

المميزات

  • ‏استخدم هذا الموقع مجاني وحقيقي تماماً.
  • ‏إمكانية الحصول على عدد كبير جداً من المشاهدات الحقيقية.
  • ‏كما يساعدك هذا الموقع على تحقيق الشروط المطلوبة لتفعيل إعلانات أدسنس على قناتك، والحصول على أرباح حقيقية.

زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب: موقع app.ulgeni.us

‏يصنف هذا الموقع من ضمن أفضل المواقع التي يمكن الاعتماد عليها لجميع صناع المحتوى على موقع اليوتيوب. كما أنه يستهدف زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب. كما أنه يسعى إلى رفع عدد ساعات المشاهدة على مقاطع الفيديو الخاصة بك، بطريقة سهلة وبسيطة ومجانية تماماً. وذلك عندما تقوم بنشر رابط القناة الخاصة بك مع الأصدقاء والمشتركين وعلى حسابات التواصل الاجتماعي. 

هناك نسبة كبيرة منهم لا يقومون بالاشتراك في القناة، كما يكتفوا بمتابعة مقاطع الفيديو فقط. ولكن هنا يقوم الموقع بأداء دور مميز للغاية، والذي يتمثل في توجيه المستخدمين إلى الاشتراك في الموقع بمجرد النقر على الرابط المرسل إليهم. كما أنه أيضاً يجعلهم يقومون بكتابه تعليق على مقطع الفيديو.

المميزات

  • ‏توجيه المستخدمين للاشتراك في القناة مباشرة.
  • ‏تقديم جميع الخدمات زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب بشكل مجاني.
  • ‏زيادة عدد ساعات المشاهدة على مقاطع الفيديوهات الخاصة بك.
  • ‏رفع عدد المشتركين على القناة بشكل مجاني.

اقرأ أيضاً: معنى Explore في اليوتيوب وكيفية الظهور في اكسبلور

موقع rapidtags

زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب

‏يعتبر استخدام ذلك الموقع مختلف بشكل كبير للغاية، في زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب، عن بقية المواقع الأخرى التي تناولناها في هذا المقال. حيث أنه يعمل على طرح عدد من الكلمات المفتاحية المناسبة مع نوعية مقطع الفيديو الذي قمت بتصميمه. كما يمكنك استخدامها في رفع المقطع على قناتك على اليوتيوب. كما أنها تعتمد على خوارزميات المواقع التي تساعد في انتشار مقطع الفيديو إلى عدد كبير جداً من الباحثين على هذه النوعية من المحتوى.

‏كما أن هناك مجموعة من الكلمات التي يجب على المستخدم إضافتها في المحتوى. قد تظهر تلك الكلمات بدون فائدة للمرة الأولى. ولكن هناك عدد كبير جداً من عمليات البحث التي تدور عنها بشكل يومي. وبذلك سوف تتمكن من جذب أكبر قدر ممكن من المشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصة بك. كما أن المحتوى الذي تسعى إلى تقديمه إن كان يتمتع بالجودة المطلوبة فإنك سوف تتمكن من جذب المشتركين بصورة فعالة وتحقيق شروط إعلانات أدسنس على قناتك على اليوتيوب والحصول على مصدر دخل. 

كما يمكنكم استخدام ذلك الموقع من خلال تسجيل الدخول عليه، وكتابة عنوان مقطع الفيديو التي ترغب في تحميله على قناتك على اليوتيوب، والنقر على البحث. وبذلك سوف تتمكن من الحصول على عدد كبير جداً من الكلمات المفتاحية، التي يجب إضافتها  في قناتك عند تحميل مقاطع الفيديو.

المميزات

  1. ‏يقدم هذا الموقع خدماته بصورة مجانية بالكامل.
  2. ‏كما أنه يساعدكم على تحقيق جميع الشروط المطلوبة لتفعيل إعلانات أدسنس على مقاطع الفيديو الخاص بك. وذلك حتى تتمكن من تحقيق دخل شهري ثابت على المحتوى المقدم.
  3. ‏زيادة المشاهدات على مقاطع الفيديو بصورة كبيرة وسريعة.
  4. ‏زيادة عدد المشتركين بشكل حقيقي وفعال.

زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب: موقع you like hits

‏يصنف هذا الموقع من أفضل المواقع التي تساعد في زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب مجاناً. كما أنه من الممكن أن تصل على الاشتراكات لأكثر من 1000 اشتراك في اليوم بشكل سهل وبسيط للغاية. كما يتم العمل في ذلك الموقع عن طريق إتمام العديد من المهام، التي تحصل في مقابلها على النقاط. مع العلم أن المهام المطروحة متنوعة بين عدد كبير جداً من مواقع التواصل الاجتماعي. من Pinterest أو YouTube أو Twitter أو عدد كبير جداً من المواقع الإلكترونية الأخرى. كما يتم العمل على جمع النقاط وتحويلها إلى عدد كبير جداً من الاشتراكات والمشاهدات.

‏أما عن السلبيات المأخوذة على ذلك الموقع، فإن هناك عدد كبير جداً من المشتركين على قناتك يعملون بعد ذلك على إلغاء الاشتراك بعد فترة قصيرة. مما له تأثير كبير على عمر القناة. لذلك فإنه يجب أن تحاول قدر الإمكان على تقديم محتوى جيد للغاية، ومدروس، وعدم التركيز على تحقيق الأرباح السريعة فقط. وذلك حتى لا تخسر الاشتراكات التي تمت على قناتك بسبب سوء المحتوى.

المميزات

  • ‏إمكانية تحقيق الدخل المادي من خلال تفعيل إعلانات أدسنس على قناتك على اليوتيوب.
  • ‏زيادة عدد المشاهدات بشكل كبير للغاية على مقاطع الفيديو مجاناً.
  • ‏إمكانية الحصول على أكثر من 1000 مشترك في اليوم الواحد بطريقة سهلة ومضمونة 100%.

‏طريقة زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب مجاناً بشكل قانوني

زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب

‏في حالة عدم الرغبة في الاعتماد على المواقع الإلكترونية التي تمكنك من زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب مجاناً، خوفاً من أنها تقوم بهذا الأمر بشكل غير قانوني، أو تقدم مشاهدات وعدد اشتراكات وهمية. فإنه من الممكن الاعتماد على مجموعة من الخطوات التي يجب أن تقوم بتطبيقها لجذب أكبر قدر ممكن من المشاهدات والاشتراكات على قناتك بصورة قانونية. ومن أهمها ما يلي:

اقرأ أيضاً: كيفية الربح من يوتيوب بدون ادسنس

‏عنوان المقطع الفيديو

‏من أبرز الأسباب التي تساهم في انتشار مقاطع الفيديو الخاصة بكم هو العنوان. حيث أنه يجب أن يتضمن على الكلمات المفتاحية المثيرة، حتى تجذب أكبر قدر ممكن من المشتركين والمشاهدات للموقع. لذلك فإنه من الضروري أن يكون العنوان جذاب، كما يمكن اتخاذ الأفكار من خلال متابعة المشهورين على موقع اليوتيوب. كما يمكن اتباع مجموعة من النصائح عند كتابة العنوان. والتي تتمثل في ما يلي:

  1. ‏إدراج السنة الميلادية التي يتم نشر الفيديو فيها في آخر عنوان.
  2. ‏صياغة فكرة محتوى الفيديو في جملة قصيرة.
  3. ‏تدوين مجموعة من الكلمات الجذابة مثل (رائع، أو مشاهدة، أو صدمة).
  4. ‏كتابة مجموعة من الكلمات التحفيزية مثل (انظر، أو ساخن، أو اكتشف، أو مذهل).
  5. ‏في حالة الرغبة في كتابة الكلمات الإنجليزية، فإنه من الضروري تسجيلها بالحروف الكبيرة.

‏الصور المصغرة

‏من أبرز الأشياء التي تساهم في جذب المشاهدين حتى يقوموا بالدخول على مقطع الفيديو على قناتك هي الصورة المصغرة. كما أنها تعتبر في نفس أهمية العنوان. لذلك فإنه من الضروري أن تقوم بتعلم مبادئ إعداد الصور المصغرة، التي تساهم في جذب المشاهدين قدر الإمكان. كما أن هناك مجموعة من الملاحظات التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند إجراء التعديلات على هذه الصورة. والتي تتمثل في ما يلي:

  1. ‏يجب أن تكون الصورة المستخدمة بجودة عالية.
  2. ‏قم بتصميم الصورة بنفسك للحفاظ على حقوق الملكية.
  3. ‏هناك مجموعة من المواصفات في مقاس الصورة يجب الالتزام بها، على أن تكون بعرض 160 بكسل. أما عن الدقة يجب أن تكون 128* 720.
  4. ‏كما يجب أن تكون تنسيق الصورة PNG أو GIF أو JPG أو BMP.

‏الخمس ثواني الأولى من مقطع الفيديو

إن الخمس ثواني الأولى من مقطع الفيديو هي التي تساعد في اتخاذ قرار متابعة باقي مقطع الفيديو من المشاهد أم لا. ولذلك فإنه من الضروري محاولة التركيز على البداية، وجعلها مثيرة بالنسبة للمشاهد، وتقوم بجذبه حتى يتمكن من استكمال الفيديو. كما يجب التعامل معها على أنها من العروض التشويقية، التي تقدم نبذة عن المحتوى الذي سوف يشاهده المتابع عند استكمال الفيديو.

‏قوائم التشغيل

‏أصبح الآن من السهل جمع 4000 ساعة من محتوى الفيديوهات بشكل بسيط للغاية. وذلك حتى تتمكن من تفعيل حساب ادسنس على موقع اليوتيوب. وذلك عن طريق خاصية قائمة التشغيل، التي يقدمها الموقع لكم. والتي لا يستفاد منها مجموعة كبيرة جداً من المستخدمين وصناع المحتوى. 

أصبح الآن بإمكانكم إضافة الفيديوهات من نفس النوع في أحد القوائم المتخصصة. وذلك من خلال العمل على تقسيم المحتوى، وجعل المشاهد يحصل على نوعية الفيديوهات التي يرغب فيها بشكل مباشر. فمثلاً من الممكن إضافة قائمة تتضمن على فيديوهات السفر، أو فيديوهات الألعاب وما إلى ذلك.

‏جدول نشر ثابت لمقاطع الفيديو الجديدة

إن موقع اليوتيوب يشجع جميع صناع المحتوى على الاستمرار في نشر مقاطع الفيديو والانتظام فيها. وذلك عن طريق مجموعة من الخوارزميات التي يعمل الموقع عليها. وذلك حتى يقوم باقتراح مقاطع جديدة على المشاهدين. كما أن ذلك يتم من خلال متابعة جدول نشر ثابت. وكلما ازداد عدد مقاطع الفيديو التي تقوم برفعها على قناتك، كلما تم تقديمها في الاقتراحات بشكل كبير، وكلما تمكنت من استهداف زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب. لذلك فإنه من الضروري أن تقوم بنشر مقطع فيديو على الأقل أسبوعياً، والاستمرار على هذا النهج.

‏بطاقة وشاشة النهاية

‏تلك الخاصية تساعدك على تنمية قناتك من خلال إضافة اقتراحات لمقاطع فيديو جديدة في نهاية المقطع الحالي. فكلما كانت الصورة المستخدمة في هذه الاقتراحات جذابة، كلما تمكنت من زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب. حتى يتمكن من الدخول على قناتك بشكل كبير.

اقرأ أيضاً: تكلفة الربح من ريلز اليوتيوب

‏مشاركة الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي

‏يجب على جميع صناع المحتوى استغلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من الـ WhatsApp أو الـ Instagram أو الـ Facebook، وعدد كبير جداً من المواقع الأخرى. وذلك حتى يتمكنوا من جذب المستخدمين، وزيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب بشكل مجاني. مع الحرص على مشاركة هذه الفيديوهات في الصفحات أو المجموعات التي تتناول نفس التخصص.

‏تحديد التخصص

‏يعتبر التخصص من أهم الأشياء التي يجب أخذها بعين الاعتبار، حتى تتمكن من زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب. وذلك من خلال تحديد المجال الذي تتناوله في صناعة المحتوى الخاص بك. وعدم تشتت المحتوى في عدد كبير جداً من المجالات، نظراً لأن هذا الأمر سوف يتسبب في تشتت المشاهد، وعدم اهتمامه بمتابعة القناة. 

لذلك فإنه من الضروري اختيار المجال الذي تتخصص فيه، عن طريق متابعة أكثر مقاطع الفيديو التي يتم مشاهدتها على قناتك. بعدها يمكنك التركيز على هذا المجال، وحذف باقي المقاطع القديمة المشتتة في المجالات الأخرى. كما أن هذا الأمر سوف يساعد في زيادة المشاهدات وعدد المشتركين على قناتك.

‏إنشاء فيديو تعريفي على واجهة القناة

‏أصبح الآن بإمكانكم إنشاء فيديو تعريفي على واجهة القناة الخاصة بكم. والذي يعتبر بمثابة إعلان عن المحتوى الذي تقدمه في هذه القناة. كما يجب أيضاً أن يتضمن على دعوة زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب. ولكن من الضروري أن يكون الصوت والصورة المستخدمة في هذا المقطع واضحة وبجودة عالية للغاية.

إنشاء حملة إعلانية

‏من الممكن أن تقوم بإنشاء حملة إعلانية لواحد من مقاطع الفيديو البارزة على قناتك، أو القناة بشكل عام. ولكن من الضروري أولاً أن تقوم بتحديد الجمهور المستهدف. كما يمكنكم بعد ذلك إنشاء الحملة عن طريق الاعتماد على إعلانات جوجل أدسنس، واختيار الباقة المناسبة لك.

‏إضافة الوصف الافتراضي على جميع مقاطع الفيديو

‏إن هذه النقطة تساعد بشكل كبير على انتشار مقاطع الفيديو التي تقوم برفعها على قناتك على اليوتيوب. وذلك من خلال إضافة الوصف الافتراضي على كل مقطع فيديو يتم تحميله. حيث أنه يجذب المشاهدين، كما يساعدهم في الوصول إلى المحتوى الذي يقومون بالبحث عنه. كما أنه من الممكن أن تقوم بكتابه جملة تحفيزية تشجع المشاهدين على الاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس.

‏في النهاية نكون قد قدمنا لكم طريقة زيادة مشاهدات وعدد المشتركين في اليوتيوب مجاناً، عن طريق المواقع الإلكترونية المختلفة التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني. وذلك من خلال برامج جمع النقاط. كما قدمنا لكم عدد كبير من النصائح التي تستهدف زيادة المشاهدات بشكل قانوني. والتي يجب اتباعها بكل دقة لتفعيل القناة وتحقيق الأرباح من خلالها.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق