تحميل تطبيق رقمن للاندرويد

تحميل تطبيق رقمن للاندرويد

تحميل تطبيق رقمن للاندرويد الذي يعد واحدا من أهم وأبرز البرامج الإلكترونية الحكومية التي أطلقتها وزارة العدل في المملكة السعودية، وحقق انتشاراً واسعاً بين أصحاب الاستثمارات العقارية في مختلف مؤسسات وقطاعات المملكة، ويستعرض موقع مستقبل من خلال هذا المقال بعض المعلومات الأساسية حول برنامج رقمن، ويرفق الروابط الالكترونية الرسمية لتحميل تطبيق رقمن لأجهزة الأندرويد والآيفون والاستفادة من الخدمات المجانية التي يقدمها.

تطبيق رقمن

تطبيق رقمن وهو أحد تطبيقات وزارة العدل السعودية التي تسعى الحكومة السعودية من خلالها الى تحويل المعاملات العقارية الورقية والمستندات المكتوبة من النمط الورقي إلى النمط الإلكتروني بما يمكن المستفيد من المواطنين والمقيمين إلى الوصول إليها، وإنجاز المعاملات المتعلقة بها مثل الحصول على بدل فاقد بدون أي عناء، وتعد مخرجات البرنامج بمثابة الأوراق الحكومية.

شاهد أيضًا: 

تحميل تطبيق رقمن للاندرويد

يمكن لجميع الأشخاص في المملكة العربية السعودية من مواطنين ومقيمين العاملين في القطاع العقاري تحميل تطبيق رقمن للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد مباشرة “من هنا“، ويعد التطبيق من البرامج الموثوقة، ويساعد بشكل كبير على الاندماج مع التطورات التقنية والتكنولوجية وبناء التحالفات مع الجهات أصحاب العلاقة سواء كانت هذه الجهة حكومية أم قطاع خاص.

شاهد أيضًا: 

تحميل تطبيق رقمن للايفون

يمكن لجميع الأشخاص العاملين في مجال الاستثمار العقاري تحميل تطبيق رقمن لأجهزة الآيفون والآيباد وذلك من خلال زيارة متجر آب ستور وتحميل التطبيق مجانا والاستفادة من الخدمات الالكترونية المجانية التي يوفرها البرنامج من خلال النقر على الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: 

ختاماً وبهذا القدر من المعلومات ينتهي المقال المعنون بـ تحميل تطبيق رقمن للاندرويد والآيفون، وإرفاق مجموعة من المعلومات الرئيسة والهامة حول تطبيق رقمن.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق