من هو مروان بريني ويكيبيديا

من هو مروان بريني ويكيبيديا

من هو مروان بريني ويكيبيديا أعلنت وكالة الأنباء في الجزائر على العثور على جثة مجهولة الهوية بفرنسا، وكانت في حالة متقدمة من التحلل، ومن المتوقع أن تكون الجثة هي جثة روان بريني الممثل الجزائري، وأيضا عثر على الجثة في كان قريب من المكان الذي قام بشخص بتكتيف المثل مروان فيه بسيارة الذي أبلغ عنه اختفائه قبل 20 يومًا تقريبا لذلك دعونا نتحدث اليوم في هذا التقرير عن إجابة سؤال من هو مروان بريني ويكيبيديا؟ لكل من يرغب يتابع معنا القادم.

من هو مروان بريني ويكيبيديا

مروان بريني هو ممثل جزائري، وتم نشر خبر وفاة الممثل الجزائري روان بريني المشتبه به الأول في حادث دهش شابة تبلغ من العمر 37 عاما في بلدة وكانت الشابة تعرضت للدهس من سيارة 4*4 وكانت تعاني من جروح وكسور خطيرة تسببت في إصابتها عجز لمدة 28 يوم، ووفقا لهذا الحادث في 3 أغسطس وهرب سائق المركبة عقب الحادث وفتحت الشرطة التحقيق بشكل فوري، وكان الممثل روان بريني هو المشتبه الأول في القضية حيث عثر على سيارته من نفس النوع بالقرب ن مكان الحادث بعدها بيومين من ارتكاب الحادث.

وبعد ذلك بيوم اختفى الممثل الجزائري مروان بريني مما آثار قلق لعائلته وأطلقوا شعار اختفائه.

شاهد أيضا: من هو محمد بن سعد الثاني بن عبدالرحمن آل سعود

سبب وفاة مروان بريني الممثل الجزائري

وفقا لتحقيقات الشرطة بالقضة اتضح أن الحادثة كانت معتمدة للفتاة حيث أن السائق لم يحاول تفادي الضحية، وعثرت الشرطة على السيارة كما عثرت على كافة المتعلقات الشخصية مثل بطاقة الهوية الممثل مروان بريني بالقرب ن السيارة؟ كانت الجثة يشتبه أنها تعود للمثل الجزائري مروان بريني وثر على أغراضه الشخصية بالقرب من الجثة.

وفتح مكتب المدعي العام التحقيق على التعرف على أسباب الوفاة كما أمر بتشريح الجثة وإجراء كافة التحاليل “الحمض النووي على الجسم المتضرر والجثة كانت بالقرب من التعفن وتستغرق نتائج هذه الخبرة من 3 إلى 15 يوم حسب النيابة العامة، للتأكد من صاحبها الجثة. وتم نقل الضحية البالغ من عرها 37 عام وكانت تعاني من كسور متعددة إلى مستشفى ماكون مما جعله عاجز تماما عن العمل.

شاهد أيضا:من هو الفنان محمد بطاوى ويكيبيديا

في الختام نصل بكم لنهاية مقال من هو مروان بريني ويكيبيديا، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الفنان الجزائري مروان.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق