الخيشوم هو عضو شبيه باللسان يوجد في العديد من الرخويات

الخيشوم هو عضو شبيه باللسان يوجد في العديد من الرخويات

الخيشوم هو عضو شبيه باللسان يوجد في العديد من الرخويات هل تلك العبارة صحيحة أو خاطئة، حيث تعتبر الخياشم هي من الأعضاء الهامة التي تستخدم في عملية التنفس لدى الكثير من الكائنات الحية المتواجدة على كوكب الأرض، ويمتلك كل كائن حي تكيفات خاصة به تساعده على استمراره في الحياة،و من خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن إجابة السؤال.

الخيشوم هو عضو شبيه باللسان يوجد في العديد من الرخويات

الخيشـوم هو عضو شبيـه باللسان، ويتواجد في العديد من الرخويات التي تتواجد على كوكب الأرض هي (عبارة خاطئة)، والإجابة الصحيحة هي (الطاحنة). حيث إن الخياشم هي الأعضاء التي تتواجد لدى الكائنات البحرية بمختلف أنواعها، وتساهم الخياشيم في الحصول على الأكسجين الذائب من الماء والضروري لعملية التنفس.

شاهد أيضًالا أستطيع تطبيق إستراتيجية الجدول الذاتي على نص جديد المعرفة تمامًا

ما هي الرخويات

الرخويات هي نوع من الحيوانات التي لا تملت جهاز فقريًا وأجسادها تكون رخوية وتنتشر تلك الحيوانات في العديد من أنحاء العالم على اليابسة والماء أيضًا، وتتوزع في مختلف المناطق بدون استثناء، ويتسم الحلزون بأنه واحد من تلك الرخويات المتواجدة على كوكب الأرض. وهو الصفة التي يتميز بها عن غيره من باقي أنواع الرخويات المتواجدة على الأرض.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال الخيشوم هو عضـو شبيـه باللسان يوجد في العديد من الرخويات. حيث قدمنا من خلاله إجابة السؤال بشكل صحيح.

أسئلة شائعة

  • هل الخيشوم هو عضو شبيه باللسان يوجد في العديد من الرخويات؟

    عبارة خاطئة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق