من هو الرائد طيار علي الحراسيس ويكيبيديا

من هو الرائد طيار علي الحراسيس ويكيبيديا

من هو الرائد طيار علي الحراسيس مع حزن عميق وخسارة كبيرة، أعلنت الأردن وفاة الرائد الطيار علي الحراسيس، الذي يعتبر واحدًا من أعضاء سلاح الجو الملكي وتوقي إثر حادث سقوط الطائرة ويقدم هذا المقال الإجابة على سؤال من هو الرائد طيار علي الحراسيس الذي توفى من فترة قصيرة وأحدث خير وفاته ضجة.

من هو الرائد طيار علي الحراسيس

هو رائد طيران واسمه “الرائد الطيـار علي أحمد محمود الحراسيـس” وكان ينتمي لسلاح الجو الملكي، توفي نظرًا لتحطم طائرة مروحية عسكرية من نوع كوبرا تابعة لنفس السلاح خلال رحلة تدريبية، وحدث هبوط اضطراري للطائرة في منطقة البقعة ظهر يوم الاثنين الماضي، وقد تخرج من جامعة الحسين الجوية من أبناء محافظة الطفيلة في جنوب الأردن تزوج في سبتمبر عام 2016 وأنجب طفلين هم فهد وادم .

شاهد أيضًا: من هو فراس سعود المالك الصباح ويكيبيديا

من هو الرائد طيار علي الحراسيس السيرة الذاتية

بينما جاءت السيرة الذاتية للطيار الأردني كالتالي:

  • الاسم: علي الحرسيس.
  • الجنسية: اردني.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: طيار حربي.
  • العمر: غير محدد.

شاهد أيضًا: من هو يوسف بن سعيد ويكيبيديا

أسباب سقوط الطائرة الاردنية

إلا الآن لم يتم توضيح أي سبب من أسباب سقوط الطائرة بعد ووفقاً للتقارير، وكل طيار   كان يالطائرة قد تعرض للإصابة بسبب الحادثة، وأسرعت رق الدفاع المدني الأردنية بإسعافهما على الفور ونقلهما إلى المستشفى التابع للقوات المسلحة.

شاهد أيضًا: من هو حامد البراشدي ويكيبيديا السيرة الذاتية

وفاة الرائد طيار علي الحراسيس

و كشف مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بالجيش العربي – عن وفاة  الرائد الطيار علي أحمد محمود الحراسيـس الذي كان يعمل في سلاح الجو الملكي. ونعت قيادة القوات المسلحة الأردنية الشهيد وتدعو الله أن يرحمه ويغفرله ويمنح أهله وأصدقائه الصبر والسلوان . ووفقًا للمصدر، تم الإشارة إلى أن حالات إصابة طياري الطائرة العامة متوسطة، ولم يتم الإعلان عن وفاة أحدهما.

الأردنيون يتداولون فيديو سقوط الطائرة

وقد تجمع لعدد كبير من أهالي تلك المنطقة وانتشر الفيديو الخاص بسقوط الطائرة بينهم، وظهرت به لحظة إسعاف المصابين. وطلب الجيش من المواطنين عدم تداول الشائعات التي تسبب القلق في المجتمع، وينبغي الرجوع إلى المصدر الصحيح للحصول على المعلومات.

وبذلك نكون قد انتهينا من كافة المعلومات حول الرائد طيار علي الحراسيس نأمل أنك قد استفدت من المعلومات التي قدمناها.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق