من هو زوج ريانة برناوي وكم عمرها

من هو زوج ريانة برناوي وكم عمرها

من هو زوج ريانة برناوي وكم عمرها رائدة الفضاء السعودية، والتي تعتبر أول رائدة فضاء عربية وسعودية تذهب إلى الفضاء الخارجي. فقد تم العمل على إطلاق الرحلة السعودية إلى الفضاء الخارجي بقيادة الهيئة السعودية للفضاء الخارجي، والتي تأتي ضمن رؤية المملكة 2023. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن ريانة برناوي.

من هي ريانة برناوي

إن ريانة برناوي، هي رائدة الفضاء السعودية، والتي تم اختيارها في 12 فبراير 2023 ضمن طاقم مهمة AX-2 الفضائية، والتي تم إطلاقها إلى الفضاء الخارجي برعاية الهيئة السعودية للفضاء. لتكون بذلك أول امرأة عربية يتم إرسالها إلى الفضاء. وقد عملت ريانة برناوي في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث. كما عملت أخصائية في الأبحاث المخبرية وتمتلك خبرة في مجال الخلايات الجذعية السرطانية. وتحصلت على شهادة البكالوريوس في علم الهندسة الوراثية وتطوير الأنسجة من جامعة أوتاجو في نيوزلاندا. وتحصل ريانة على شهادة الماجستير في العلوم الطبية الحيوية من جامعة الملك فيصل.

شاهد أيضًا: البرناوي في السعودية من وين

من هو زوج ريانة برناوي

لم يتم الحديث عن زواج ريانة برناوي في أي من التصريحات الإعلامية في الفترة الماضية. كما لم يتم الحديث عن امتلاكها لأطفال من عدمه، حيث تم الحديث عن إنجازاتها في المجال العلمي بداخل المملكة العربية السعودية والعمل في القطاعات العامة.

شاهد أيضًا: من كانت أول امرأة ترتاد الفضاء في الإمارات

كم عمر ريانة برناوي

ولدت ريانة برناوي في سبتمبر 1988، حيث تبلغ من العمر 34 سنة، وتعتبر ريانة واحدة من مشاهير المملكة في الفترة الماضية، بعدما حصلت على شرف تمثيل المملكة في عالم الفضاء الخارجي لتكون أول امرأة عربية ترسل إلى الفضاء.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو زوج ريانة برناوي وكم عمرها. فقد تحدثنا سويًا عن ريانة بشكل مفصل.

أسئلة شائعة

  • كم عمر ريانة برناوي؟

    ولدت ريانة برناوي في سبتمبر 1988، حيث تبلغ من العمر 34 سنة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق