ما هو مرض احمد جوهر

ما هو مرض احمد جوهر

ما هو مرض احمد جوهر الفنان الكويتي القدير الذي قدم العديد من الاعمال الفنية الرائعة التي خلدت في تاريخ السينما والدراما الكويتية والخليجية. حيث نجح في وضع اسمه من ذهب في تاريخ الدراما الكويتية والخليجية، من خلال تقديم العديد من الأعمال الفنية الرائعة والتي حققت نجاحات كبيرة محليًا وخليجيًا وعربيًا. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن الفنان الكويتي.

من هو الفنان احمد جوهر

الفنان أحمد جوهر، هو فنان كويتي قدير من مواليد 29 مارس 1958 ميلاديًا، وهو ممثل وكاتب ومخرج كويتي، اشتهر بتقديم الأعمال التراثية الرائعة التي تمثل دولة الكويت في الماضي. كما إنه مؤسسة الأبرق للإنتاج الفني، فقد بدأ مشواره الفني في عام 1982 ميلاديًا. قدم في تلك الفترة أدوار بسيطة ولكن اشتهر في فترة التسعينات، ليخوض أول أعماله في مجال التراث الفني في عام 1993، من خلال إنتاج مسلسل طش وريش، والذي دخل في مجال الكتابة والتاليف في عام 1998 ميلاديًا. تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1984 ميلاديًا.

شاهد أيضًا: كم عمر دانيا الشافعي

ما هو مرض احمد جوهر

أصيب الفنان الكويتي أحمد جوهر بجلطة وتجمع ماء على الرئة في الفترة الماضية. حيث دخل بسببها إلى مستشفى مبارك في الكويت، وقد تم إدخاله إلى العناية المركزة بسبب الوضع الصحي الحرج وفقًا لتقرير المستشفى. حيث أعلنت وزارة الصحة الكويتية، عن استعدادها الكامل لنقل الفنان الكويتي للخارج لتلقى العلاج.

شاهد ايضًا: من هو يوسف البيدان ويكيبيديا

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الفنان الكويتي أحمد جوهر

كم عمر الفنان أحمد جوهر

الفنان الكويتي احمد جوهر، هو من مواليد 29 مارس 1958 ميلاديًا، حيث يبلغ من العمر 65 عامًا. ونجح في أن يكون واحد من عمالقة الفن في دولة الكويت والمنطقة العربية بالكامل، من خلال تقديم العديد من الأعمال الفنية الرائعة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال ما هو مرض احمد جوهر. فقد تحدثنا من خلاله عن الفنان الكويتي القدير بشكل مفصل.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الفنان أحمد جوهر؟

    يبلغ من العمر 65 عامًا.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق