من هي مذيعة الجزيرة ميادة ويكيبيديا

من هي مذيعة الجزيرة ميادة ويكيبيديا

من هي مذيعة الجزيرة ميادة ويكيبيديا أحد المذيعات الشهيرة في قناة الجزيرة القطرية الشهيرة، والتي تعمل على تغطية العديد من الأحداث الهامة بشكل عام في الوقت الحالي، حيث شاركة ميادة في تغطية أهم الأحداث ومنها تغطية الوضع الحالي في فلسطين وقطاع غزة والذي شهدت توترات قوية بخصوص الوضع العسكري، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المذيعة.

من هي مذيعة الجزيرة ميادة ويكيبيديا

ميادة عبده، هي مذيعة وإعلامية سودانية الجنسية من مواليد 11 مارس 1983 ميلاديًا في ليبيا، تعمل في قناة الجزيرة من خلال تقديمها نشرات الأخبار والبرامج السياسية، علاوة على ذلك تقدم العديد من نشرات الاخبار والبرامج السياسية الهامة على القناة. وتقدم على شاشة الجزيرة نشرات الأخبار وبرامج أخرى مثل “لقاء اليوم”، و”لقاء خاص”، والنشرة التفاعليّة «نشرتكم».

شاهد أيضًامن هو الفنان محمد بطاوى ويكيبيديا

ما هي جنسية مذيعة الجزيرة ميادة

تنحدر ميادة من حلفا من قرية اشكيت السودانية، وقد عاشت مراحلها الأولى في ليبيا بحكم إقامة والدها في ليبيا والذي كان يعمل مهندس في الدولة، وتلقت تعليمها في طرابلس، حتى تحصلت على الماجستير من جامعة الفاتح في طرابلس في كلية الفنون والإعلام.

عملت بعد ذلك إعلامية في ليبيا في العديد من القنوات الليبية الهامة ومنها الإذاعات المسموعة مثل إذاعة طرابلس المحلية وراديو الليبية، وعملت في قنوات تلفزيونية منها قناة الجماهيرية التلفزيون الرسمي وقناة الليبية والشبابية وقناة ليبيا المنوعة ثم العمل في قناة الشرقية والعديد من القنوات الآخرى.

شاهد أيضًامن هو محمد بن سعد الثاني بن عبدالرحمن آل سعود

من هو زوج ميادة عبده صحفية قناة الجزيرة

إن الإعلامية ميادة عبده متزوجة من شخص خارج الوسط الإعلامي ولم يتم الإعلان عن تفاصيل زواجها في أي من وسائل الإعلام المرئية أو المسموعة أو الاجتماعية، حيث لم تتحدث ميادة من قبل عن حياتها الشخصية في أي من الحوارات الرسمية.

شاهد أيضًامن هو وليد صادي ويكيبيديا

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هي مذيعة الجزيرة ميادة ويكيبيديا، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المذيعة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق