رابط الاستعلام عن نتائج المدرسة الوطنية للادارة 2023

رابط الاستعلام عن نتائج المدرسة الوطنية للادارة 2023

يتساءل عدد كبير عن نتائج المدرسة الوطنية للادارة 2023 للإدارة النهائية حسب الاستحقاق، وتم الإعلان عن المترشحين المقبولين لاجتياز المسابقة وهي تعتبر مدرسة ذات تكوين مهني وعريق تأسست في عام 1964 لإعداد الطلبة وتكوينهم لاحتياجات الإدارة والدولة الجزائرية، لذلك دعونا نتعرف على نتائج المدرسة الوطنية تابعونا.

شروط المشاركة في مسابقة المدرسة الوطنية للإدارة

يتم فتح المسابقة في الجزائر وفقا لمجموعة من الشروط وهي كما يلي:

  • شهادة ليسانس في الحقوق.
  • شهادة ليسانس في العلوم الاقتصادية.
  • شهادة ليسانس في العلوم التجارية.
  • شهادة ليسانس في علوم التسيير.
  • شهادة ليسانس في المناجمنت.
  • شهادة ليسانس في العلوم الاقتصادية.
  • شهادة الليسانس في العلوم السياسية فرع التنظيمات الإدارية.

يجب أن يثبت الموظف أنه لا يتعدى سن 32 سنة وأقدم عليه ثلاث سنوات وشهادة ليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها، كما يجب أن يكون المرشح حاصل على شهادة البكالوريا.

رابط الاستعلام عن نتائج المدرسة الوطنية للادارة 2023

ملف التسجيل يحتوي على شهادة الميلاد، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية، ونسخة من شهادة البكالوريا، ونسخة من الشهادة الجامعية، وشهادة الإقامة، وصورتان شمسيتان، وصك بريدي، ونسخة من إثبات الوضعية القانونية، شهادتان طبيتان الطب العام والأمراض الصدرية، و للاستعلام عن نتائج المدرسة الوطنية للإدارة يجب عليك الضغط على هذا الرابط ثم قم بفتح حساب جديد والضغط على زر تسجيل دخول وإتباع باقي التعليمات للانتهاء من عملية التسجيل بيسر، والجدير بالذكر يوجد أسئلة خاصة بالمسابقة يمكنك الإطلاع عليها أيضا وأسماء المقبولين في المسابقة. ويمكن معرفة النتائج من خلال الموقع الرسمي www.ena.tn

خطوات التسجيل في المدرسة الوطنية للإدارة 2023

يمكنك التسجيل بشكل إلكتروني من خلال الموقع الخاص الرسمي للمدرسة الوطنية أو من خلال البريد من خلال العنوان التالي 13 شارع عبد القادر قادوش حيدرة الجزائر 116035.

ماذا يعمل خريج المدرسة العليا للإدارة؟

يعمل خريج المدرسة العليا فهو يلتحق بمنصب عمل برتبة متصرف رئيسي فهذا الأخير يكون خضع لدراسة أحد التخصصات المتاحة وهي الإدارة المحلية والعامة والتدقيق والاقتصاد المالية أو تخصص التعاون والعلاقات العامة والشراكات لأن المدرسة تحرص على تخريج كوادر هامة للبلد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق