سبب وفاة ماثيو بيري

سبب وفاة ماثيو بيري

سبب وفاة ماثيو بيري من الأخبار التي انتشرت بقوة في الساعات الماضية في مختلف وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم، فقد تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار حول وفاة الممثل العالمي ماثيو بيري، والذي قدم العديد من الاعمال الفنية الرائعة التي لاقت على استحسان الكثير من الأشخاص. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الفنان.

من هو الفنان ماثيو بيري

ماثيو بيري، هو من مواليد 19 أغسطس 1969 ميلاديًا، ممثل أميركي ولد في مدينة وليمستون في ماساتشوستس، وانتقل مع والده إلى أوتاو أنتاريو، فهو يحمل الجنسية الكندية والأمريكية وهو ابن الممثل الأمريكي الشهير جون بينت بيري. يلعب بيري التنس منذ أن كان في الخامسة عشر من العمر، قام بدور تشاندر بينج في فريندز، ويعتبر الاصغر بينهم في المسلسل التاريخي الذي حقق الكثير من النجاحات على مستوى العالم.

مثل مع والده في فيلم Fools rush in في دور والده وظهر في حلقة في مسلسل فريندز بدور والد جاشوا أحد أصدقاء ريتشل، تعرض في حياته إلى الكثير من الحوادث، كان أبرزها بعدما فقد جزء من أصبعه الأوسط من يده اليمني وهو صغير، وفي عام 2000 اصطدم بسيارته برواق أحد المنازل، حيث تسبب الحادث في إصابته بالعديد من الإصابات.

شاهد ايضاسبب وفاة محمد بن سعد الثاني بن عبدالرحمن آل سعود

سبب وفاة ماثيو بيري

كشف العديد من التقارير الإخبارية في الساعات الماضية، عن وفاة ماثيو بيري، بعدما تم العثور على جثته في حمام منزله، حيث لم يتم الإعلان عن سبب أو تفاصيل الوفاة حتى وقتنا الحالي، حيث كانت التقارير المبدئية تؤكد وفاته.

شاهد ايضاسبب وفاة مروان بريني

كم عمر ماثيو بيري

توفي الممثل الأمريكي ماثيو بيري، يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023، عن عمر ناهز 54 عامًا، فهو من مواليد 19 أغسطس 1969 ميلاديًا، وقدم مسيرة رائعة من الأعمال الفنية طيلة مسيرته الفنية.

شاهد ايضاقصة المغدورة روابي القحطاني

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال سبب وفاة ماثيو بيري، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل الخبر المنتشر في الوقت الحالي على منصات التواصل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق