سبب وفاة عبدالله حمصي

سبب وفاة عبدالله حمصي

سبب وفاة عبدالله حمصي الفنان اللبناني القدير، والذي عمل على تقديم الكثير من الأعمال الفنية الهامة طيلة مسيرته الفنية في لبنان وخارجها. حيث يعتبر من أعمدة الفن الكوميدي في لبنان، وقد عمل على تقديم العديد من الاعمال التي لاقت نجاحات كبيرة في وقت قياسي. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل وفاة الفنان اللبناني.

من هو عبد الله حمصي

الفنان عبدالله حمصي، هو ممثل لبناني قدير، ولد في عام 1937 ميلاديًا في مدينة طرابلس اللبنانية، وهو واحد من أكبر ممثلي الكوميديا في لبنان. فقد نجح في ترك بصمته في عالم الفن اللبناني على مدار التاريخ، وقد بدأ عمله الفني من خلال المشاركة مع فرقة أبو سليم الطبل. عرف منذ نعومة أظافره بعشق الفن والرياضة، حيث قام بممارسة رياضة كمال الأجسام وحصل على بطولة الشمال في عام 1955 ميلاديًا. بعد ذلك مارس السباحة وحصل على ميدالية في مسابقة القلمون.

بدأ مسيرته الفنية وهو في الخامسة عشر من العمر، من خلال العمل كممثل مسرحي في فرقة كشافة الجراح الفنية. والتي قادها الفنان صلا تيزاني. وبعد ذلك عمل على تأسيس فرقة خاصة باسم كوميديا لبنان في عام 1957 ميلاديًا.

شاهد أيضًا: ما هو مرض احمد جوهر

سبب وفاة عبدالله حمصي

توفي الفنان عبدالله حمصي، اليوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023. وذلك عن عمر ناهز 86 عامًا. حيث كان يعاني من بعض الأمراض ومنها أمراض الشيخوخة في الفترة الأخيرة من عمرة. وقد اشتهر الراحل بشخصية اسعد مع فرقة ابو سليم الطبل.

شاهد أيضًاسبب وفاة الفنان رضا طارش

كم عمر عبدالله حمصي

ولد الفنان اللبناني عبدالله حمصي، في عام 1937 ميلاديًا وتوفي في 27 يونيو 2023. حيث يبلغ من العمر 86 عامًا. ويعتبر الراحل واحدًا من أعمدة الفن في لبنان.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال سبب وفاة عبدالله حمصي. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الفنان الراحل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق