ِافضل برنامج اسهم للايفون مجاني

ِافضل برنامج اسهم للايفون مجاني

ِافضل برنامج اسهم للايفون مجاني والتي تسمح لك بمتابعة الاستثمارات والأسهم والأخبار المتعلقة بالسوق، أي أنه باستطاعتك قبل وضع أموال حقيقية أن تقوم بالتداول في السوق الخاصة بالأوراق المالية، ومن خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على أهم المواقع التي بإمكانك أن تقوم بذلك من خلالها.

ِافضل برنامج اسهم للايفون

بإمكانك أن تقوم باستعمال تطبيقات الأسهم لتقوم بمتابعة النشاط الخاص بالسوق وأداء ما تتابعه من أسهم، وهناك بعض التطبيقات الخاصة بأجهزة الآيفون والآيباد التي تمنحك فترة مجانية تجريبية لتتابع الأسهم وأخبار ما يتعلق بالسوق، ولوجود الكثير من الخيارات المتاحة أمامك فمن الممكن أن يصعب عليك وجود تطبيق ايفوركس العربي الذي يناسب جهازك حتى تثق فيه، ولذلك سنقوم في الفقرات المقبلة بتقديم أفضل التطبيقات الخاصة بالتداول في الأوراق المالية لأجهزة الآيفون والآيباد والتي ستساعدك في معرفة آخر أخبار السوق، والبيع والشراء لإنشاء محفظة استثمارية.

شاهد أيضاً: كيف استثمر في اسهم امازون

أفضل تطبيقات متابعة الأسهم للآيفون والآيباد

افضل برنامج اسهم للايفون

تطبيق stocks live

يتضمن هذا التطبيق الكثير من المميزات لتتابع السوق والاستثمارات، لأنه يقوم بتقديم عروض الأسعار بالوقت الفعلي مع تغطية السوق، وله بعض المميزات التي تجعله ضمن قائمة افضل برنامج اسهم للايفون ومنها:

  • إمكانية البحث ومتابعة الأسهم والعملات العالمية وصناديق الاستثمار المتداولة والمشتركة.
  • يدعم التطبيق العملات المتعددة ويقوم بعرض العملات بالقيمة والوقت الحالي بالمقارنة بعملة أخرى.
  • به قوائم مراقبة بلا حدود تستطيع في القائمة الواحدة أن تحصل على الآف الأسهم.
  • به العديد من الرسوم البيانية مع خيارات تخصيص متعددة.
  • به أكثر من مائة مصدر خاص بالأخبار الاقتصادية.
  • إمكانية البحث عن شركات ومعرفة بيانات ومعلومات حول الأساسيات و تقديرات الأرباح والمنافسين.
  • إمكانية عمل سيناريوهات خاصة بمحفظتك في ظروف مختلفة.

شاهد أيضًاافضل موقع تحليل الأسهم السعودية 2023

تطبيق stock ratings 

وهو تطبيق مجاني خاص بأجهزة الآيفون والآيباد والذي يساعدك أن تختار أسهم محفظتك الاستثمارية، ويستطيع مساعدتك لتحديد موعد بيع وشراء الأسهم والاحتفاظ بها، وكذلك ستحصل في كل يوم على ملخص خاص بالمحللين وتغطية أخبار السوق بشكل واسع، وكذلك يتبع أسهم بورصة نيويورك وناسداك وتورنتو ولندن.

تطبيق stock tickerpicker

وهو افضل برنامج اسهم للايفون style=”font-weight: 400;”> إذا كنت من المهتمين بالتحليل الفني، حيث أنه تطبيق جيد في الرسوم البيانية لأجهزة الآيفون والآيباد، وبالإضافة لذلك يقوم بتقديم عروض خاصة بأسعار الأسهم بالوقت الحقيقي وقوائم المراقبة، ويقوم التطبيق بدعم بورصة نيويورك ولندن وتورنتو وباريس وناسداك.

مميزات الرسوم البيانية القابلة للتخصيص هي:

شاهد أيضًاكيف احسب توزيع أرباح الأسهم

تطبيق ياهو المالي yahoo finance

يسمح لك التطبيق بالقدرة على تتبع الأسهم والعملات، ويتميز بقيامه ببث أخبار مخصصة وكذلك الرسوم البيانية التفاعلية بالوقت الحقيقي وهي تظهر بلون أحمر.

تطبيق real time stock tracker alert

ويعد افضل برنامج اسهم للايفون في تنبيهك بالعروض المجانية للأسعار في الوقت الحقيقي، ويقوم بتتبع محفظتك والتنبيهات الخاصة بالسوق بوقتها الفعلي، بإمكانك أن تقوم بتتبع أكثر من محفظة والعديد من قوائم المراقبة والمؤشرات العالمية والعقود المستقبلية، وإذا كنت من المهتمين بالعملات الرقمية فيوجد كذلك متتبع خاص بأسعار البيتكوين في الوقت الحقيقي، ويتضمن التطبيق معلومات الأسهم بالتفصيل من حيث السعر والحجم والأرباح الفصلية والأخبار، ويتوافر 10 مؤشرات فنية ومخططات متطورة ويدعم بورصات الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وكندا.

شاهد أيضًا: طريقة فتح محفظة اسهم في بنك الراجحي

تطبيق Bloomberg 

وتستطيع من خلاله أن تحصل على الأخبار الخاصة بالأعمال التجارية والمالية حول العالم وكذلك بيانات السوق وأدوات تقوم بتتبع المحافظ ذات الفعالية الأكبر عن طريق التنبيهات على المراكز العالمية للأسهم فهو يجعلك مطلع باستمرار، كما يمنحك تحليل عميق للأسهم حول العالم وغير ذلك من الموضوعات المهمة.

تطبيق robin hood

وهو افضل برنامج اسهم للايفون لأنه يسمح لك بشراء وبيع أسهمك بسهولة، كما يقوم بعرض البيانات المتعلقة بالسوق في الوقت الحقيقي لابقائك على اطلاع بآخر التطورات على أساس ما تحدده من متطلبات، وكذلك يسمح لك بعمل قائمة مراقبة مخصوصة حتى تصل بسرعة لكافة الأخبار الهامة وأجدد عروض الأسعار وبيانات السوق، وكذلك تسمح لك الأداة الخاصة بمركز الإشعارات أن تتبع محفظتك بكل سهولة، ويشفر معلوماتك الشخصية من خلال تقنية SSL لمزيد من الأمان.

تطبيق MetaTrader 4

وهي إحدى أشهر المنصات الخاصة بتداول العملات الأجنبية، وتسمح لك بالاختيار بين مئات الوسطاء والخوادم ليتم التداول مع أجدد عروض من الأدوات المالية، وكذلك يساعدك على أن تكون على اطلاع مستمر ويسمح لك باستخدام مختلف المؤشرات الفنية لتتحكم بحسابك وتقوم بالتداول بشكل ذكي.

تطبيق optionshouse Mobile

وقد صُمم ليصبح أحد افضل برنامج اسهم للايفون لأن له واجهة أنيقة، ويسمح لك بالقيام بتداول الأسهم والصناديق الخاصة بالاستثمار بطريقة مريحة، وكذلك يتيح لك إنشاء فروق الأسعار وإدراج الطلبات، وكذلك يسمح لك بأن تحافظ على علامة تبويب للطلبات المفتوحة وأن تحافظ عليها في شكل منظم تمامًا، ويتوفر فيه قائمة مخصوصة للوصول لكافة الأخبار.

تطبيق OANDA fxTrade

يسمح لك بأن تصل للسوق العالمية للتداول بسهولة في 120 أداة فأكثر مثل المعادن النفيسة والسندات وأزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والمؤشرات والسلع وغيرها، ويسمح لك بإدارة كافة الفرص التجارية ووضع أموال مباشرة لحسابك الخاص بالتداول، وبه أكثر من خمسين أداة فنية تجعلك على اطلاع مستمر بنهاية صلاحية الطلب والتنبيهات الخاصة بالأسعار والأحداث القادمة المتعلقة بالتقويم الاقتصادي وكذلك تسمح لك بتحليل تداولك.

شاهد أيضاً: كيف اشتري أسهم من تطبيق الراجحي

مواصفات أفضل برنامج لبيع وشراء الأسهم

افضل برنامج اسهم للايفون

يجب أن يقوم افضل برنامج اسهم للايفون بإتاحة بعض الأمور إليك وهي كالتالي:

  • أن يقوم بتوفير كل ما تحتاجه من وظائف للتداول بكل لحظة كإنشاء حساب من التطبيق بشكل مباشر، وإدارة ما يخصك من مخاطر.
  • يجب أن يسمح لك بتحليل الأسواق عن طريق مجموعة مؤشرات تحليل كبيرة، وكذلك يسمح لك كمستخدم بفتح وتعديل وغلق المراكز عن طريق الرسوم البيانية، بالإضافة إلى إنشاء وتعديل وغلق الأوامر الخاصة بالحد والايقاف من الرسوم البيانية بشكل مباشر.
  • يجب أن يسمح لك بتعيين تنبيهات للسعر لتستجيب فورًا لفرص التداول المربحة أيًا كان مكانك من خلال عرض التحركات المرتفعة والمنخفضة بالإضافة إلى التغيير ونسبته بأي سوق، وكذلك يسمح لك بأن تحصل على الأخبار المباشرة للسوق عن طريق وكالة الأخبار.
  • أن يكون متناسبًا مع الآيفون مثل تطبيق الأسهم آبل.

شاهد أيضاً: كيف اشترك في اسهم امازون

اسئلة شائعة

هل موقع مورنينغستار لتتبع محافظ الأسهم مدفوع؟

يضم الموقع مجموعة من أفضل التعليقات والمعلومات المحدثة عن الأسهم، وتستطيع من خلاله أن تتحكم في كم المعلومات الراغب في أن تصل إليها، والإعلانات فيه محدودة، ولكن غالبية المعلومات القيمة تكون فقط لمن يقومون بدفع اشتراكات من الأعضاء، وهذا محبط إذا لم تنضم للبرنامج المدفوع.

هل يوجد بديل لتطبيق Google Finance لتتبع الأسهم؟

يعتبر تطبيق MSN Money من أفضل التطبيقات البديلة له لأنه يقوم بتوفير العديد من معلومات الأسهم بما فيها الأسعار وعائد الأرباح وغيرها.

وفي نهاية مقالنا تحت عنوان ِافضل برنامج اسهم للايفون فقد تعرفنا على أفضل التطبيقات الخاصة بتتبع الأسهم ومميزاتها، حيث تقوم هذه التطبيقات بمساعدة المستثمرين في متابعة الأسعار الخاصة بالأسهم وأسواق المال لتتأكد من صحة مسار استثماراتك وحسابات التقاعد التابعة لك وللحصول على بعض التوصيات على أساس أهدافك الاستثمارية.

أسئلة شائعة

  • هل موقع مورنينغستار لتتبع محافظ الأسهم مدفوع؟

    يضم الموقع مجموعة من أفضل التعليقات والمعلومات المحدثة عن الأسهم، وتستطيع من خلاله أن تتحكم في كم المعلومات الراغب في أن تصل إليها، والإعلانات فيه محدودة، ولكن غالبية المعلومات القيمة تكون فقط لمن يقومون بدفع اشتراكات من الأعضاء، وهذا محبط إذا لم تنضم للبرنامج المدفوع.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق