افضل برنامج قياس الخاتم للاندرويد 2023

افضل برنامج قياس الخاتم للاندرويد 2023

برنامج قياس الخاتم للاندرويد إن كنت تريد اهداء شخصا ما خاتم، أو انك تريد شرائه لنفسك، في لا تتردد في تحميل برنامج قياس الخاتم للاندرويد، نعم إنه من أفضل التطبيقات التى تسهل عليك عملية اختيار الخاتم بدون أن تقوم بوضعه في اصبعك، او انك تقوم بارتداء أكثر من خاتم، فكل هذا انت في غنى عن عمله أو القيام به، لا برنامج قياس ارتداء الخاتم للاندرويد هو الأنسب إليك. ومن خلال موقع مستقل، سوف نتحدث عن البرنامج.

برنامج قياس الخاتم للاندرويد

برنامج قياس الخاتم للاندرويد، هو تطبيق مجاني يساعدك في معرفة مقاس الخاتم المناسب لاصبعك بدون الحاجة إلى ارتداء الخاتم ومعرفة المناسب إليك، كل ما عليك فعله هو أن تقوم باختيار الخاتم المناسب لك عن طريق التطبيق بواسطة الشاشه، وهذا ليس كل شئ، بل يسمح لك التطبيق إمكانية الاستفسار عن خواتم الخطبة والزواج، كما أنه يدعم وحدات القياس العالمية، وان قمت باختيار ما يناسبك، يمكنك الشراء عن طريق الانترنت.

معرفة مقاس الخاتم

"</p

يتساءل العديد ممن يبحثون عن برنامج قياس الخاتم للاندرويد، عن كيفية معرفة مقاس الخاتم، كل ما عليك فعله، هو أن تقوم بإحضار خيط رفيع، وقم بلفها على مفصل ما قبل الاصبع، مع التأكد من أن الخيط ليس بواسع، أو ضيق، ومن بعد ذلك القيام بالمقارنة على حسب ما يلى:

  • في حالة إن كان طول الخيط 48 ميللى متر، يكون قياس الخاتم في الشرق الأوسط 8، بينما قياس الخاتم في المملكة  l 1/ 2 ويكون قطر الخاتم 15.2 مللى متر.
  • عندما يكون طول الخيط 49 ميللى متر، فإن قياس الخاتم في الشرق الأوسط يكون 9، بينما في المملكة المتحدة J 1 / 2 يكون قطر الخاتم حوالى 15.6 ميللى متر.
  • حال إن كان طول الخيط 50 ميللى متر، فإن قياس الخاتم في الشرق الأوسط 10. أما في المملكة المتحدة يكون L بينما يكون قطر الخاتم 16 ميللى متر.
  • عندما يكون طول الخيط 52 ميللى متر، فإن قياس الخاتم في الشرق الأوسط حوالي 12 بينما قياس الخاتم في المملكة المتحدة M وبذلك فإن قطر الخاتم يكون 16.4 ميللى متر.
  • في حالة إن كان طول الخيط 53 ميللى متر، فإن قياس الخاتم في الشرق الأوسط حوالي 13. وفى المملكة المتحدة يكون N بذلك فإن قطر الخاتم يكون 16.8 ميللى متر.
  • طول الخيط 54 ميلى متر، فإن قياس الخاتم في الشرق الأوسط 14 ميللى متر. وفي المملكة المتحدة 0، بهذا يكون قطر الخاتم حوالى 17.3 ميلى متر.
  • أما أن كان طول الخيط 55 ميللى متر، فإن قياس الخاتم في الشرق الأوسط حوالي 15. وفى المملكة المتحدة P، وقطر الخاتم 17.7 ميللى متر
  • طول الخيط 56 ميلى متر، وفي الشرق الأوسط Q والمملكة المتحدة 8، فإن قطر الخاتم 18.1 ميللى متر.

شاهد أيضًاتحميل برنامج 1001 Nights للكمبيوتر

برنامج قياس الخاتم للاندرويد

برنامج قياس الخاتم أو كما يُطلق عليه Ring sizer. يدعم جميع أنظمة التشغيل على الهواتف الذكية، ولهذا فإنك تستطيع القيام بتحميل تطبيق قياس الخاتم للاندرويد، وإليك هذه الخطوات:

برنامـج قيـاس الخاتم للاندرويد، إنه من أفضل البرامج التى يمكنك الاعتماد عليها في اختبار الخاتم. سواء لك او عند اهداء الخاتم لأحد الأشخاص، ولهذا قمنا بتقديم هذه المقاله التى تجعلك على دراية بالتطبيق. فلا تتردد في قراءة هذه التدوينة مرة أخري لكى تستفيد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق