سبب وفاة مروان بريني

سبب وفاة مروان بريني

سبب وفاة مروان بريني أطلقت أسرة الممثل الجزائري مروان بريني بطل مسلسل plus belle la vie طلب استغاثة للمساعدة في العثور على جثة بعد مرور شهرين على غيابه وانقطاع أخباره، وجاء اختفاء الشاب في اليوم التالي لحدوث حادث سيارته في سون ولوار بفرنسا، وكتب والد الممثل مروان أنه واجه مخاوفك ومن حقك تبكي لكن عد ثق بنفسك آمن بأحلامك.

ما هو سبب وفاة مروان بريني؟

أعلن القضاء الفرنسي اليوم العثور على جثة مجهولة الهوية وتعود إلي الممثل الجزائري مروان بريني وعثر عليها أمس الخميس على بعد كيلومترات من المكان الذي تم اكتشافه في سيارته.

لم يتم التأكد من هوية الجثة التي عثر عليها في مزرعة مهجورة لكن من المشتبه أنها جثة الممثل مروان بيريني ويرجع أن تكون الجثة الممثل.

تعرضت أمرأه شابة تبلغ من العمر 37 عام للدهس بالسيارة والسيارة هي سيارة الممثل مروان بيرني الجزائري ويعتبر المشتبه به، وعانت الضحية من كسور شديدة وأصيبت بجروح خطيرة سبب لها عجز لمدة 28 يوم.

ومن المقرر أن يستمع المحققون والشرطة إلية أمن مروان بريني غادر منزله وسافر إلى جنوب فرنسا والشاب البالغ من العمر 3 عن غائب عن وسائل التواصل الاجتماعي ويعود من تاريخ 26 يوليو. واختفى الممثل مروان بالقرب من وقت وقوع الحادثة وأطلقت عائلته بلغ استغاثة متوقعين أن يسلم نفسه في النهاية.

شاهد أيضًاسبب وفاة محمد بن سعد الثاني بن عبدالرحمن آل سعود

العثور على جثة الفنان الجزائري في حالة متقدمة من التعفن بفرنسا

الجهات الأمنية في فرنسا يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر خبر العثور على جثة مجهولة الهوية وجدت الجثة على بعد بضعة كيلو متر من نفس المكان الذي تم اكتشف سيارة الممثل مروان بريني المختفي في ظروف غامضة منذ عشرين يوما كما عثر في مسرح الجريمة بعض الأغراض الشخصية والهوية الوطنية للمثل بالقرب من السيارة.

وتم فتح مكتب المدعي العام التحقيق لكي يتم التعرف على أسباب الوفاة وتم أمر بتشريح الجثة وإجراء جميع التحاليل اعلى الجثة وكانت بالقرب من التحلل والتعفن للتأكد من صاحب الجثة وتم نقل الشابة إلى مستشفى ماكون لتلقي العلاج اللازم لأنها عاجزة تماما عن العمل.

وبذلك وصلنا لختام موضوعنا ووفرنا لكم كافة المعلومات التي تدور حول سبب وفاة مروان بريني وغيرهم بعض المعلومات الآخر وتابعوا معنا كل ما هو جديد لدينا انتظرونا.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق