تحويل فلوس عن طريق ATM البنك الأهلي

تحويل فلوس عن طريق ATM البنك الأهلي

‏إن عملية تحويل فلوس عن طريق ATM البنك الأهلي أصبحت من الطرق السهلة والبسيطة لتحويل الأموال في أي وقت ومن أي مكان. حيث أن البنك الأهلي المصري مكن المستخدمين من تحويل الأموال من الحساب إلى الحسابات البنكية الأخرى في نفس البنك، أو حساب في بنك آخر، بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. وذلك نظراً لأن البنك يسعى إلى التطوير من الخدمات التي يقدمها للعميل. كما لا يوجد شيء أهم من عملية تحويل الأموال. ولذلك فإنه يعتمد على أحد الاستراتيجيات التي تستهدف إطلاق تلك الخدمة بشكل سهل وبسيط للعملاء. ولذلك فإننا نقدم لكم جميع المعلومات حول تحويل فلوس من البنك الأهلي من خلال هذا المقال.

تحويل فلوس عن طريق ATM البنك الأهلي

تحويل فلوس عن طريق ATM البنك الأهلي

يسعى البنك الأهلي إلى تقديم عدد كبير جداً من الخدمات لجميع العملاء. كما أنها توفر عليهم الذهاب إلى فروع البنك المختلفة. وذلك حتى يعمل على إجراء تحويل فلوس إلى حسابات أخرى. لذلك فإنه من الممكن الآن أن يقوم العميل على تحويل فلوس عن طريق ATM البنك الأهلي بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. من خلال اتباع الخطوات التالية:

اقرأ أيضاً: كيف أحول نقاط الراجحي إلى فلوس؟

  1. ‏الاتجاه لواحدة من ماكينات الصرف الآلي التابع للبنك الأهلي المصري. كما أنها منتشرة في عدد كبير جداً من الأماكن على مستوى البلاد.
  2. ‏أدخل بطاقتك الائتمانية في الماكينة، مع كتابة الرقم السري المكون من أربعة أرقام.
  3. ‏سوف تظهر أمامك مجموعة من الخدمات التي يقدمها البنك. يجب أن تقوم باختيار الإيداع، وبعد ذلك تقوم باختيار إيداع إلى حساب آخر.
  4. ‏قم بتسجيل رقم البطاقة الائتمانية التي ترغب في إيداع الأموال فيها.
  5. ‏تحديد قيمة المبلغ المرغوب في تحويله وتأكيد عملية التحويل.
  6. ‏بعد إتمام عملية التحويل، سوف تحصل على إيصال بجميع تفاصيل هذه العملية. وبعد ذلك قم بسحب البطاقة من الماكينة، مع العلم أن صاحب الحساب الذي تم التحويل له يمكنه سحب الأموال في اليوم نفسه.

‏طريقة تحويل أموال من البنك الأهلي إلى البنوك الأخرى

‏إن كنت ترغب في تحويل فلوس عن طريق ATM البنك الأهلي إلى حساب بنكي في أحد البنوك الأخرى، مختلف عن البنك الأهلي، أو حتى البطاقات الائتمانية التابعة لشركة ميزة، فإنه يمكنكم اتباع الخطوات نفسها التي ذكرناها في الأعلى. كما يجب كتابة رقم الحساب المرغوب في التحويل له. كما أن هناك حد أقصى لعملية التحويل يومياً بجميع الطرق المستخدمة، وهو 20,000 جنيه مصري. أما عن الرسوم المفروضة على عملية التحويل فإنها مختلفة. وذلك بناءً على البنك الذي يتم التحويل له. ولكنها في الأغلب تتراوح بين 1% وحتى 1.5%، من إجمالي المبلغ الذي يتم تحويله.

اقرأ أيضاً: كيف احول فلوس من تطبيق الراجحي

طرق مختلفة لتحويل الأموال من البنك الأهلي للبنوك الأخرى

‏بعد أن تناولنا جميع المعلومات حول تحويل فلوس عن طريق ATM البنك الأهلي لحساب آخر في نفس البنك، او الحسابات في البنوك الأخرى. فإن هناك مجموعة من الطرق الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها في تحويل الأموال، بدون الحاجة إلى استخدام ماكينة الصراف الآلي. ومن بينها ما يلي:

اقرأ أيضاً: كيف ادخل فلوس من التيك توك TikTok

  1. ‏الإيداع البنكي: يمكنكم الذهاب لأي فرع من فروع البنك الأهلي، وتقديم طلب إيداع الأموال في الحسابات الأخرى. مع العلم أن تلك الطريقة مجانية تماماً، كما لا يتم فرض أي رسوم عليها.
  2. ‏الحوالة البنكية: تعتبر من أأمن الطرق وأفضلها في تحويل الأموال. ولكنها بطيئة، وتحتاج إلى وقت طويل حتى تصل إلى المستقبل.

طريقة تحويل فلوس بين الحسابات في البنك الأهلي

‏هناك مجموعة متعددة من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في تحويل فلوس داخل البنك الأهلي بين الحسابات المختلفة. والتي تتمثل في ما يلي:

  1. ‏تطبيق البنك الأهلي موبايل: يعتبر هذا التطبيق هو اتطبيق الرسمي الذي قام البنك الأهلي المصري بإطلاقه، حتى يتمكن جميع العملاء من إجراء المعاملات المختلفة من خلاله. كما يمكن للعميل أن يقوم بتحميله على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو iOS. وبعدها الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة عن طريقه، وعلى رأسها تحويل فلوس بين مختلف الحسابات داخل البنك.
  2. خدمة الأهلي نت: تعتبر تلك الخدمة من أبرز الخدمات التي أطلقها البنك لجميع العملاء. والتي يمكن الاشتراك فيها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، أو زيارة أي فرع من فروع البنك.
  3. ‏تحويل فلوس عن طريق ATM البنك الأهلي: تعتبر هذه الطريقة سهلة وبسيطة وآمنة. كما يمكن أن تصل الأموال في نفس اليوم للعميل المستقبل لها. كما يمكنكم الاستفادة منها من خلال الخطوات التي ذكرناها لكم في هذا المقال.

اقرأ أيضاً: سحب فودافون كاش من atm بنك مصر

‏نصائح هامة عند تحويل فلوس من البنك الأهلي

تحويل فلوس عن طريق ATM البنك الأهلي

‏بعد أن ذكرنا لكم طريقة تحويل فلوس عن طريق ATM البنك الأهلي، فإن هناك مجموعة من النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند إتمام هذه العملية. وذلك حتى لا تواجه أي صعوبات نتيجة لهذا الأمر. والتي تتمثل في ما يلي:

  • ‏يجب أن تتوخى الحذر والدقة خلال إجراء عملية تحويل فلوس عن طريق ATM البنك الأهلي. وخصوصاً عند كتابة رقم الحساب الشخصي، أو رقم البطاقة الائتمانية التي يتم تحويل الأموال إليها. وذلك نظراً لأنه عند كتابة أي رقم خاطئ يتم الإرسال إلى أشخاص خطأ. ولن تتمكن من إعادة الأموال مرة أخرى.
  • ‏يمكن تحويل الفلوس من خلال ماكينة الصراف الآلي من خلال بطاقات الداخل، أو بطاقات الدفع مسبقاً. كما لا يمكن التحويل عن طريق البطاقة الائتمانية.
  • ‏عند الرغبة في إيداع الأموال من خلال ماكينة الصرف الآلي، يجب تجربة العملية في مبلغ صغير أولاً، ومراقبة الشاشة للتأكد من استعدادها تقنياً. وحتى تتم تلك العملية، وبعد ظهور رسالة صحة المبلغ من عدمه، فإن هذه الماكينة على استعداد لاستقبال الأموال.
  • ‏في حالة إجراء عملية إيداع من أحد ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي وواجهت مشكلة في سحب الأموال، وعدم إيداعها في الحساب، فإنه من الضروري زيارة أحد فروع البنك مع الاحتفاظ برقم الماكينة لتقديم شكوى. كما يمكن الاتصال على خدمة عملاء البنك الأهلي على الرقم 19623 وتقديم شكوى. وبعد مراجعة الطلب، سوف تتمكن من الحصول على أموالك مرة ثانية في الحساب.

اقرأ أيضاً: كيف اسحب فلوس من برنامج المشي في العراق

‏رسوم تحويل الأموال من البنك الأهلي

‏إن عملية تحويل الأموال من البنك الأهلي إلى أي بنك آخر، أو حتى إلى البنوك الخارجية، فإن هناك بعض الرسوم التي يتم فرضها على المبلغ المرغوب في تحويله. والتي تتمثل في ما يلي:

  • تبلغ قيمة التحويل الداخلي بين 4 جنيه حتى 75 جنيه.
  • ‏أما عن رسوم التحويل الخارجي بالسويفت، فإن قيمتها تتراوح بين 10 جنيه حتى 300 جنيه.
  • ‏كما يمكن إجراء التحويلات الخارجية مع فرض رسوم عليها تتراوح بين 5 دولار وحتى 125 دولار.

‏في النهاية نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول تحويل فلوس عن طريق ATM البنك الأهلي، بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. كما أنه مع هذه الطريقة لا تحتاجون إلى زيارة أي من فروع البنك. لتتمكن من توفير الوقت والمجهود، مع الاستفادة من هذه الخدمة في تحويل الأموال للحسابات في البنك الأهلي أو أي بنك آخر داخل مصر وخارجها.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق