موعد نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان 2023 ورابط الاستعلام عن النتيجة

موعد نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان 2023 ورابط الاستعلام عن النتيجة

موعد نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان 2023 هي من عمليات البحث المهمة في الوقت الحالي بداخل سلطنة عمان، من أجل التعرف على نتائج الطلاب والطالبات في شهادة الدبلوم العام بمختلف مجالاته وتخصصاته، وذلك بعدما أدى الطلاب الاختبارات في الفترة الماضية بداخل المدارس العمانية، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن موعد إعلان النتائج.

نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان

أدي طلاب الصف الثاني عشر في سلطنة عمان، اختبارات العام الدراسي الخاص بامتحانات دبلوم التعليم العام في سلطنة عمان، وذلك خلال الاختبارات التي تم إجراءها في السابع من فبراير الماضي في مدارس السلطنة، حيث ارتفعت معدلات البحث عن النتائج من أجل التعرف على مصير الطلاب والطالبات التعليمي في العام الدراسي الحالي.

موعد نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان 2023

في نفس السياق أعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان، عن مواصلة عمليات تصحيح ورصد الدرجات الخاصة بإجابات الطلاب في شهادة الدبلوم، حيث سوف يتم الكشف عن النتيجة بشكل مباشر عقب الانتهاء من عمليات التصحيح الجارية في الوقت الحالي. علمًا بأنه سوف يتم اعتماد النتيجة من قبل مديحة بنت أحمد الشبانية وزيرة التربية والتعليم بعمان، ومن ثم رفعها على موقع بوابة عمان التعليمية.

كيفية الاستعلام عن نتائج دبلوم التعليم العام في سلطنة عمان 2023

عملت سلطنة عمان على تطوير بوابة عمان التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، والتي بدورها تعمل على تقديم كافة الاستعلامات الخاصة بالاختبارات، حيث يمكن الاستعلام عن طريق اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع بوابة سلطنة عمان التعليمية.
  • بعد ذلك يتم تسجيل الدخول من خلال البيانات الشخصية الخاصة بك.
  • النقر على أيقونة نتائج الطلاب.
  • بعد ذلك يتم كتابة اسم الطالب وتاريخ الميلاد ورقم المقعد.
  • النقر على أيقونة عرض النتائج.

شاهد أيضًا: أفضل بنك في عمان

رابط الاستعلام عن نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان 2023

في نفس السياق أتاحت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان، الاستعلام عن نتائج دبلوم التعليم العام في السلطنة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم العمانية certificate.moe.gov.om. حيث يتم الاستعلام من خلال اتباع التعليمات الموضحة بالأعلى، من أجل الحصول على النتائج.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال موعد نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان 2023 ورابط الاستعلام عن النتيجة، والذي قدمنا من خلله كافة المعلومات حول النتائج.

أسئلة شائعة

  • كيف احصل على نتائج الدبلوم العام في عمان؟

    يمكن الحصول عليها من خلال موقع بوابة عمان التعليمية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق