كم عمر الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز

كم عمر الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز

كم عمر الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز أحد أفراد الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، ومن أبرز الأمراء الداعمين للرياضة في المملكة العربية السعودية، ونادي الاتحاد السعودي في السنوات القليلة الماضية. ويعتبر أحد رؤساء النادي في الفترة الماضية ومن أعضاء شرف الفريق الجداوي. ومن خلال موقع مستقبل سوف نتحدث عن الأمير طلال.

من هو الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز ويكيبيديا

الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود، من مواليد 1 يناير 1950 ميلاديًا، وهو رجل أعمال ورئيس نادي الاتحاد السعودي السابق والرئيس الفخري لأعضاء الشرف الحالي في العميد السعودي. عاش سنوات الطفولة في منطقة الطائف السعودية، وقد تولت والدته رعايته عقب وفاة والده الأمير منصور بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدفاع السعودي السابق. تلقى تعليمه الأولى في مدارس الثغر في الطائف. والتي كانت تحمل اسم مدارس الأمراء. بعد ذلك اكمل تعليمه في جدة بعدما انتقل إليها. ثم انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تكملة دراسته وتحصل على شهادة الدبلوم من كلية متخصصة في إدارة الأعمال.

شاهد أيضًا: من هو تركي بن طلال السيرة الذاتية

كم عمر الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز

إن الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود من مواليد 1 يناير 1950 ميلاديًا، حيث يبلغ من العمر 73 عامًا. حيث ولد ونشأ وترعرع في المملكة العربية السعودية في منطقة الطائف.

شاهد أيضًا: ما هو مرض تركي بن طلال

من هي زوجة الأمير طلال بن منصور

الامير طلال بن منصور، متزوج من الأميرة نوف بنت متعب بن عبدالعزيز آل سعود، وله منها كلًا من:

  • الأمير منصور بن طلال بن منصور بن عبد العزيز آل سعود.
  • الأميرة منال بنت طلال بن منصور بن عبد العزيز آل سعود.
  • الأميرة سالي بنت طلال بن منصور بن عبد العزيز آل سعود. متزوجة من الأمير سلطان بن فيصل بن مساعد آل سعود ولها من الأبناء الأميرة نوف، والأمير سعود.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كم عمر الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز. حيث استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول الامير.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق