ما هي ديانة خيرت فيلدرز

ما هي ديانة خيرت فيلدرز

ما هي ديانة خيرت فيلدرز السياسي الهولندي المعروف على الساحة السياسية في هولندا وفي أوروبا في الوقت الحالي، حيث يعتبر من أعضاء اليمين المتطرف في هولندا، علاوة على ذلك يشارك في انتخابات هولندا المقامة في الفترة الحالية للتنافس على مقعد رئاسة وزراء هولندا. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن كافة المعلومات حول خيرت.

من هو خيرت فيلدرز ويكيبيديا

إن خيرت فيلدرز، هو سياسي هولندي بارز، سياسي يميني متطرف هولندي. وهو عضو في مجلس النواب الهولندي منذ عام 1998، وهو زعيم حزب من أجل الحرية، وهو حزب سياسي قومي يميني متطرف. فيلدرز معروف بآرائه المعادية للإسلام والمسلمين، والتي أدت إلى اتهامه بالكراهية والتحريض على العنف.

ولد فيلدرز في مدينة فينترسپيل الهولندية عام 1963. درس القانون في جامعة خرونينغن، لكنه لم يكمل دراسته. بعد تخرجه من المدرسة الثانوية، عمل في إسرائيل لمدة عامين. في عام 1991، عاد إلى هولندا وبدأ العمل في مجال العلاقات العامة.

دخل فيلدرز السياسة في عام 1998 عندما انتخب عضواً في مجلس النواب الهولندي عن حزب الشعب من أجل الحرية والديمقراطية. ومع ذلك، في عام 2004، غادر الحزب وأسس حزب من أجل الحرية.

شاهد أيضًانتائج انتخابات هولندا 2023 – 2024 Verkiezingsuitslag Nederland

ما هي ديانة خيرت فيلدرز

خيرت فيلدرز هو ملحد الديانة، فهو لا يدين بأي من الأديان المتعارف عليها في عالمنا كما عرف عنه مناهضته لتواجد المسلمين في هولندا وفي أوروبا أيضًا، علاوة على ذلك طلبه بترحيل المسلمين وحظر ارتداء النقاب والخمار في الشوارع الهولندية الأمر الذي تسبب في إثارة استياء كبير لدى الكثير من المسلمين حول العالم.

شاهد أيضًامن هو مشهور سناب الكويتي المقبوض عليه

كم عمر خيرت فيلدرز

إن عمر خيرت فيلدرز هو 60 سنة فهو من مواليد 6 سبتمبر 1963 ميلاديًا، فقد ولد ونشأ في هولندا، كما أصبح واحدًا من أشهر السياسيين في الساحة الهولندية في الوقت الحالي.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال ما هي ديانة خيرت فيلدرز، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول خيرت بشكل مفصل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق