مواعيد عيادة الاسنان مستوصف الفروانية

مواعيد عيادة الاسنان مستوصف الفروانية

مواعيد عيادة الاسنان مستوصف الفروانية يتساءل الكثير من مواطني الكويت والوافدين إليها عن مواعيد عيادة الاسنان مستوصف الفروانية، فالمستوصف يعتبر هو الأبرز من بين المراكز الحكومية الأخرى لطب الأسنان، ومن خلال موقع مستقبل، سوف يركز مقال اليوم على ذكر مواعيده وكيفية حجز موعد به.

مواعيد عيادة الاسنان مستوصف الفروانية

تتبع عيادة الأسنان للعيادات العامة بالمستوصف، وبالتالي فإن مواعيد عملها هي نفس مواعيد عمل العيادات العامة، والتي تختلف عن مواعيد عمل عيادات الأمراض المزمنة وأمراض النساء، وتستعرض الأسطر التالية  مواعيد عمل عيادة الأسنان.

  • ينقسم العمل بعيادة الأنسان إلى فترتين، فالفترة الأولى تبدأ عند الساعة 07:30 صباحا وتنتهي بحلول الساعة 01:30 ظهرا، ويمكن حجز موعد مسبق حتى تكون للمريض أولوية الخضوع للكشف الطبي.
  • أما الفترة الثانية فتبدأ فور انتهاء الفترة الأولى وتنتهي في تمام الساعة 06:00 مساء، ويمكن التواصل مع المستوصف قبل التوجه إليه حيث أن مواعيد العمل قد تطرأ عليها تعديلات خلال المناسبات القومية بالكويت.

خطوات حجز موعد مستوصف الفروانية للأسنان

مواعيد عيادة الاسنان مستوصف الفروانية

يمكن حجز موعد بمستوصف الفروانية للأسنان بصفة إلكترونية، فقد أتاحت وزارة الصحة تلك الإمكانية للتسهيل على المواطنين، وحتى لا يكتظ المستوصف بالمرضى وتسود حالة من حالات الفوضى، وفيما يلي توضيح لطريقة حجز الموعد إلكترونيا:

  • يتم الحجز من خلال موقع وزارة الصحة الكويتية ’’من هنا’’، فمن خلال الصفحة الرئيسية يتم التوجه للقسم الذي يحمل عنوانا باسم “خدماتنا الصحية الإلكترونية”، ومن تبويب “مواعيدي” نقوم باختيار “طلب موعد مركز صحي”.
  • بعد ذلك يتم إدخال البيانات التي يطلبها الموقع في حقولها المخصصة، ثم نحدد المركز الصحي الذي نود حجز الكشف به، وهو في تلك الحالة مستوصف الفروانية، ثم نختار عيادة الأسنان من بين العيادات المتاحة.
  • يقوم المريض باختيار اليوم والوقت الملائم للخضوع للكشف الطبي مع مراعاة التقيد بمواعيد عمل المستوصف، والالتزام بالحضور في الموعد المحدد، وبعد الحجز سوف تصل رسالة إلى هاتف المريض للتأكيد بأن عملية الحجز قد تمت بنجاح.

شاهد ايضًا: رقم حجز موعد الصحة الموحد المجاني

أمور يجب مراعاتها عند التوجه لمستوصف الفروانية

هناك بعض الأمور التي يجب على المريض مراعاتها عند التوجه إلى مستوصف الفروانية للخضوع للكشف الطبي، فعدم مراعاة تلك الأمور قد تحول دون توقيع الكشف الطبي عليه، ومن أبرز تلك الأمور ما يلي:

  • يجب أن يحتفظ المريض بالرسالة الواردة لهاتفه بعد حجز الكشف إلى أن يحين موعد الكشف، فهذه الرسالة تتضمن بيانات الحجز والباركود الخاص بالمستوصف، ولن يسمح له بالخضوع للكشف إلا بعد تقديم الباركود لموظفة الاستقبال بالمستوصف.
  • الالتزام بالإجراءات الوقائية هو أيضا من الأمور التي نوهت عنها وزارة الصحة، ولذلك يجب ارتداء الكمامات أثناء التوجه للمستوصف.

وبهذا القدر يكون مقالنا اليوم قد بلغ نهايته، فقد تعرفنا من خلاله على مواعيد عيادة الاسنان مستوصف الفروانية، كما استعرضنا طريقة حجز موعد بها، وذلك قبل التطرق للأمور التي يجب أخذها في الحسبان عند التوجه للمستوصف.

أسئلة شائعة

  • كم رقم مستوصف الفروانية للأسنان؟

    يمكن التواصل على رقم 0096524726471.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق