’’من هنا’’ رابط الاستعلام عن نتائج دراسة المنح الجامعية ديوان الجنوب ooun.rnu.tn

’’من هنا’’ رابط الاستعلام عن نتائج دراسة المنح الجامعية ديوان الجنوب ooun.rnu.tn

نتائج دراسة المنح الجامعية ديوان الجنوب لعام 2023 في تونس التي ينتظرها الطلاب التونسيين الذين تقدموا بطلبات الاستفادة من المنح الجامعية ليتمكنوا من التعرف على أسماء المقبولين بالحصول على هذه المنح، ويحرص موقع مستقبل عبر السطور القليلة التالية على التعرف على موعد وطريقة الحصول على المنح الجامعية في تونس ديوان الجنوب، ويرفق الرابط الرسمي للنتائج.

نتيجة دراسة ملف المنحة في تونس

أكدت دواوين الخدمات الجامعية في تونس أنه سيتم نشر نتائج مطالب المنحة الجامعية الخاص بالطلاب الجامعيين الجدد مباشرة بعد الانتهاء من عملية فرز الطلبات المقدمة من قبل الطلاب الجدد، وبإمكان المتقدمين الحصول على نتيجة دراسة ملف المنحة الجامعية بحسب الديوان الذي ينتمون إليه سواء كانت”د” شمال أو جنوب أو وسط” ويتم معرف النتائج بكل سهولة عن طريق بطاقة التعريف الوطنية.

شاهد أيضًا: 

نتائج دراسة المنح الجامعية ديوان الجنوب

رسميا لم تصدر نتائج المنح الجامعية في تونس ديوان الجنوب، ومن جانبه أكد مكتب الخدمات الجامعية أن عملية استلام الطلبات الورقية للتقدم للاستفادة من المنح الجامعية مستمرة حتى الخامس عشر من شهر تشرين الأول / نوفمبر من العام الحالي وسيتم الإعلان عن النتائج حال الانتهاء من عملية فرز الطلبات.

شاهد أيضًا: 

نتائج فرز مطالب المنح الجامعية ديوان الجنوب

صرح مكتب الخدمات الجامعية ديوان الجنوب أنه سيستمر بعملية فرز مطالب المنح الجامعية للطلبة الجدد في تونس حتى الخامس والعشرين من شهر تشرين الأول / أكتوبر من العام الجاري وسيتم الإعلان عن النتائج حينها.

شاهد أيضًا: 

نتائج دراسة المنح الجامعية ديوان الجنوب

بإمكان الطلاب المتقدمين بطلبات الحصول على المنح الجامعية الاطلاع على نتائج دراسة الملف الخاص من خلال الولوج الى الرابط الالكتروني التالي ooun.rnu.tn مباشرةً، وهو الرابط المخصص لنتيجة دراسة ملف المنح الجامعية، ولا يحتاج الطالب للحصول على نتيجته سوى رقم الهوية الوطنية.

شاهد أيضًا: رابط سحب استدعاء bem onec dz نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 بالجزائر

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد توصلنا الى ختام مقال نتائـج دراسـة المنح الجامعية ديوان الجنوب في تونس للعام الحالي، وتعرفنا من خلاله على موعد وطريقة ورابط معرفة نتائج المنح الجامعية بتونس.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق