سبب وفاة جواهر الكويتية وما هو مرضها

سبب وفاة جواهر الكويتية وما هو مرضها

سبب وفاة جواهر الكويتية وما هو مرضها من الأخبار التي انتشرت بقوة على منصات التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، حيث تلقى الشارع الكويتي صدمة كبيرة بعدما تم الإعلان عن وفاة النجمة الشابة الكويتية جواهر، والتي قدمت العديد من الأعمال الفنية الهامة طيلة مسيرتها الفنية، ومن خلال موقع مستقبل سوف نتحدث عن الخبر.

من هي جواهر الكويتية

جواهر الكويتية هي ممثلة كويتية الجنسية من مواليد دولة الكويت في 4 نوفمبر 1977 ميلاديًا. بدأت التمثيل في عام 1990 ميلاديًا، بعدما ظهرت في مسرحية الاطفال الخفاش، وكانت في سن صغيرة في تلك الفترة ولم تنجح في إكمال مسيرتها الفنية بسبب الدراسة. في عام 1996 ظهرت كموديل في فيديو كليب (كنت أحبه)، والذي قدمه الفنان خالد بن حسين، وبعد ذلك عادت إلى التمثيل وشاركت في أربعة مسلسلات دفعة واحدة في عام 1997 ميلاديًا، لكنها تراجعت وقررت الاعتزال بدون توضيح الأسباب.

وفي عام 2003 عادت من جديد إلى التمثيل، حيث قدمت 5 مسلسلات في موسم واحد، كما قدمت واحدًا من أشهر ادوارها وهو شخصية شمس في مسلسل يوم آخر. واستمرت في العمل في المجال الفني حتى عام 2005، ثم اعلنت اعتزالها للمرة الثانية وذلك بسبب مواجهتها الكثير من الضغوطات التي لم تكشف عنها.

شاهد ايضاسبب وفاة مروان بريني

سبب وفاة جواهر الكويتية وما هو مرضها

توفيت الفنانة الكويتية جواهر الكويتية عن عمر ناهز 45 عامًا، وذلك بعد صراعها الكبير مع مرض سرطان المعدة، حيث عانت الراحلة في الفترة الأخيرة من المرض في رحلة قوية بدأت في عام 2018.

شاهد ايضاسبب وفاة محمد بن سعد الثاني بن عبدالرحمن آل سعود

في الختام نصل بكم لنهاية مقال سبب وفاة جواهر الكويتية وما هو مرضها، حيث قدمنا من خلاله كافة التفاصيل حول الخبر.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق